موضوع: اخيرا اخى ابوبدر هذا هو الحل

ردود: 11 | زيارات: 821
  1. #1

    اخيرا اخى ابوبدر هذا هو الحل

    منذ زمن وانا زعلان لان هناك ناس فى هذا المنتدى لاتستحق التواجد فيه (محدش يزعل من صراحتى)
    المهم كنت افكر كثيرا كيف ان الواحد يجعل من هولاء الكسالى الذين لاهم لديهم الا عمل الداون لود والاستفادة الشخصية فقط وانا اعرف الكثيرين هنا فى المنبر الذين لاتضهر اسمائهم الا فى بعض الحالات عموما وحتى لااطيل عليكم اخى وحبيبى ابو بدر انا مشترك فى منتدىاجنبى مفيد جدا ورايت فيه فكرة غير عادية وانا متاكد من انها حتعجب الكل اولا الملفات اللى الواحد يعمل لها داون لود تكون عبارة عن اتاشمنت فايل يعنى انا دخلت للمنتدى المذكور وانزلت شى بعد ان سجلت به ولما جيت انزل حاجة تانية قال لى المشرف بانه لن استطيع ان انزل شى الا فى حالتين الاولى ان اضع 30 موضوع مفيد للمنتوالثانية انا اعمل ابلود لبعض المقابس او الملفات المهمة لفائدة كل اعضاء المنبر وسوف اضع لكم نص الرسالة التى يشير فيها المشرف عن هولاء الناس

    Ok it comes to my attention that people are downloading everything they see. I understand that people just wants to download everything and leave (Thats not good people.)

    So anybody under 30 posts will not be able to download anything, People work to hard and spent to much time upload to help everybody out and not even get a thank you for it.

    So i'm going to get the Newbie's usetoo to the idea of replying.

    Any Comments just post it here

    ولذلك اقترح هذا للفائدة ونمنع الاتكالىة التى تودى بمستوانا الى اسفل

    مع احترامى وتقدير لكل المجتهدين فى المنتدى
    سبحان الله

    *****SpecterWorld CREATIVE


  2. #2
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الأردن أولاً
    العمر
    34
    ردود
    1,988

    انا اجده رائع اخي

    انا اجد ان هذا الحل رائع اخي حسام و هو حقا مفيد للمنتدى و لكن سوف اقوول لك على الماسنجر ماذا يحصل بالمنتدى هنا . و لكني سووف اضل عضوا به و مخلص له لانه علمني اشيااء كثييره جدا

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    EGYPT
    ردود
    241

    جميل

    وانا اول الموافقين
    ولكن 30 كتير الافضل 15 حتي لا يضطر الاعضاء الي كتابه كلام فاضي.

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    المنطقة
    الوطن العربي
    العمر
    39
    ردود
    2,280

    تحياتي لك اخي HUSAM_MAX

    والله الفكرة في مجملها رائعة ولكنها تبتعد عن المعنى المبني عليه هذا الصرح العملاق فنحن اعتدنا على اسلوب أفعل خير وأرميه بحر ولا تطلب جزاء مقابل هذا الخير ولا أستطيع أن اتصور بأن شخص جاء الى المنتدى يريد ان يحمل شيء منه ولكن يفاجأ بان ضع 30 او 15 موضوع حتى تحمل هذا الشيء
    يا الله قوية مرة قوية ومن الصعب على المبتدئين أن يقوموا بهذا العمل في بداية حياتهم التصميمية فنحن في مرحلة التطور والانتقال وليس في حياتنا وقت للكتابة

    يعني هذه مجرد رأي وليس نصيحة وأني معكم فيما انتم مقدمين عليه

    تحياتي لكم أخواني
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

  5. #5
    عضو جديد
    صور رمزية عمر
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    27
    ردود
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أخي husam-max فكرتك جيدة نوعا ما ( بالنسبة لي ) ولكن 30 موضوع شبه معقد الصراحه يبغى الواحد له شهر أو ثلاثة أسابيع علشان يوفي الشرط بعدين أنا متأكد بيكون كل 30 كلام فارغ ( كما قال الاخ DR.NET) ثم بعد فترة تنزل مستوى هذا المنتدى إلى ردي بسبب كثرة المواضع الفارغه الي مالها معنى .
    اعتراف صريح: يوجد موقع اشتراك فيه وهو منتدى الفلاش بغيت احمل درس للسويتش قال لازم تكتب خمس مواضيع على الاقل لكي تحمل ما تريد ( تصدق كتبت 4 مواضيع كلام فارغ يعني إذا حط أحد درس أو نموذج مدحته فيه ) أما الخامسه فهي سؤال حقيقي .

