Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رجعت الى الصفر مرتا اخرى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجعت الى الصفر مرتا اخرى

اصدقائي الاعزاء السلام عليكم ها انا عدت و كلي مشاكل عندي شريط فيديو قمت بتصويره لزفاف اختي وعندما بتنزيله الى الحاسوب بدا مظلما و الالوان باهتة فلما سالت هنا قال لي الاخ الكريم ابوزيد ان انزل الافتر ايفكت فعنذ محاولتي لم استطع لان جهازي لم يتحمله فلم اجد سبيلا غير فيديو استوديو 10 فقمت بانزاله واخراجه على صيغة د ف د رغم اني اريده ف س د وعند مشاهدتي له بدت لي وجه الناس فيها حبيبات صغيرة ولا تزال مظلمة فما هو الحل يا اهل الخبرة والرحمة كيف يمكني معالجة هذا المشكل ان كان هناك برنامج يقوم بازالة هذه الحبيبات او فيلتر فدلوني عليه وكيف استطيع وضع الورود تتصاقط على العروس لانني شاهدت هذا المقطع في احد الفيديووات واعجبني و اريد تطبيقه على هذا الشريط لانه سيكون عربون لحبي اختي وشكرا علي رحابة صدركم وانتدر اقترحاتكم بفارغ الصبر

والله حرام عليكم ولا اجابة واحدة لن اقول غير قول الرسول ص خيركم من تعلم و علم

هههههه اخي الكريم اريد منك ان لا تلوم احد فكلنا هنا نتعلم ونعلم ما نستطيع ولكن كلنا نعمل ونتعلم فلسنا جالسين طول الوقت امام اجهزتنا وعلى المنتديات فارجو منك ان تسامح الجميع

اولا اريد ان ابارك لكم الزفاف ووفق الله العروسين

ثانيا الموضوع بسيط جدا

عليك بتحميل البريميير وهو موجود بكثرة وقد يكون موجود عند وبعدها ابحث عن بلجنز اسمه soft focus
      وهذا يعمل على اخفاء الحبيبات نهائيا كما يجعل الصورة فائقة النقاء ويعطيها لمسة ناعمة

ومن جهة التعتيم هناك بلجنز موجود داخل البريميير اسمة britnes فعلة وعدل علية وعندما يصل للنتيجه التي تريدها صدر عملك وقدم هديتك لاختك وادام الله المحبة بين الجميع وعقبالك اذا لم تتزوج بعد وعقبال عند جميع العزاب

تحياتي لك وبانتظار النتائج

طول بالك اخي ..
        اذا تم التصوير في اضاءة خافتة فلا يوجد هناك حل سوى رفع اضاءته في برامج المونتاج .. و طبيعي يظهر حبيبات ..
        لان اثناء استخدام كاميرات عادية او منزلية في اضاءة ضعيفة تظهر حبيبات - نويز - و بعد رفع الاضاءة ستظهر بشكل ملفت بلا شك ..

اما بالنسبة للورود .. هناك فلاتر تعمل ذلك .. لكن الافضل ان تاخذ خلفيات جاهزة .. مواقع الانترنت مليئ بهذه الاشياء .. فقط ابحث و ستجد ...

و مبروك .. و عقبالك .. ^ ^
        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

شكرا لكم اخواني على اجابتكم جهازي لا يملك القوة لتحمل هذا البرنامج الا يوجد حل ب فيديو ستوديو باستعمال فيلتر وبمناسبة هل هو مدموج معع البرنامج ام لا و سامحوني على قلت ادبي او برنامج صغير الحجم يتكفل باخراجي من هذه الورطة

video studio10

لن امل ولن ارتاح حتى تجيبوني

اخي انا من مستخدمي بريميير و افتر افكت .. غير ذلك لن استطيع ان افيدك بشيء .. اعذرني
                -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

عزيزي نوفل ..

كم سرعة جهازك والرام ؟
                  َ
                  َ
                  أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
                  ِ

اخي ابو زيد السلام عليكم اما في ما يخص الجهاز 256 لارام اما ديسك دور 80 جيك وساشتري لارام في غضون مذا الا سبوع لارام1 جيق

المشاركة الأصلية بواسطة photo_mix مشاهدة المشاركة
                      هههههه اخي الكريم اريد منك ان لا تلوم احد فكلنا هنا نتعلم ونعلم ما نستطيع ولكن كلنا نعمل ونتعلم فلسنا جالسين طول الوقت امام اجهزتنا وعلى المنتديات فارجو منك ان تسامح الجميع

اولا اريد ان ابارك لكم الزفاف ووفق الله العروسين

ثانيا الموضوع بسيط جدا

عليك بتحميل البريميير وهو موجود بكثرة وقد يكون موجود عند وبعدها ابحث عن بلجنز اسمه soft focus
                      وهذا يعمل على اخفاء الحبيبات نهائيا كما يجعل الصورة فائقة النقاء ويعطيها لمسة ناعمة

ومن جهة التعتيم هناك بلجنز موجود داخل البريميير اسمة britnes فعلة وعدل علية وعندما يصل للنتيجه التي تريدها صدر عملك وقدم هديتك لاختك وادام الله المحبة بين الجميع وعقبالك اذا لم تتزوج بعد وعقبال عند جميع العزاب

تحياتي لك وبانتظار النتائج
                      انا اعاني من نفس المشكله لكن دورت بالبريمر ومالقيت الي ذكرته

ياليت تسااعدني اواحد من الاخوان تشرحون لي بشكل مبسط من وين اطلع البلجنز اللي ذكرتهم لان الفيديو اللي عندي اظلم وابغي اعطيه اضاءه ولمسه ناعمه

بانتظار الرد ضرووووووووووووري ومنكم نستفيد

ويعطيك العافيه noufell001 على الموضوع

بانتظار مساعدتكم

لازلت انتظر اجابتك اخي العزيز ابو يزيد و اقتراحات الا خوة الكرام بفارغ الصبر

لازلت انتظر اجابتك اخي العزيز ابو يزيد و اقتراحات الا خوة الكرام بفارغ الصبر

يعمل...
                            X