Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في الأنميشن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في الأنميشن

السلام عليكم هل من الممكن ان تكون بعض الفديوهات في دروس الأنميشن مثالا في كيفية تهيئة الشخصية لتحريك اي الريجنج. سأكون شاكرا لكم إخواتي الكرام

أخي هل تستخدم ماكس أم مايا ؟
    اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
    *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
    سبحان الله وبحمد الله أكبر
    يوسف الهدلي

استعمل الماكس أخي

السلام عليكم أخي >> هده دروس فيديو باللغة العربية في الريجينج
        قام باعدادها الاخ فيصل (مجنون Regging)

دروس فيديو عربية في الكركتر ريجنج

مستقبلا أي سؤال ضعه في ملتقي مدرسة الأنميشن
        بالتوفيق
        يوسف الهدلي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اخي كل هذه الدروس تطرفت إليها و برك الله فيك على التوجيه لأنها فعلا دروس قيمة جدا لكم المشكل الذي أوجه هو اني لا زلت ارتكب الأخطاء في الريجنج اي عند ارى شخصية جماد التي و ضعت للطلاب قسم الأنميشن ان الجانب التقني للشخصية ممتاز (الريجنج)، و عليه السؤال يكون كالتالي
          كيف يمكن ان أضع ادوات التحكم Attribut Holder لتحكم بكل حركات الجسم ثني إلتواء حركة مشية قدم او ماشبه ذلك و اشكرك مرة ثانية على المساعدة أخي master-s وانا في إنتظار ردك.

حاليا لم أبدأ بتعلم الريجنغ سأتطرق اليه عندما أنتهي من دروس الأنميشن ان شاء الله
            لكن بالنسبة لشخصية جماد التي صممت لطلاب مدرسة أنميشن منتور هي مركبة بطريقة احترافية
            وأظن أن دروس الأخ سدير ياسين توضح هده الطريقة
            عموما ابحت عن دروس انجليزية أو عربية في هدا المجال وان شاء الله تجد مبتغاك
            يوسف الهدلي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و باركته أخي شكرا جزيلا على المساعدة و فكرة دروس في الريجنج رائعة و بميادئ مدرسة انيمتور منتور اروع بارك الله فيك اخي مرة أخرى

يعمل...
              X