Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للمحترفين هل هذا هو ال:Unreal الكامل؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للمحترفين هل هذا هو ال:Unreal الكامل؟

بسم الله الرحمان الرحيم
    وجدت عند بحثي مواقع تحتوي على هذا المحرك ولكن بحجم 80 ميغا وهذا الموقع للتأكد:
    http://search.4shared.com/network/search.jsp?searchmode=2&searchName=torrent+unreal+engine
    عند البدء تأتيني شاشة مكتوب عليها For Students an Non-commercial Use
    والغريب أنه ليس هناك runtime فقط بل حتى ال:Unreal Level Editor يفتح!!

ساعدوني في معرفة الحقيقة جزاكم الله خيرا.

هو فيه ملفات منه ناقصة اعتقد لانى نزلته قبل كده وعلى فكرة هذا التورنت انا الى رفعته ههههههههه صدفة غريبة واسمى هتلاقيه nourzeko8
    حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

فعلا اسمك مكتوب أخوي ولكن هل يمكن صنع ألعاب كاملة به

لا المحرك لا يعمل بيجبلك نافذة error مش فاكرها هى كان ليها حل فى موقع الشركة بس انا مسحته على العموم راسلهم

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

حجم المحرك تقريبا 80 او 100 ميجا لا اذكر بالضبط .. ولكن اذا كنت تريده كاملا لن تستفيد على شيئ دون الرابيد شير
          اشتري حساب رابيد شير وارتاح اخي وحتلاقي المحرك فورا ....

المشاركة الأصلية بواسطة doom ghost مشاهدة المشاركة
            حجم المحرك تقريبا 80 او 100 ميجا لا اذكر بالضبط .. ولكن اذا كنت تريده كاملا لن تستفيد على شيئ دون الرابيد شير
            اشتري حساب رابيد شير وارتاح اخي وحتلاقي المحرك فورا ....

لا أتوقع ....سعر هذا المحرك نصف مليون لا أظن أنك ستجده على "الرابيد شير" .... مو مصدق إسأل عاشق البطاطا oms

<<Nobody>> سابقاً

يوجد حل

السلام عليكم :
              يوجدعندي unreal2 editor
              ارجو ان يكون كامل مع اضافاته بحجم 10 ميجا فقط

ارجو ان بفيدك أخي الكريم ....

http://rapidlibrary.com/download_fil...nd+Editor+.rar

المشاركة الأصلية بواسطة <<nobody>> مشاهدة المشاركة
                لا أتوقع ....سعر هذا المحرك نصف مليون لا أظن أنك ستجده على "الرابيد شير" .... مو مصدق إسأل عاشق البطاطا oms
                لا اخي المحرك كما قلت موجود وانفقت 8 اشهر تقريبا وانا ابحث عنه .. الحرك موجود عندي مع ديفيديات تعليمية ,بس ملفات الهيلب مو موجودة اما المحرك شغال وكامل 100% واذا بتريد ادفع 1000 دولار ورح اعطيك المحرك مع الديفيديات التعليمية وانا لا امزح

السلام على الجميع ورحمة الله وبركاته
                  1.بالنسبة للحجم لاأظن حجمه 80ميغا لأنه محرك ضخم كما هو معروف لدى الجميع والحجم بحسب ما أظن 750ميغا تقريبا
                  2.بالنسبة للتحميل أظنني وجدت رابط تحميله ولا يحتاج إلى key ولكنه تورنت قوي 22 Seeds
                  3.بالنسبة للرابيد شار أخي DOOM GHOST أنا وجدت فيه روابط لتحميل البرنامج ولكن باللون الأحمر أي محذوفة _أظن من قبل Epic Games _

ملاحظة:وصلت في التحميل إلى 4.1%

المشاركة الأصلية بواسطة moh maya مشاهدة المشاركة
                    السلام على الجميع ورحمة الله وبركاته
                    1.بالنسبة للحجم لاأظن حجمه 80ميغا لأنه محرك ضخم كما هو معروف لدى الجميع والحجم بحسب ما أظن 750ميغا تقريبا
                    2.بالنسبة للتحميل أظنني وجدت رابط تحميله ولا يحتاج إلى key ولكنه تورنت قوي 22 Seeds
                    3.بالنسبة للرابيد شار أخي DOOM GHOST أنا وجدت فيه روابط لتحميل البرنامج ولكن باللون الأحمر أي محذوفة _أظن من قبل Epic Games _

ملاحظة:وصلت في التحميل إلى 4.1%
                    بالتوفيق اخى لما تحمل البرنامج ويشتغل معاك ان شاء الله ابقى قولنا علشان نحمله احنا كمان اوك؟ متنساش وجزاك الله خيرا اخى محمد

واخى doomghost طب سؤال طبعا دى حاجة تخصك اولا واخيرا بس ليه مرفعتهوش لينا ؟؟؟ علشان نستفاد بيه احنا كمان ؟؟ مستنيك

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

بكون حجمو 750 لانو بكون معو ملفات اضافية وامثلة .... اخي nacasho لا يمكنني رفعه لاني واجهت مصاعب كثيرة حتى وجدته .. وهو خاص اسف ولكن يمكنك سؤال الاخ صاحب الموضوع ان يرفعه لك او اسأله عن طريقة التحميل ..

المشاركة الأصلية بواسطة doom ghost مشاهدة المشاركة
                        بكون حجمو 750 لانو بكون معو ملفات اضافية وامثلة .... اخي nacasho لا يمكنني رفعه لاني واجهت مصاعب كثيرة حتى وجدته .. وهو خاص اسف ولكن يمكنك سؤال الاخ صاحب الموضوع ان يرفعه لك او اسأله عن طريقة التحميل ..

طيب سؤال هو انت اشتريته؟ اكيد لأ وبعدين اخى انت مدفعتش حاجة يعنى اللى اقصده كلنا تعبنا فى البحث عنه ساعدنا اخى الله يخليك انا محتاجه ضرورى جدا لدرجة لا تتصورها ارجوووووووووووووك

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

حمل Unreal Engine 3 حصريا قبل حذف الرابط!!

بسم الله الرحمان الرحيم

قررت بعد جهد جهيد من البحث والعناء أن أضع بين أيديكم المحرك العملاق Unreal Engine 3 كاملا إن شاء الله
                          بحجم 721 ميغا
                          النوع:تورنت
                          القوة:22 Seeds
                          حجم التورنت:95 KB
                          الإصدار:VS2005

أترككم مع رابط التورنت إخواني
                          من يريد الرابط ... مراسلتي على الخاص
                          التعديل الأخير تم بواسطة oms; 03 / 08 / 2009, 06:38 PM. سبب آخر: يمنع تداول البرامج المقرصنة .

جزاك الله خيرا اخى محمد انت جربته واشتغل الحمد لله؟. وهل التورنت سريع؟

ادعووووووووووووولى

عضو في نادي محبي البطاطا

لحد الآن سريع 18كيلو/ثانية! وأنا الآن في 16% أسرع في تحميله أخي لنتعلم عليه قبل أي شخص آخر ههههه التورنت غير مضمون قد يحذف في أي وقت

يعمل...
                              X