Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم لافتة لمحل اكسسورات وملابس حريمي أرجو النقد والتقيم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ستديوروافد مشاهدة المشاركة
    تصميم لافتة لمحل اكسسورات وملابس حريمي أرجو( النقد والتقيم )
    انا صورت البنت كانت صورة عادية او شبهة عادية لكن انا قمت بتحويلها لفيكتور

اخي الكريم صورة الفكتور هذه لا فيها درس ولا يحزنون هذه الصور نازلة مع مجموعة فكتور في النت وانا مسؤول عن كلامي هذا والدليل موجود عندي اذا بغيته هذا اولاً
    ثانياً بتقول هذا التصميم حق اكسسوارات ولا فيه شي يوحي انه محل اكسسوارات
    ثالثاً اضنك اخي الكريم لم تتعب في هذا التصميم لأنه اغلبه فكتور يعني (قص ولزق )
    هذه رآيي وانتقاداتي في تصميمك
    اخي العزيز مش زنبي انك مش متابع دروس ا جاهل بيها اسف في المعني انا عارف انهم موجودين فعلا نت ومجموعة كاملة اكتر من 60 صورة eps لكن فعلا في درس عن تحويل الصور لفيكتور وكان الدرس علي الصورة دي وكان موجود كمان معاها المجموعة لكن انا لازم افهم الشكل اتعمل ازاي عشان انفذة شكرا لتعليقك بس يا ريت تعليقك يكون ايجابي وبدل ما تتكلم كتير ورينا اعمالك يا استاذ ومش محتاج منك دليل ورايك طبع يهمني دة لو في رأي يذكر أصل
    ياريت اشوف شيء من اعمالك عشان نتعلم منك ازاي نصمم يا أستاذ يا عظيم وياريت تتعلم تنقد الاول وبعدين تبقي تنقد او تتعلم تصمم الاول وبعدين تنقد لان مش انت يعني الي المصمم الاول في مصر او الوطن العربي لما يبقي في رأي 14 عاجبهم التصميم وواحد بس مش عجبة زي الي معاه مليون جنية وضاع من 10 قروش عادي وعلي فكرة مش هحط رايك في اعتباري خالص ولو عايزني انا ارفعلك الفيكتورز من عاندي ما عنديش مانع لكن الدرس انسي عشان تفضل محتار اذا كان دة الدرس ولا الفيكتور الي من علي النت وابقي دور انت علي الدرس يمكن تلاقية زي ما انا لقيتة شكرا مرة تانية لتعليقك استاذي

ما شاء الله كنت اتمني ان اري العمل الكامل اخي
      و لو امكن الدرس الذي اتبعته وجزاك الله كل خير
      الموقع المعتمد للسينما فوردي في الشرق الاوسط
      http://arab4d.net

درس عمل مودلينج لبرج القاهرة ببرنامج سينما فور دي

ماشاء الله العمل جميل
        بس لو اخترت صورة بنت بتكون لابسة اكسسوارات بتكون أدق أكثر
        قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه:

( إنكم لا تنصرون على عدوكم بقوتكم ولا عدتكم ولكن تنصرون عليه بطاعتكم لربكم ومعصيتهم له فإن تساويتم في المعصية كانت لهم الغلبة عليكم بقوة العدة والعتاد )

..{ لاتسمح لأحد أن يأخذ الأولوية في حياتك عندما تكون أنت خياراً ثانوياً في حياته }..

اسمحلى اقولك زوقك عالى ..

مع ملاحظات الاخ محسن...

بجد والله يا نور العمر وreman وmidnight99 بشكركم جدا علي تعليقاتكم ألف شكر

وعايز تقيم لازع لان دة شغل يعني لو في اخطاء ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش ما ترحمونيش

اخي الحبيب انا مش مصري انا اخوك من السعودية واتشرف ان اكون من مصر ام الدنياء لأن هذه الدولة حماها الله من شر الاعداء تعلمنا منها الكثير من شتى الفنون ومن مصممي الجرافيك خاصة وهم معروفين وكثيرين ولا ينتظرون شهاتي ولا شهادة غيري لأنهم استفادو من المصممين الي قبلهم واحناء قاعدين الحين نستفيد منهم ومن تجاربهم هاذي مش محاضرة ولكن هذا كلام لازم ينقال حتى نتعلم من اخطائناء لأنهم سلكوا هذا الطريق من قبلناء.
              اول شيء هذا منتدى يعني حتلاقي الي يجاملك والي يسخر منك والي مايرحمك وانا واحد مين الي مش يرحمونك
              وبعدين احنا عرفنا وكل مصمم عرف ان تطبيق الدروس شيء جميل ولابد منه ولكن يكون بأنك تأخذ صورة مصمم الدرس اذا كان هناك درس وتحطها في تصميمك يا اخي الكريم ويعلقونها الناس على محلهم تكون كذا غشيتهم .
              اخي الكريم
              الذوق ليس لدى المصممين فقط بل حتى الجاهل في مجال التصميم يعرف الذوق ولو مر احدهم على لوحتك في الشارع مثلاً لن يعرف ما بداخل هذا المحل حتى يدخل فيه.
              اما بالنسبة لأعمالي ولله الحمد انا اعمل مصمم مجلات يعني اصمم 90 الى 100 صفحة في اسبوع الى اسبوعين ولا احتاج اعرض اعمالي على الملاء حتى يقيمونها ولو عرضتها عليهم حيطردوني لأنها كثيرة وتحتاج يوم الى يومين في استخراج الاخطاء الاملائية والاخطاء الفنية وهذا وارد وياما ولله الحمد تلقيت ملحظات لاذعة بصدر رحب.
              بأقول لك شيء مهم جداّ لن ولن تتطور انت وانا وكل مصمم في أي مجال إلا بالنقد اللاذع والبناء حتى نعدل اخطائناء
              ولازم يكون صدرك مفتوح للناس وللنقاد حتى تستفيد وتفيد لأنك انت الى عرضت تصميمك على الملاء.

اخيراً اطلب من نفسي ومنك اخي ومن كل من يريد ان يطور نفسة الا يأخذ اتعاب غيره لأن هذا من صور الاعتداء على الحقوق .
              شكراً لك اخي والى الامام
              سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

جميل بس يحتاج ان تضع بعض الاكسسوارات

هذا رأئ

والتصميم عن جد حلووووووووووووووو وتصميم روعة بس ينقصه الاكسسوارات فقط
                سبحان الله

والحمد لله

والله اكبر

مشالله عليك ابداع
                  لا اسمح بالتصرف في صوري بأي شكل

يعمل...
                  X