صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 32

موضوع: sogtimage 2010

ردود: 32 | زيارات: 2780
  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767

    sogtimage 2010

    الان تضاعفت قوة السوفت اماج
    بعد اضافة اقوى البلكنز اليه
    Crosswalk : مهمته الاستيراد والتصدير بين البرنامج والمايا والماكس
    يعني ما يعجبك من المايا حمله الى السوفت اماج
    Face Robot: هذا المقبس غني عن التعريف وهو لصناعة تعابير الوجه من ضحك
    وغضب وحزن الى اخره اصبح الان جزء من السوفت اماج
    هناك اضافات كثيرة لكن هاتين الاضافتين اكملت البرنامج بشكل واضح


  2. #2
    أخي حسين مراد ربنا يسامحك انت وعمر
    الظاهر انتم مسلطين علينا عشان نغير برامجنا
    على كل حال أيام ولاحقينكم جهزولنا الدروس

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767
    ههههههههه
    حب لاخيك المؤمن ما تحب لنفسك
    كل شئ جاهز ( تقريبا)
    الباقي فقط فتح منبر للسوفت اماج

  4. #4
    يالله توكلنا على الله
    ربنا ييسر لكم

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية kakarot
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    1,174
    نزل XSI 2010 ؟؟

    بارك الله فيك على المعلومات

    يعني عملت كنترول في المايا بستخدم خاصية Crosswalk

    فبنتقل الكراكتر حتي مع الخامات والكنترول إلى XSI ؟؟


    إن شاء الله منستنى القسم ولكن هل طشت برسالة لأبو بدر تخبره بإمكانية فتح منبر ل XSI ؟؟


    ونحن بإنتظار جديدكم

  6. #6
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة حسين مراد معاينة الرد
    ههههههههه
    حب لاخيك المؤمن ما تحب لنفسك
    كل شئ جاهز ( تقريبا)
    الباقي فقط فتح منبر للسوفت اماج
    هذا لااعتقده.

    لأنه تم النقاش بخصوص هذا الأمر.

    ويوجد موقع من ضمن المواقع في اسفل واجهة الموقع وهو موقع عربي من مخرجات هذا الموقع.

    اسمه xsi العربي.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  7. #7
    ممكن رابط الموضوع الي تمت فيه المناقشة اخي ضام؟

  8. #8
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    امس باليل قبل ماانام
    فكرة في انني اتعلم برنامج جديد لكن حيران

  9. #9
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Riyad_3d معاينة الرد
    امس باليل قبل ماانام
    فكرة في انني اتعلم برنامج جديد لكن حيران



    نصيييييييييييييييييييييييييحة يارياض لاتتعلم برنامج جديد إلا إن كان في مجال مختلف
    اما انك تنتقل من برنامج إلى آخر وهم في نفس الدائرة فالآن مو وقته

  10. #10
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ويسكر معاينة الرد
    ممكن رابط الموضوع الي تمت فيه المناقشة اخي ضام؟
    أنا لم اشهد ذلك اخي.

    فقط اخبرني به الأخ ياسر منذ زمن وقال انه تم ذلك وانه لابمكن لوجود منتدى عربي وهذا يضر به.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  11. #11
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة ويسكر معاينة الرد


    نصيييييييييييييييييييييييييحة يارياض لاتتعلم برنامج جديد إلا إن كان في مجال مختلف
    اما انك تنتقل من برنامج إلى آخر وهم في نفس الدائرة فالآن مو وقته
    الصراحه كان واحد من ثلاثه قلت اسوي قرعه
    veu
    zbrush
    softimage

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية بونواف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    الكويت - حالياً
    ردود
    6,084
    شكرا اخي حسين مراد ..

    براي اذا انت تعمل على السوفت اماج فانك لن تحتاج اي مساعده من اي برنامج آخر ..

    يعني لا فائده من الكروس ووك اذا ما تعلمت السوفت جيدا ..

    سؤالى .. هل يوجد رندر من الدوس للسوفت اماج ..

    او هل يوجد برنامج للرندر فارم مع السوفت اماج ؟ !
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة


    WWW.3AIN.TV




  13. #13
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767
    ضام انا لا افهم ماذا تقصد
    اذا كنت تريد القول بان المقابس غير مهمة مثلا
    فانا لا الومك ربما لانك لم تحتك بمثل هذا العمل يوما
    لكن لو عندك شخصية تريد ان تجعلها تتحاور مع شخصية اخرى
    كم تعتقد تحتاج من الوقت والجهد لعمل ذلك ال Face Robot
    يوفر عليك الجهد حيث تخرج بعمل متقن لانه مبني على علم تشريح
    وجه الانسان ومثل ما يقول المثل
    اسئل مجرب ولا تسئل حكيم
    انا اعمل على عمل محاورة في فاصل الان بين يدي واعرف قيمة ال Face Robot
    صورة في المرفقات لتوضح الجهد في عمل ذلك

  14. #14
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767
    ابو نواف السوفت اماج اصبح شئ خيالي
    لا اعرف ما هو رندر الدوز لكن فيه رندر الشبكة لاكثر من حاسبة
    وبالمناسبة في حالة الرندر باس ..... لا ياخذ اي وقت من الوقت الاصلي ...
    فقط يقوم بتفكيك الصورة بدون رندر .. تصور
    ضام يا غالي اسف عرفت قصدك يعني بما انه يوجد موقع للسوفت اماج لا يمكن فتح
    منبر هنا حياءً من ذلك الموقع ... عجيبة يجب اذا اقفال بقية المنابر لان هناك مواقع
    اخرى تشترك معنا في هذه البرامج



    انا سانتظر وارى اذا لم يكن هناك امل في فتح منبر للسوفت اماج
    عن نفسي اقول ان تواجدي في المنابر سيكون مضيعة لوقتي لذلك
    سانهي رحلتي مع المنابر هذا الموقع العزيز على قلبي

  15. #15
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية omar 3d
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    2,160
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة بونواف معاينة الرد
    شكرا اخي حسين مراد ..

    براي اذا انت تعمل على السوفت اماج فانك لن تحتاج اي مساعده من اي برنامج آخر ..

    يعني لا فائده من الكروس ووك اذا ما تعلمت السوفت جيدا ..

    سؤالى .. هل يوجد رندر من الدوس للسوفت اماج ..

    او هل يوجد برنامج للرندر فارم مع السوفت اماج ؟ !
    يوجد رندر من الدوس أخي ابو نواف

    اعتقد الأمر xsibatch ... مش عارف شو بعدها ..

    لم اجربه لكنه موجود

    فائدة الكروس ووك هو تكامل البرامج مع بعضها .
    إذا كان لديك فريق كل يعمل على برنامج .. بالإمكان التكامل بين ههذه البرامج

  16. #16
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    لي عندك راي اعملوا
    Social Groups في المنتدى نزلوا مواضيع عااااديه جدا وشوفوا الاعضاء وشوفوا المواضيع لو رايتم انه فيه تفاعل كبير كلموا ابو بدر .........

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية kakarot
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    الأردن
    ردود
    1,174
    يعني عملت كنترول في المايا بستخدم خاصية Crosswalk

    فبنتقل الكراكتر حتي مع الخامات والكنترول إلى XSI ؟؟


    إن شاء الله منستنى القسم ولكن هل طشت برسالة لأبو بدر تخبره بإمكانية فتح منبر ل XSI ؟؟


    ونحن بإنتظار جديدكم

  18. #18
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    أخي حسين.

    الموقع الذي بدأ اولا هو المنابر.

    وتم افتتاح الأقسام به حتى افتتح منتدى السوفت امج.

    طلب اعضاء هذا المنتدى وقتها بفتح قسم للسوفت لكن اعتذر بسبب وجود منتدى متخصص

    وصاحبه من اعضاء هذا المنتدى.

    اما قولك انه لن يتم فتح اقسام جديدة بسبب وجود منتديات فأنا اتكلم على المستوى العربي

    ومستوى السبق.

    فالمنابر اقدمها وافتتح الأقسام قبل ظهور المنتديات حسب ما اعلم.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  19. #19
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية أنس أبو بكر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    30
    ردود
    4,869
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة riyad_3d معاينة الرد
    لي عندك راي اعملوا
    social groups في المنتدى نزلوا مواضيع عااااديه جدا وشوفوا الاعضاء وشوفوا المواضيع لو رايتم انه فيه تفاعل كبير كلموا ابو بدر .........

    مؤيد ان يفتتح قسم خصوصا ان فيه امثالي لايدخلون إلا هذا المنتدى.
    مدونتي

    لاحول ولا قوة إلا بالله

  20. #20
    اخي حسين انت ممتمكن من الدروس انت وعمر وابونواف :::

    ياليت تضعونا على اول الطريق

    ياليت لو بعمل بسيط تعطونا تصور ولو فيديو اثناء المودلنج حتى يكون عندنا تصور

    اهنيكم صراحه على همتكم وابداعكم

    طلب:::حسين:::

    1- ياليت تكمل دروسك السينامئية لانك اكملت اثنين من الدروس المثبته بقسم المايا


    2- الصورة المرفقه ::بكل محتوياتها صممتها على السوفت اميج

    3- هل يوجد ضمن السوفت اميج نظام نفس البينت افكت بمعنى نماذج جاهزة للبيئة

    بمعنى لااحتاج للفيووووووووووووووووووو معه
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل