Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتم مبدعييييييييييييين ..تعالو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انتم مبدعييييييييييييين ..تعالو

السلام عليكم

لي اول مشاركه في منتى هذا وان شاء الله تكون دووووووووم

عندي ملاحظه

انا احب اصمم العاب بس صعب في تصميم برامج كثيررر واكثره الانجليزي يبغله فهم وتركز
    و دور ناس يحبون يصممون الالعاب والحمدلله اليقت في منتدى رائع ومبدعين

مهم خلونا نكون فريق العمل على تصميم العاب الفيديو يعني بعض الاشخاص مختصين في برنامج صوت وحركه وبعض الاشخاص مختصين رسوم و بعض الاشخاص مختص في دخلها في اللعبه وهكذا

انا احب تعاون وانتم تعاونو معنا ....

بالتـــوفيق ....

وعليكم السلام .. بالتـــوفيق ....

اخي مالك مرة تتكلم بالجمع ومرة بالمفرد بصراحة أفتهمت انك تريد تسوي فريق وكل واحد مختص بشغلة لحين ما كل واحد يتقن الشغلة بتاعته وبعدين نسوي فريق متكامل ,أليست هذه هي الفكرة؟
        على العموم لو أردت أن نناقش الموضوع الرجاء مراسلتي على الماسنجر وهذا أيميلي:
        ali_mohammed09@yahoo.com
        وشكرا

أول شي مرحبا فيك في المنتدى عنا .....

حاب أحكيلك شغلة إحنا العرب مو ملتزمين يعني ممكن يطلعوا عشرة كل واحد اقلك انا جاهز و لما تبدئوا بصيروا خمسة و عند الشغل الصحيح بصيروا صفر .... أنا مش حاب أحبط معنوياتك بس هذا الواقع المرير

تقبل مروري أخي الكريم.....

<<Nobody>> سابقاً

نسوي فريق العمل انتم المشرفين رح تقوومون على الفريق بس نبي واحد خبره يعطينا برامج محتاج تصميم اللعبه

عندي سؤال

يوجد مواقع جاهز مصممه لك الاشياء معليك الا ادخلها في اللعبه مثل السيارات و المدن و شوارع و الاشخاص وغيره
            وهذا وموقع http://www.fallingpixel.com/3d-models/1517 هذا موقع يعطيك المدن كامل وغيره

ممكن مناقشه على shanboooo@hotmail.com

يعمل...
            X