Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتذار رسمي لكارتون لاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعتذار رسمي لكارتون لاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا هذا الموضوع ليس تقنيا وليس به اي معلومه عن المايا...بل هو كلمه حق يجب ان تقال....لذا من لا يريد تضييع وقته في امر يجب علي اهل المنتدي ومن يهتم باطراف القضيه بان يعرفه فلا يضيع وقته في قرائته
    ثانيا
    لاحظتم العاصفه الهوجاء التي حدثت منذ اسبوعين.....وقبلها بخمسه اشهر
    ولقد ان الاوان لوضع بعض الايضاحات والتفسيرات بشكل نهائي...
    ساحاول ان اكون مختصرا رغم ان الموضوع متشابك وسيطول مني لهذا المعذره علي الاطاله مقدما
    اولا كارتون لاب لم تأكل علينا اي حقوق ....بل كان الاتفاق علي نسبه من الارباح ....وقد قبلنا بهذا
    ثانيا كل ما حدث هنا كان من نزغ الشيطلن بيننا ......وكلنا اخطا ولكن للاسف تم علاج الخطا بالخطأ
    سواء كان في الموضوع الذي اثار منذ 5 اشهر او الموضوع الاخير .

فقبل ما حدث هنا بشهرين كان قد حدث سوء فهم بيننا بناء عليه انقطعت عن الشركه بدون سابق انذار او اتصال طوال شهرين والشركه لم تتصل بي مما زاد غضبي اكثر واكثر وزاد من توهج سوء الظن بي علي اثر سوء التفاهم هذا
    بعدها رايت اعلان الشركه عن بدا الدوره بها بدون اعلامي بهذا ....مما استشاطني غضبا......دخلت موقع الشركه بعدها بيومين ورايت ما معناه ان من قاموا بعمل الاسطوانات هم من سيدرسون....وهنا تم انسياقي بعدها لعمل اكبر خطأ يمكن ان يفعله احد في ظل موجه غضب.
    بعضويه جديده كنت عملتها بعد تركي للشركه تحسبا لظرف مثل هذا وهي ahmed c4d بدات في شن تلك الحرب التي رايتوها اعتقادا مني اني ادافع عن حقي الشرعي بعدم المتاجره باسمي
    واليوم فقط عرفت انني كنت مخطئا عندما اكدت لي الشركه ما يثبت سوء ظني بها ....واستسمحتني في خطأها بحقي واستسمحتها في خطئي بحقها...ولكن عندما صرحت انا باني انا احمد سي فور دي.....اثر الصدمه لا استطيع نسيانه ابدا وعلمت كم كنت مذنبا وكم كنت مخطئا....وعلمت كيف يمكن بسوء الظن والانسياق وراء وسوسات الشيطان وغليان نيران الشر المذكاه بالغضب ان تودي بصاحبهم لارتكاب ما يندم عليه ويخسر فيها محبينه واعزاءه
    لهذا انا هنا لاكثر من امر
    لاثبات براءه كارتون لاب من تهمه اكل الحق
    اقرار باني علمت ان هذا السطر الذي اثار غضبي وفهمت منه انه اتجار باسمي او عملي انه لم يكن كما فسرت انا وانما كان سهوا والاعلان نفسه كان املا في ان اعود علي اثر هذا الاعلان للتدريس في كارتون لاب....وان الاولويه لي قبل اي بديل مناسب
    اقرار واعتراف بطيبه وكرم اخلاق صاحب كارتون لاب......الرجل الذي علي الرغم من كل ما حدث وكل خسارته التي حدثت بسبب هذا الامر تسامح معي وتصافي وكنت انا بالنسبه له اهم من اسم شركته الذي وصمته انا في الموضوع السابق
    فأي رجل هذا ؟!!!
    علمت انه كان يحضر لدرس مجاني هام لتكنيك سهل ورائع في فرد اليوفي والتلوين في زي برش وانه توقف عن هذا الدرس بسبب ما حدث...فعرفت مدي الخساره التي تسبب فيها سوء الفهم والجري وراء الغضب
    لهذا انا هنا احاول قدر امكاني تعويضه جزءا من حقه ....ليس ليسامحني هو او تسامحوني انتم فقط .....بل لاسامح انا نفسي
    لانه بالفعل سامحني ....سبحان الله
    ارجو من كل من اخطات بحقهم ان يسامحوني لان بعد هذا الامر قد لا اظهر في المنتدي الا قليلا او قد لااظهر نهائيا
    ولكن الاهم ان تعود كارتون لاب...اول شركه تنتج اسطوانات تعليميه بهذا الشكل وهذه الجوده باعتراف كل من اشتراها ومواضيعهم هنا تشهد علي ذلك....وقد هضم حقها وقيل فيها ما قيل
    اقسم بالله العظيم هذا الموضوع ليس اعلانا او ليس اتفافا بيني وبينه....بل اقسم بأنه لا يعلم بما افعل وبما اكتبه .....وسيقرأه معكم ...لا استطيع اخباره.....لانه ببساطه لن يقبل لي ان اكتب هذا الموضوع الذي يعيبني ...وسيحاول ان يثنيني عنه.
    اعتذر لكارتون لاب علي خطاي بحقها
    اعتذر للاخ هابي مون علي انفلات اعصابي عليه باحمد سي فور دي وعتذار طفيف لاحتكاكي مع حبيبي والد فيصل وحبيبي توكسيك...في مشادتهم معي علي اني احمد سي فور دي
    اعتذر للاخ محمد رمضان عن سوء الفهم بيني وبينه والذي لم يسامحني عليه حتي الان

هذا لا يعني انني عدت للعمل بكارتون لاب....ولعله هو نفسه سيندهش من هذه المعلومه.....فلا استطيع بعد ما حدث ان اعود.
    الشركه قائمه بدوني ومستمره في عطائها رغم العراقيل ....ولكن التطور مستمر والخطط لتحسين الوضع في اكتمال ان شاء الله
    ويكفي انها اول من اعطي معلومه بهذا الشكل والكم والتفصيل......يوجد من عمل في السوق من مجموعتين فقط....صدقوا او لاتصدقوا لا يهم....ولكنه ما حدث.....ما علينا
    استودعكم الله ولي رجاء
    ارجو ممن لا يهمهم الامر ان يكونوا لطافا في زيارتهم للموضوع وفي تعليقاتهم ان ارادو فلا داعي لتجريح او ردود جارحه او حاده ....فالامر نيته خير اولا واخيرا...فأعينوني من فضلكم.
    ايضا اذا اراد المشرفين الحذف فرجاء احذفوه بعد ان يصل لاكبر قدر ممكن من الاعضاء ليعلم الكل الحقيقه ولياخذ صاحب الشركه جزء من حقه المهضوم...ولاسامح انا نفسي
    سأقوم برفع الموضوع اذا تم نزوله لضمان وصول الحقيقه لاكبر عدد من الزائرين
    شكرا لكم جميعا...اسف علي الازعاج والاطاله
    بالفعل سأفتقد المنتدي واهله ورجاله
    ولكن ما باليد حيله......
    استودعكم الله ودعواتكم الطيبه
    مدخلك الي مايا موضوعي القديم
    The Power Of Maya موضوعي الجديد

Mohamed Ragheb محمد راغب

أنا كنت متابع المشكلة القديمة، بس مش فاكرها أوي بس كلام حضرتك ده يدل على إنك شخصية محترمة - وده كان رأيي في حضرتك من الأول - وما يعتذرش فعلاً إلا الإنسان الكبير وروحه حلوة
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

الرد على من قال بحل المعازف

http://www.abumishari.com/

اتمنى الاخوة يقبلوا اعتذارك لانك شخص محترم جدا وانا باعزك
      واتمنى لك التوفيق في كل شيء استاذ نزال
      فادي حسام
      BORN TO DESIGN

MAYA THE LIFE..MAYA MY LIFE

برغم انا مو فاهم شيء لكن اقول
        المسامح كريم

فعلاّ انت محمد نزال

والله يا استاذ محمد انك كبرت بعيني فوق ما تتصور ..

صحيح كل ابن ادم خطائون لكن خيرهم من يقر ويعترف بـ خطائه

صاحب كرتون لاب شخصيه عظيمه مثلك تمام .. وانا اذكر الموضوع الذي تخالفتم عليه

وهي عن الاسطوانه التعليميه ,, وبالاساس عن ترك كارتون لاب للمنتدى بـ سبب احمد فور سي

وانا من قرر ترك المنتدى مع كارتون لاب ..

فـ احب ان اقول لك ان جميع من يقراء هذا الموضوع سـ يسامحك ليس لـ اعترافك بالخطاء هذا ان كان خطاء

بل سـ يسامحونك لانك "محمد راغب نزال " الاستاذ الذي لولا الله ثم انت لما عرفنا المايا ..

من علمني حرفا .. صرت له عبداّ

وانا ادعي لك بظهر الغيب ان يسدد خطاك ويغفر لك

مسمووووووووح ..