    فيا أخي انظر إلى المدى البعيد

    أنا معاك في الفكره وأنصحك ( وأنت اعرف مني ولكن نصيحة من أخ اقل خبره ) بأن إذا طبقت هذه الطريقة بأن تجعله أقل من 5 مواضيع

    أخوك المشترك الجديد المبتدئ : عمر

  6. #6

    فكرة ولكن

    حسب علمي فالمنتدى ليس له سرفر لهذا لا يمكن أن تطبق الفكرة

    فهناك من يطلب آراء الآخرين وهناك من يطرح الأسئلة وهناك من يحمل آخر الأخبار
    كما أن هناك من يعطي ألوصلات لأحدث البرامج وهناك.....

    لكن السمة الخاصة بهذى المنتدى المبارك التي يتميز بها عن سائر المنابر الأجنبية هي ابتغاء مرضات الله في أي عمل وبغية ثوابه.

    هناك فكرة خطرت ببالي ولا أعرف هل يمكن تحقيقها وهي:

    أن يشترك الإخوة في عمل واحد ثم يصبح ملك للمنتدى. يعني أن الأخ الذي يعرض عملا للنقد يرفقه بالملف الخاص به حتى يتمكن الأعضاء في المنتدى من تعديله وهكذى إلى أن يصير العمل تحفة توضع في معرض المنتدى الذي يخصص لذلك.

    هذه الفكرة مقتبسة من الطريقة التي تطور بها البرامج التي تعمل مع لينوكس


    وشكرا للساهرين على هذا المنتدى و المشاركين فيه

  7. #7
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    EGYPT
    ردود
    241

    عين العقل

    انتوا عارفين ايه اللي بيضعف المنتدي الجميل هذا يوم بعد يوم حتي سيصبح في يوم من الايام مكان لعمل DownLoad فقط
    ................هو انه بدون رئيس؟؟
    الحقيقه لم اري ابو بدر ولا مره منذ ان اشتركت بهذا المنتدي.......علي العكس باقي المنتديات هناك رئيس الكل يسمع كلامه واللي ما يسمعش بالسلامه.....
    هناك بعض الاعضاء اللى عدوا الالف وهم عارفين نفسهم اي انهم من الاوائل اللي اسسوا المنتدي ومع ذلك لم استفيد منهم حرف واحد...
    او يمكن انا اللي عبقري
    هناك مواضيع بتنزل المنتدي ولا يرد عليها احد مع ان عدد الزوار بالالاف
    حرام يا ابو بدر ان كنت سامع كلامي يجب ان تهتم شويه بعملك اللي عملته قبل ما ينهار
    ان كان كلامي مش عاجب فالله يسامحكم لان ده اللي انا شايفه امام عيني وانا متاكد ان هناك من معي في هذا الكلام.
    واخيرا اللي بيستفاد من هذا المنتدي ياريت يبقي قلبه عليه شويه...

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية P.O-Digital
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية - مدينة : جدة
    العمر
    48
    ردود
    1,081
    شوف يا عزيزي ابو بدر ما قصر وضع موقع ودورس واخر حلاوه بس المشكلة انه على ما اعتقد يحب يجامل الناس كثير وهذا الشي انا اشوفه صعب على حساب الموقع

    المشكلة انه هناك اعضاء بصراحه ما اعرف وش قصتهم الا يبغي يظهر نفسه لنا او فاهم وانه مره الولد اللي مقطع برامج الثري دي

    مره يحكون عن المايا مره يحكون عن الاميج مره يحكون عن السينما فور مره عن وعن وعن وعن

    هو ما قلنا شي انه انت تضع مقال عن برنامج ثري دي المشكلة انهم يجلسون يحشون في الماكس وعلى عينك يا تاجر وهذا الشي بصراحه انا اشوفه عيب بالمرة

    لو انا مشرف هنا والله العظيم لا احذرهم ما ارتدع افصله وارتاح لأنه هو بكذا يشوش على اللي يحب يتعلم الماكس ويكون صحيح ماخذ الموضوع بجدية انه يتعلم ماكس الان الاعضاء الجدد والمبتدين في الماكس يدخل هنا ويشوف اي واحد من الاخوان كاتب مقال عن المايا مثلا يظن انه العضو اللي يتحدث عن المايا او الاميج فاهم مره فيها وهو من جنبها بقوه

