Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكرا لكم على الترحيب... عندي اقتراح

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا لكم على الترحيب... عندي اقتراح

شكراً شباب على ترحيبكم

وأتمنى ان نستفيد جميعاً من تبادل الخبرات (اذا كان عندي خبرة ) هاها

على العموم.. انا لسه ما بديت بالموقع.. لأني قاعد اخطط
    اسوي دروس بواسطة برنامج فلاش...
    تعتقدون احسن والا لا؟!!!
    عطوني رايكم

وبالنسبة للأعضاء الموجودين ... انا كنت اتابع منتدى سحاب قبل
    وأظن انهم كلهم موجودين هنا..
    بس حبيت اعرف عن خبرات كل واحد من الشباب الأعضاء عشان نتعرف اكثر بالشباب

اتمنى اكون عند حسن ظن الجميع
    وافيد بما لدي

بالنسبة لي انا اكثر ما اعرف في ماكس هو تحريك الكاميرا.. وتحريك الأجسام عامة..

عندي صديق هنا يعرف عزف الموسيقى بواسطة برنامج (Voytra Orcestra) وهو برنامج لإنتاج موسيقى الـ MIDI كما يعرف ايضا رسم الشخصيات الكرتونية اليابانية (Anime) وبذلك انا وهو الان نقوم على فكرة انشاء قصة قصيرة لشخصيات تشبة الرسوم اليابانية ولكن بـ ثري دي ستوديو ماكس

طبعاً قاعدين نفكر نخلي وجه الشخصية عبارة عن صورة متحركة... عشان نسهّل علينا المهمة ... هاها.. تدرون التحريك بالبعد الثالث صعب للوجه

على العموم... الآن نشتغل على القصة.. والموقع..
    أي احد يحب يقترح اي شي او يحب يشارك.. بس يقول .. وراح انشر كل تفاصيل المشروع اللي نقوم عليه في الموقع حقي ان شاء الله..

اسف طولت

تمنياتي للجميع بالتوفيق

أخوكم عقيل
    ---------------------------
    مدونتي: http://www.ageel.org

أهلا ومرحباً أخي عقيل

زرنا موقعك من قبل ، والحقيقة أعجبتني فيه تلك المشاهد
    وخصوصاً مشهد الفتاة التي تصعد السلم
    لا أدري لما لم تنه هذا المشهد ..

العمل ممتاز وخصوصاً تلك الإنتقالات السلسة للكاميرا وتصوير المشهد المتطور وزوايا التصوير المبتكرة ، إضافة إلى المؤثرات الصوتية الرائعة ..

أتمنى ان يحالفك التوفيق دائماً وإلى المزيد من تلك المشاهد التي تجعل العمل على MAX وتعلمه عملاً مبرراً فهي الثمرة

أخي عقيل هل استخدمت مقبس التحريك Character Studuo في ذلك المشهد ؟

تحياتي ..

المنابر على twitter@ / facebook

شكرا عزيزي ابو بدر ..

انا فعلا استخدمت Character Studio في تحريك الفتاة..

وطبعا الحمد لله اعرف فيه كثير .. يعني على الاقل اقدر احرك الشخصيات بس انا لا زلت اتعلم بعد وراح اقول لكم اي شي جديد تعلمته اوكي.. واتمنى نتشارك جميعا في اعمال مستقبلية ناجحة

بالنسبة لمشهد الفتاة.. لم اكمله بسبب وجود فكرة اخرى في بالي.. وايضا لم تبدو لي حركة الفتاة سلسة .. وذلك كونها تتحرك مثل الروبوت.. وانا احاول حاليا جعل حركتها اكثر انسيابية حتى يحص المشاهد أن حركتها طبيعية 100% وليست مجرد حركة.. وكذلك لدخول صديقي في العملية .. مما سيسهل على تحبيك الفكرة نتيجة لقدرته على انتاج المقاطع الموسيقية.. وسوف اضع لكم بعض الروابط للموسيقى التي قام بعملها او تقليدها حتى تحكموا على مهارته ام لا

في الحقيقة.. ارجو ان يستفيد الجميع من الاسطوانة الثانية للماكس 3 حيث تحتوي على الكثير من الامثلة التعليمية الجادة.. والي تعلمكم اشياء رائعة يستخدما السينائيون انفسهم.. كاّصدام بالكواكب وتصميم الشخصيات وغيرها.. اتمنى ان يكون الجميع قد حصل على الاسطوانة الثانية

وشكرا...

اخوك عقيل
      ---------------------------
      مدونتي: http://www.ageel.org

يعمل...
      X