أخي nazzal تقدمك للإعتذار بهذا الشكل يعتبر خطوة جريئة وشجاعة منك
            العيب ليس في الخطاء بل فيمن يستمر ويصر عليه

ومن البداية كان رأيي بأن الشركة عليها أن تحل مشاكلها بنفسها وأن لا يتدخل أحد من الأعضاء بمثل هذه المواضيع لأننا بعيدون عنها ولا يحق لنا الحكم عليها من الظاهر
            أو التشهير بشركة عربية
            لأننا كمسلمين سنكون الخاسرين في النهاية

لقد سعدنا عندما سمعنا لأول مرة عن فتح شركة عربية تهتم بالمايا والتشهير الذي حدث أحزننا كثيراً

أتمنى بأن تصفى القلوب وأن تحل المشاكل فيما بينكم ولقد أستفدت من الدروس المقدمة وخاصة من دروسك أخي nazzal
            تعلم تصميم شخصية لوفي على برنامج المايا
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=196995

إكساء شخصية لوفي
            http://www.maxforums.net/showthread.php?t=202148

ما شاء الله عليك يا اخى على قوتك والصراحة انت فعلا كان ماثر عليك الغضب لان الشخصية الى كنا بنتعامل معاها مع احمد فور دى حاجة تختلف تماما عنك فعلا غضب ووساوس شيطان

واحترم فيك شجاعتك واحياء الحق

ولكنى اعتراضى عليك فى امرين
              اولا
              ترك المنتدى ( ان لم يكن ما فعلته يستحق الايقاف لفترة بالدخول بعضوية اخرى )
              وثانيا
              ترك الشركة فمن كلامك واضح ان الاخ سامحك حتى بعد نعرفة انك احمد فور دى ورحب بيك انا شايف تقوم بواجبك وتقف معاه عشان شركته تقف على رجليها

السلام عليكم

السلام عليكم

مش عارف أبدأ كلامي بإيه

عايزك تسامحني عن أي شي ضايقك مني وكان عن غير قصد
                وما كنتش عايزك تعمل موضوع زي ده ........فعلى أد ما أنا متضايق من نفسي إني ضايقتك وعلى أد محبتي ليك كصديق محترم وإنسان على أد ما إنت كبرت جدا في نظري

ما همكش إسمك في المنتدى وما همكش إن في ناس من اللي بيكرهوك ممكن يتكلموا عليك وعملت الموضوع ده اللي مكنتش أتصور ولا أحب إنك تعمله......إنت فعلا كبرت أوي في نظري وحسيت أكتر من الأول أد إيه إنت إنسان محترم لإنك عندك ضمير بيأنبك لو غلطت ...والناس اللي زي كده مش كتير

وبعتذر معاك لكل المنتدى وخاصة الإدارة عن ما أثير من كلام ومشاكل في المنتدى

وعايز أقول حاجة أخيرة لمن يهتم ....إن محمد راغب(Nazzal) بذل مجهود كبير جدا في كارتون لاب منذ بدايتها
                ومحدش يتخيل كان واقف معايا في معرض الكتاب إزاي وتعب معيا أد إيه ما تتخيلوش طبعا إن ممكن ناس تفضل 72 من غير نوم خاصة في ظل ترتيبات إدارة المعرض التي لا يمكن أن يتصورها عقل والتعجيزات التي يشعروك بها كأنهم يقولون (أوعى تفكر تيجي هنا تاني) .....و(نزال) كان واقف معايا لا لشيء إلا لإخلاصه وحرصه على رفع كارتون لاب وكصديق قبل كل شيء وبلا مقابل
                وكنت بشوفه وهو بيشرح للناس في المعرض متحمس أد إيه كإنه بيدرس في كورس

ولكن أرجو من الجميع أن يتفهم الأزمة الإقتصادية اللي في البلد واللي بتحس بيها أكتر الشركات فالمايا خارج المنتدى غريب وكلمة يصعب نطقها من العامة .

ولا يهمك من اللي حصل في المنتدى أنا مش زعلان منك أبدا .......وأوعى تسيب المنتدى ........وكارتون لاب دي شركتك في أي وقت مش محتاج إتصال ولا إستئذان عشان تيجي..... إنت صاحب مكان وصديق قبل أي حاجة
                وآسف على سوء التفاهم اللي حصل بينا اللي يمكن كنت أنا السبب فيه عن غير قصد

وياريت محدش يزعل من نزال ولا من كارتون لاب.......... ورمضان كريم
                التعديل الأخير تم بواسطة CartoonLab; 05 / 08 / 2009, 10:41 AM.