    وهذا اللي يقهر بصراحه يعني ابو بدر ما يستاهل يكون في موقعه كذا لأنه رجل كثر الله الف خيرهم في مره من .phpالمرات كنت في منتدي اماراتي والحقيقة انني ناس اسمه بس هو قوي في الفوتوشوب من زمان هذا الكلام ظهر واحد في الموقع وسال عن البيت شوب برو على طول المشرف حذف مقاله وقال له انه ثاني مره ما يكتب مثل هذي المواضيع لأنه هذا موقع مخصص للفوتوشوب فقط

    تري يا شباب الحزم والجدية في بعض الاحيان تخلي اي متهور يفكر قبل ما يسوي اي شي يعني لو المشرفين اللي هنا يقولون لهم انه خلاص مافي قله حيا بعد اليوم اللي يبغي يدخل يدخل باحترام ويكتب اي شي عن الماكس فقط غيره حيحذف بشكل مباشر

    حين تجولت في مبنر الفوتوشوب عجبني الاخ نون بقوه لأنه اعطي لهم ضوء احمر يعني لا تفشل نفسك

    وهذا كلام الاخ نون

    شاهد هنا

    فقط نريد من مشرف منبر الماكس انه يضبط العملية لأنه مخليها على قول المثل ( الدرعه ترعي )

    تحياتي لكم
    المرء كثير بأخوانه


    nawaf3d@hotmail.com

    للتواصل عبر الماسجنر عليك اضافتي


  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    المنطقة
    EGYPT
    ردود
    241

    انا اكن كل الاحترام( لابو بدر)

    فلولاه ما قلت ما قلت
    كلامك صح يا perfect one
    والخلاصه يجب تعيين انسان متواضع مثل ابو بدر ان لم يكن عنده وقت لمتابعه المنبر
    يكون قوي الكلمه بيده سلطه علي منع الاعبين في هذا المنتدي.
    (اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمه اهل البيت الرقص)

    ومره اخري انا اكن كل الاحترام والتقدير( لابو بدر)

  10. #10

    Angry والله عارف

    اخوانى انا اعطيت مثال ثلاثين موضوع ولم اقل انه لازم يطبق وبالنسبة لمشرف ابوبدر والله انه مو مقصر لكن على الاقل انه بس يطبق هذه الفكرة وانا قلت انها فى الداون لود فقط بس الاسئلة والمشاركات العادية تكون مثل هنا بس العضو لم يشوف موضوع فيه داون لود وهو غير فعال لا يستطيع ان ينزل منه شى والله انها فكرة ممتازة بس انتم جربوها شهر وسترون ونتخلص من الشوائب.........اخى ابوبدر شهرة ومكانة المنتدى ليست محتاجة لاعضاء غير فعالين بالمرة وانا انصح بهذه الطريقة ولازم تعرفوا انه فيه فرق من ان تستغل من قبل غيرك وان تفعل الخير وترميه بالبحر واسئلونى انا عن الشوائب وانا اقول كل هذا لانى لااحب العوج واللعب وان تركت هذا المنبر فى يوم من الايام فبسبب الفضوليين واسئلكم الان اين الاسماء الكبيرة التى كانت موجودة كلها طفشت من ..... والعمل على الكل انا اعمل صباحا ومساء ومازلت ادخر بعض الوقت لفائدة الزملاء فى المنبر مرة بلينك ومرة بدرس ومرة بمقبس مهم ولكن البقية لاهم لها الا ادخل وانزل................
    سبحان الله

    *****SpecterWorld CREATIVE

  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    Lebanon
    العمر
    30
    ردود
    34

    عندي اقتراح

    بعد تمعين النظر فاني اجد ان الاخ الكريم ابو بدر غلطان لانو لا يراقب و يشرف على هذا المنتدى بالمرة كما انه لم يقوم بالمشاركة و ابداء اللرأي لذلك على كل واحد مننا ان يرسل ايمايل لابو بدر واعلامه بما يحدث في المنتدى

    لكن من زاوية اخرى للموضوع فان هذا الموقع مصمم للاستفادة في ال3d studio max و ليس من الغلط استخدامهفي مواضيع "مفيدة" اخرى.

    انتم قرروا لكن انصحكم بعدم اعتماد المشاركات بل حذف المواضيع "البائخة" و من يريد الاستفادة فليستفيد...

    وانا بصفتي عضو جديد فلم اقوم حتى الان باي download لكنني استخدمت بعض الوصلات
    كما انصح باقامة صفحة خاصة بالdownload حتى لا يستغل البعض الforum من اجل الdownload الذي يزعجكم بهذا الشكل

    ""لا اقصد الاساءة لاحد" و انا اعتذر اذا كنت قد مسست احدا بنصي
    SkafiOnLine

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل