موضوع: تركيبة الحركة xna

ردود: 7 | زيارات: 795
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,684

    Exclamation تركيبة الحركة xna

    هل يوجد بديل للتركيب الحركات المشي والقفز بديلا عن Colladda
    برمجتها صعبة للغاية وطويلة جداً صعب فهمها من اول مرة
    ارجو من الأخوة المشاركين اعطاء حركات اسهل واسرع برمجياً فقط
    بدون الدخول الى أدق التفاصيل
    اريد متغير واحد فقط يتم استدعاء الكل


  2. #2
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    أقدر اقول ان اجابة سؤالك نعم ^_^ هناك طريقة و لكن ليست بالسهولة التي تعتقدها

    في هذه الطريقة لن تقوم بكتابة Content processor او Content writer

    و لكن هناك طريقة بواسطة الشيدرز :

    1-يجب ان تكون الحركة تم عملها في برنامج التصميم مثل الماكس او المايا او برامج التصاميم الأخري ثم تصدره للXNA

    2- بمجرد تطبيق الشيدر علي المجسم يقوم بعمل الحركة و سأقوم بوضع الشادر في الرد القادم لأنه غير موجود معايا حاليا
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,684
    شكراً لك
    وأود ان أسالك هل لديك خبرة كافية عن احترافية البرمجة في xna
    لدي موضوع مهم جداً في تقديم الأفضل للجرافيك في هذا المحرك الرائع xna
    هل يمكن دمج V-RAY في المحرك للأعطاء صورة أفضل وواقعية جداً

  4. #4
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة omarzonex معاينة الرد
    شكراً لك
    وأود ان أسالك هل لديك خبرة كافية عن احترافية البرمجة في xna
    لدي موضوع مهم جداً في تقديم الأفضل للجرافيك في هذا المحرك الرائع xna
    هل يمكن دمج V-RAY في المحرك للأعطاء صورة أفضل وواقعية جداً
    بالنسبة للشادر فأنا اعتذر لك علي التأخير لأني مسافر فمش هقدر احصل عليه بسرعة , و تقدر تقول ان خبرتي بالXNA تعتبر كبيرة خصوصا اني عملت كذي مشروع و العاب كاملة بواسطته و بالنسبة لسؤالك التاني تبع الV-Ray فللاسف الفكرة تعتبر مستحيلة لأن انت محتاج في اللعبة ان معدل تصحيح الشاشة يكون 60 مرة في الثانية و لو استخدمت هذا المقبس حتي في الماكس يكون برسم الفريم الواحد في 10 ثواني مثلا فبالتالي 0.1 فريم في الثانية ده غير انك هتحط حسابات التصادم و الذكاء الاصطناعي هتبقي لعبة من الخرافة انها تشتغل علي جهاز زى العادي لازم جهاز خارق للطبيعة او جهاز مستقبلي

    و بالتوفيق للجميع,,,,....
    أخر تعديل بواسطة general1 في 30 / 07 / 2009 الساعة 07:15 PM
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية omarzonex
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المنطقة
    نبض قلبي- فلسطين
    ردود
    6,684

    Thumbs up اضافة

    شو رأيك لو ندمج v-ray في هذا المحرك xna
    انا من زمان فكرت فيها بس بدها شوية صبر وتأني تأتي ثمارها مفيدة جداً للجميع الألعاب
    وتصبح أقوى اختراع في تصميم المستحيل
    لدى قدرة قوية جداً في جعل هذا المحرك ينهض نهوض الأقوياء ولو كان جبار في قوته في الرندر
    سوف نجعله سهل الأستعمال بس اريد حماس قوي من اخوتنا في جميع المنتدى
    ونجعل الأجهزة تقبله مهما كانت قوة الكرت الشاشة gpu او سرعة الجهاز cpu او الرام ram
    والله انا واثق من انه سوف ينجح 100% بأذن الله تعالى
    اريد دعم أضافي لنصبح محترفى التصميم الخيالي الى أبعد الحدود
    فما رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    النتائج المقبلة سوف تبهر الجميع (( لا يوجد شئ اسمه مستحيل في امكانياتنا القوية في الأرادة والعزم والتصميم ))

  6. #6
    عضو
    صور رمزية A.H.M
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المنطقة
    الاردن-ابو نصير
    العمر
    24
    ردود
    104
    وفقك الله اخي omarzonex
    انا اتعلم ال #c لابرمج في هذا المحرك و الله ولي التوفيق
    ................................
    إذا أردت أن تعصي الله
    فاختبئ في مكان لا يراك الله فيه ..


    إذا أردت أن تعصي الله ..
    فلا تعصه فوق أرضه ..


    إذا أردت أن تعصي الله ..
    فلا تأكل من رزقه ..


  7. #7
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    بالنسبة لدمج الV-Ray مع الXNA انت لا تحتاج لذلك

    انا سأشرح لك لماذا ينتج الV-Ray هذا التصميم الحقيقي

    يعتبر المقبس كشادر يقوم بأخذ الصورة بعد الرندر كصورة تو دي و يقوم بمعالجة الألوان التي بها لأن هناك بعض الالوان التي تستعمل تظهر وكأنها غير حقيقية او كارتون فعند معالجتها يمكن ظهورها كألوان حقيقية

    لهذا يلزمك كتابة شادر يقوم بمعالجة الألوان بخوارزمية معينة تنتجها لنفسك و في نفس الوقت لا تكون مهلكة للجهاز لكي تعمل في الRuntime او وقت تشغيل اللعبة و انا لست متأكد هل هذا ممكن ام مستحيل و لكن قم بأضافتي الميل في التوقيع للنقاش
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل