Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سياسة و دين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عزيزي عمر
    انا محترم وجهة نظرك

لكن انت قلت ان هذا مقهى ثقافي ترفيهي

بهذه المواضيع لا يصبح ترفيهي
    بل مصدر توتر و كره بعض الاعضاء لبعضهم

إللى مو عايز يتناقش ما يتناقش ^_^
    عزيزي هذه المقوله ما يفهمها كل الاعضاء لو كانت مفهومة للكل ما كان في مشكل من الاصل

لو جلست على مقهى .. هل سنكتب بخارجها لا مكان هنا للنقاش فى أمور السياسة و الدين ؟؟
    لا

الا اذا كانت هذه المواضيع مصدر للمشاكل

^_^

على العموم انا محترم وجهات نظر الكل من منع اوعدم منع

لكن الامر راح ينحسم عن طريق التصويت
    كانت لمنع المشاكل او عدم منعها ........................ ^_^

و السلام عليكم

اعتبروا هذا الرد للرفع ^^
    اخوكم بــــــدر الســـــــعـــــدون ...

[/
    دروس المرحوم احمد .. رحمه الله

facebook

اعرف ماتعنيه جيداً لذلك اردت ان توضح انت بنفسك ماذا تقصد

المواضيع المذهبية

هذه لك يا شحومي

[/

facebook

لو عمل فنى يحمل فكر سياسى فى عرض و نقد
          عن فلسطين مثلا أو عن الإسلام أو الإرهاب الصهيونى و الأمريكى .... فى المواقع العالمية المحترمة المنصفة العادلة النزيهة الكريمة الفاضلة المباركة الطيبة الصادقة ..
          يا ترى .. هل سنفعل مثلهم و نحذف العمل ؟؟

و لو عمل جنسى شوية و فيه عرى زائد و صور نساء و فيديوهات بها نساء ..؟؟
          المفروض نتركها مثل المواقع العالمية المحترمة المنصفة العادلة النزيهة الكريمة الفاضلة المباركة الطيبة الصادقة ..

أنا عن نفسى أتعلم الجرافك و أتمنى تصميم أعمال تحمل فكر دينى سياسى و لا مكان لأعمال آخرى فى خيالى ^^

و فصل الدين عن المنتدى يمكن تسميته بعلمنة المنتدى ^_^

عشرة على عشرة >_<

نعوذ بالله تعالى من العلمانية

اخوي بدر أحب اقول لك.

انا ضد منعها اخي.

وبالعكس تعرف من هو يسوى ومن ما يسوى.

لاتنسى احسن مكان تختبر فيه الأعضاء هو اطراف حديث.
              مدونتي

لاحول ولا قوة إلا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة إبن يس مشاهدة المشاركة
                لو عمل فنى يحمل فكر سياسى فى عرض و نقد
                عن فلسطين مثلا أو عن الإسلام أو الإرهاب الصهيونى و الأمريكى .... فى المواقع العالمية المحترمة المنصفة العادلة النزيهة الكريمة الفاضلة المباركة الطيبة الصادقة ..
                يا ترى .. هل سنفعل مثلهم و نحذف العمل ؟؟

و لو عمل جنسى شوية و فيه عرى زائد و صور نساء و فيديوهات بها نساء ..؟؟
                المفروض نتركها مثل المواقع العالمية المحترمة المنصفة العادلة النزيهة الكريمة الفاضلة المباركة الطيبة الصادقة ..

أنا عن نفسى أتعلم الجرافك و أتمنى تصميم أعمال تحمل فكر دينى سياسى و لا مكان لأعمال آخرى فى خيالى ^^

عزيزي عمرو
                اظاهر انك فاهم الفكرة غلط

عزيزي انا ما عندي مانع ابدا على وضع مواضيع دينية سياسية ..
                ( لا اذا كانت مصدر لكره الاعضاء لبعضهم )

و لم اقل احذفوا الاعمال او شي من هذا القبيل اذا كان سياسي او ديني ( بالعكس )

و لم اقل افصلوا الدين عن السياسة

كل ما طلبته توقيف المواضيع السياسية لانها تعمل فتنة بين الاعضاء و بها مواقف بايخة ...

يمكن الفكرة تم فهمها بالغلط ,,,, انا لا اتمنى حذف اي مواضيع دينية مفيدة بالعكس
                لكني اتمنى حذف مواضيع الفتوى و المذهبية ..

هذا لا غير

اتمنى ان وصلت الفكرة

^^
                كل الود

[/

facebook

المشاركة الأصلية بواسطة (ضام) مشاهدة المشاركة
                  اخوي بدر أحب اقول لك.

انا ضد منعها اخي.

وبالعكس تعرف من هو يسوى ومن ما يسوى.

لاتنسى احسن مكان تختبر فيه الأعضاء هو اطراف حديث.
                  محترم وجهة نظرك .......... ^^

[/

facebook

المشاركة الأصلية بواسطة بــ3dــدر مشاهدة المشاركة

عزيزي عمرو
                    اظاهر انك فاهم الفكرة غلط

عزيزي انا ما عندي مانع ابدا على وضع مواضيع دينية سياسية ..
                    ( لا اذا كانت مصدر لكره الاعضاء لبعضهم )

و لم اقل احذفوا الاعمال او شي من هذا القبيل اذا كان سياسي او ديني ( بالعكس )

و لم اقل افصلوا الدين عن السياسة

كل ما طلبته توقيف المواضيع السياسية لانها تعمل فتنة بين الاعضاء و بها مواقف بايخة ...

يمكن الفكرة تم فهمها بالغلط ,,,, انا لا اتمنى حذف اي مواضيع دينية مفيدة بالعكس
                    لكني اتمنى حذف مواضيع الفتوى و المذهبية ..

هذا لا غير

اتمنى ان وصلت الفكرة

^^
                    كل الود
                    أنا إسمى شريف أولا ^_^

أنا فهمت قصدك أخى بدر و من البداية و أنا أعرف أن قصدك طيب و الحمد لله

لكــــــــــــــــــــــــن .. أسأل أحد علمانيوا المنتدى هنا عن تصويتهم ..؟؟
                    ستجدهم يصوتون لوجود كلمة منع الموضوعات الدينية لإنها موضوعات حساسة يحلمون بإن تنتهى الموضوعات الدينية الإســــــلامـيــة فى كل الدنيا فى ليلة و ضحاها فستجدهم يفرحون بهذا ..
                    يمكن للموضوع أن يكون تصويت آخر و هو منع موضوعات الإفتاء و الإستفتاء و العودة لعلماء الشرع فى الفتوى
                    أذكر إن فى قسم تحرير الفيديو وضعوا قرار بحذف أى موضوع يتكلم فى هل الموسيقى حلال أم حرام مع مراعاة أنهم يراعون مبادئ الشريعة فتجدهم يحذفون أى موضوع به أغانى فاضحة أو كليبات كلها نساء راقصات متبرجات ..

نعم أؤيد عدم التطرق لقضايا الخلاف ...
                    و بالتأكيد قلة الآدب و الألفاظ الخارجة يجب أن تمنع ..

المفروض من الاعضاء انهم يحترموا وجهات نظر الغير حتى لو ماوافقت هواهم او خالفت عقيدتهم
                      عندي اصدقاء نصارى واحترم دينهم ويحترموا ديني وياما حصل بينا نقاشات دينية بس ماحصل بينا لا عداوات ولا هم يحزنون
                      المشكلة من الاعضاء اللي يكتبوا المواضيع
                      الافضل انه اللي مايقدر يستوعب ويحترم وجهة نظر عضو آخر يخالفه بالرأي انه لا يدخل ولا يناقش بهيك نوع من المواضيع
                      عشان لا يرفع ضغطه ولا يرفع لنا ضغطنا
                      تحياتي للكل

توضيح فقط انا ممن صوت ضد المواضيع السياسية والدينية
                        ولكن توضيح لا يعني ان من صوت ضد المواضيع الدينية هو ضد الدين
                        وارجو ان يبقى الموضوع للتصويت فقط

نعم..

عندما اردت التصويت..استغربت من ربط المواضيع الدينية بالمواضيع السياسية

لأسف الناس فاكرة علمنة منتدى
                            اسمعوا أنا ولا علماني ولا يحزنون و لكن دعوني أنقل فكر علماني في موضوع منتديات :-
                            منتدى كمجتمع الذي به عديد من دينات و مذاهب يجب أن يحترموا بعضهم بعض خاصة لو كان منتدى جرافيكس و ليس بديني أذا فيجيب مساواة فيما بينهم مع وضع بعض قوانين منطقية ((من صور أباحية أو سب و شتم ))
                            مهم أنا أتذكر عديد من أعضاء شيعة الذين هجموا بسب و شتم من أعضاء سنيين و أعضاء سنيين كفروا في بعضهم بعض سواء سلفيين أو غيره و ايضا مسآئل فتاوي دينية هذه لها قصة لوحدها أنا أذكر قول دكتور محمد عمارة :-
                            ((افتاء هي أجتهاد شخصي ليمنح مستفتي قدرة على أختيار و ليست هي فريضة الله ))
                            هناك مسائل عديدة فيها خلاف تجد عضو يفرض رأيه أو رأي مفتى و من يخالفه أنه ملعون أو كفار أو آثم !!

يعني انا مع كلام عضو dr-psd
                            سواء لا أعرف سبب لأننا عرب لا نحترم اعضاء آخرين أم لا
                            و لأسف عدد مشرفين قليل تجد موضوع يصل 10 صفحات سب و شتائم و بعدين يحذف مع عدم حتى أيقاف الأعضاء الذين قاموا بسب و شتم

يعني أدارة ما عندها قدرة + الأعضاء لا يحترمون بعضهم = سب و شتم على جدال الله أعلم جدله ضعيف
                            ظننت أن موضوع هذا في أطراف حديث و الآن أنتقلت عدوى الى منتدى خدمات و ظائف و لأسف أمتدت لتصمي منتدى مكاس و maya

المنتديات العالمية :-
                            صور أباحية يضعون أمامها 18+
                            سب و شتم يتم عمل ban فوري
                            الأعضاء محترمين جدا و يحترم كل شخص رأي آخر
                            أي موضوع يطرح من أعضاء جدد يتم فحصه من قبل أدارة
                            منتديات جرافيكس أكثر نشاطا عن منتديات general على عكس منابر
                            و دليل هناك أعضاء يصل عدد ردوددهم الى 3000 و كله في أطراف حديث ولا يدخلون أقسام جرافيكس
                            و بعدين في مواقع متخصصة لمثل هذه أشياء لماذا لايذهبون أليها
                            There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
                            Neil Fiore

سب و شتم يتم عمل ban فوري
                              الأعضاء محترمين جدا و يحترم كل شخص رأي آخر
                              أي موضوع يطرح من أعضاء جدد يتم فحصه من قبل أدارة
                              منتديات جرافيكس أكثر نشاطا عن منتديات general على عكس منابر
                              و دليل هناك أعضاء يصل عدد ردوددهم الى 3000 و كله في أطراف حديث ولا يدخلون أقسام جرافيكس
                              و بعدين في مواقع متخصصة لمثل هذه أشياء لماذا لايذهبون أليها
                              يا ريت ياخذون هذه القرارت بعين الاعتبار ...

طبعا من البداية انا مقرر عدم ادخال الادارة في الموضوع كنت اريد هذا الموضوع للاعضاء فقط . . . .

صدقوني و الله لو يتم اخذ تلك القرارت بعين الاعتبار و تنفيذها بشكل قوي بالله راح وضع حد لذلك ..

[/

facebook

عندى رأى مخالف شويه ولونه هيشتت الأعضاء نعم لكل مقام مقال وأحنا فى المنابر متجمعين لغرض الجرافكس وشروط العضويه فى المنابر على راسنا لكن نحن لسنا بعزله عن العالم نعم قد تكون هناك مواقع حاسمه فى التعامل مع هذه المواضيع زى السى جى توك مثلا لا أعلم لكن المهم أقتراحى كالتالى ......

نقوم بأنشاء مدونه برعايه المنابر تكون أستراحه للأعضاء ملاحظه ( ليس لها علاقه ب أطراف حديث ) ويتكلم فيها الأعضاء بكل حريه بعيدا عن الحذف والتعقيد وساعتها الى عاوز يحط كراكات ولا يعمل أى شئ من هذا القبيل وفى نفس الوقت نريح أبو بدر ومشرفينا من وجع الدماغ ... وبذلك نضمن أنو المنابر ستصبح للجرافك فقط للأبد لكن عشان ينجح هذا المشروح لذم يكون برعايه المنابر أزاى معرفش ؟

يعمل...
                                X