Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل ممن اوصل له الدرجة ..استفسار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل ممن اوصل له الدرجة ..استفسار

هاذي صورة لقيتها في احد المواقع التصميم
    الصوره من وجهة نظري .......قمة
    واضح ناها فوتو شوب
    هذا هدفي
    لذا هل من اقتراحات او توجيهات في شأن الوصول لها
    لا اسمح بالتصرف في صوري بأي شكل

اول شيء لازم تعرف ان صاحب الصورة ماطلع من بطن امه متعلم
    ثم اذا عندك موهبة من الله راح تسوي اكثر منها

مو شرط تكون فوتوشب يمكن رسم باليد

اذا كنت تحب الرسم ورينا رسمك اخي

شوف جرب وأعملها

ممكن بإذن الله تطلع معك بصورة افضل اذا لديك الرغبة في عملها

تحضر صورة للعصفور

وتعمل تأثير عليها ممكن انت تريد منطقة الرأس والأجنحة بالفلتر المناسب

وبعد كذه تتحول للإيمج

وبعدين تعملها الإيمشين تبعها وتكون متحركة

ان شاء الله تطيع تطلع معك هذه الحركة

وشكرا
      اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

بس حلوة الصورة شكرا لأختيارك الجميل

لأن في حركات مميزة
        اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ

ربي اغفر لى ولوالدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

اخى الصورة واضح انها مرسومة بالفوتوشوب ربما المصمم يستخدم التابلت لدقة رسم الريش وهى صعبة قليلا بالموس
          لو عايز تعملها اولا لازم تكون بتعرف ترسم ثانيا هاتحط الخطوط الرئيسية للعصفور وتبدأ تملى اللون باستخدام الفرش المناسبة زى الرسام ما بيحط ارضية للصورة اللى هايرسمها بعد كدة اهم حاجة تحط التفاصيل واحدة واحدة وهاحاول اعملك مثال بسيط لها ان شاء الله
          مدونتى

poor man.منبر الخير ,young wise:جزيل الشكر على تفاعلكم بس عندي تساؤلات

poor man < الصورة فتو شوب انا اقولك . توقع ان الرسام دخل دورات تصميمم, بس وين الدورات؟ هاذي لا علم لدي .الرسم باليد عندي لا باس به, لكن الظلال مصلحه مشكلة ..اذا تعرف كتب مواقع ,تلميحات , ارجو لا تبخل
            منبر الخير < فعلا مع حق الصورة مرررررة خاشة مزاجي خصوصا انها مصلحة بالفتوشوب. الانميشن الي انت شايفه بصورة ,هو خطوات عمل ..وهذا الي وهقتي..وش لون وصل ذا ؟ بالنسية للفلاتر ما اتوقع وحتى لو مستخدم ايش ممن يستخدم اي فلتر؟
            . young wise الى اي حد ممهم التابلت؟ (ما قد استعملته او شفت نتايجه بس سمعت انه ينتج بصورة رائعه)

طب سوالي هنا ايش ممن يكون استعممل في الصورة هاذي هي ريشة واحدة او عدة ريش
            والمقاس ريش حدود كم؟
            ومقاس الصوره في حدود كم؟
            لا اسمح بالتصرف في صوري بأي شكل

يعمل...
            X