أول أكاديمية عربية متخصصة في تعليم برنامج المايا

إحترف ال 3Ds Max

مجموعات إحتراف الأفتر إفيكت

ولا نستطيع قول شيء بعد هذا الكلام إلا

(( مِنْ بَعْدِ أَنْ نَزَغَ الشَّيْطَانُ بَيْنِي وَبَيْنَ إِخْوَتِي إن ربي لطيف لما يشآء إنه هو العليم الحكيم * ربي قد اتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الأحاديث فاطر السموات والأرض انت وليي في الدنيا والأخرة توفني مسلما وألحقني بالصالحين ))

و الله موضوع جريء و كبير

الله يعطيك العافية و يجزاك كل خير على حبك لإخوتك و إحترامك لهم ., كبرت في نظر الجميع يا كبير ^ـ^

كورتكس في قسم المايا << برى :d

بس شدني عنوان الموضوع
                    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

تسلم يا معلم ^_^

على فكرة أنا شكيت إنك كنت عامل عضوية من إللى بيهاجموا ..بس ماتخيلتش إنها أحمد فور دى لإن كان فيه كلام بيتقال ماحدش عارفه .. عملت بحث فى ردودك القديمة لما أحمد فور دى " إنت كتبت إن محمد نزال حصل له مشكله معاهم .."
                      لكن لاقيت إنك بتشكر فى الراجل صاحب كارتون لاب و الأخ أبو نواف قال لى إنه شاف صاحب كارتون لاب فى المعرض و قال إنه شخص محترم جدا ..

الحمد لله إن سوء التفاهم إنتهى على خير و ربنا يزيد المحبة
                      شدوا حيلكم و نافسوا الرباط بقه بس خلوا الأسعار حنينة على الشعب شوية

هون عليك أستاذ نزال كلنا نخطى ونخطى فى حق أقرب الناس إلينا وهم يسماحوننا مهما فعلنا

فساعة الغضب هى مفتاح الشيطان للأيقاع بين الاحبة

وأولا وأخيرا أنتم أخوة قبل أن تكون فى شراكة بينكم فنحن نعلم كم أن أصحاب شركة كرتون لاب
                        رجال أفاضل ومحترمين وكذلك نعرف أستاذ نزال وكونة من أفضل الاعضاء بالمنتدى وأكثرهم إحتراما وحبا للمساعدة

وربنا يهديلكم الحال بإذن الله

نسيت أقول إن بتعاونكم داخل شركة كارتون لاب نحن نتقدم فى التصميم الثلاثى الابعاد

رمضان كريم يا جماعة وكل سنة وإنتم بخير جميعا هنفطر عند مين أول يوم خلاص بقا با أستاذ نزال خليها عندك أول يوم
                        (" قل يا عبادى الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله
                        إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم "...

قوافل العائدين ( إضغط هنا )

(ظللتهم غمائم التوبة - روت قلوب جدبى بالمعاصى
                        توبة نورت الطريق - وأنقذت الغريق
                        مزقت ظلمة الغواية - وأضائة قناديل الهداية
                        )

حصل خير ياجماعه

واتمنى اخى نزال انا لاتترك المنتدى

انت هنا ففى ناس عاوزينك وانت معروف عنك حب مساعده الخير

خلاص تصافت القلوب

والحمد الله
                          ما أعظم ان تكون غائبا حاضر ... على ان تكون حاضرا غائب ...

بالرغم من عدم معرفتي الجيده بك ...
                            لكنني معجب جدا بما فعلته واعتقد ان هذه الافعال هي حقا من شيم الرجال ..

انا غير موافق لتركك المنابر ولا جميع الاعضاء ...
                            نحن هنا مثل المجتمع (اي مجتمع) نتختصم نتسامح تحدث لنا مشااااكل ناكل نشرب ..................إالخ
                            لذلك هل تختفي عن من انظار الناس واقاربك في الحقيقه مثلا ؟

ارى في شركة كارتون لاب المستقبل لعالم الثري دي العربي فانتم الان في بدايه مراحلكم ...واتمنى لكم الوصول الى مركز عالمي

بالتوفيق لكم جميعا ..

نزال أنت كبير فى نظرى مهما حدث وبالنسبه لكارتون لاب الله يسامحه على السباب الى عمله فى الموضوع أيا وأنا عازرو جداااااااااااا لانى شخص عصبىىىىىىىىى جدا وأعرف هذا الشعور .....

يعمل...
                              X