Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تؤمن بقانون الأنجذاب ؟؟ و هل عرفت سر ؟؟ و هل شاهدت رجل معجزة؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تؤمن بقانون الأنجذاب ؟؟ و هل عرفت سر ؟؟ و هل شاهدت رجل معجزة؟؟

سأحاول أن أجعل يدي تتحرك بسرعة عقلي في تفكير في كلمات فتوقعوا وجود كمية هائلة من أخطاء و أعدام ألف و لام
    مهم
    منذ بارحة وصلت شحنة فلم وثائقي The Secert

هي نسخة special edition و تحتوى كانت على فلم HD و كتاب و ايضا فلم The Seceret Behind the secert و مع كتاب أصلي الذي ألفه أبراهام

طبعا ستقول لي من هو أبرهام Abrahim Hicks
    هو كان من أوائل أصحاب نظرية Quantum Physics ان ما تفكر فيه ينجذب اليك
    حيث هو ذكر أن أنسان ان نظر يجد هناك كون ثم مجموعة الشمسية ثم بعدها أرض و بعدها الأفراد و داخل الأفراد الأعضاء و بعد الأعضاء يوجد خلايا Cells و بعدها جزيئات و بعدها ذرة و بعدها طاقة

طبعا كل يعلم أن طاقة لا تخلق أو تدمر
    و ان أنسان بجسده طاقة تكفي لنارة مدينة كاملة لأسبوع
    عالم كله مصنوع بطاقة
    و أبرهام يقول ان عقل أنسان يخرج ذبذبات تتحكم بطاقة كون
    فمثلا لو أنسان ركز الى اشياء يكرهاها يحاول تجنبها فأنها ستحدث فعلا
    فطاقتك سلبية ستجذب كل الأشياء التي تاخفها
    و عكس ان أنسان لو كان أيجابي سيجذب كل ما هو أيجابي
    فأنسان لو ذهب الي قيام بعمل ما هو متوقع فشل فأنه سيفشل

طبعا هذا ما يسمى بقانون الأنجذاب و هو Law Of Attraction
    أبرهام مؤمن أن هذا سر تفوق أفضل علماء و قادة
    لماذا ناس يعملون بجهد و كد و تعب ولا يجنون ألا قليل
    على عكس أفراد آخرين
    لماذا ناس تجد يحصل عندها مصيبة ورا اخرى على عكس ناس آخرين
    لماذا ناس تكون لديهم فترة أكتئاب أو فشل لفترة قصيرة و آخرين يحبطون و لا يفيقون منها أبدا

سبب كما هو يدعي أبراهام أن عقل أناس و أفكارة تخرج ذبذابات تجعل كون يستجيب ألا ما يريده ((ما يركز عقله فيه ))
    What You Focus on is what you get

طبعا أبراهام حاول نشر ذلك في كتابه Think And Grow Rich
    و لكن قام ناس بتعديل كتاب و حذف عديد من مفردات منه
    هنا ياتي Jerry الذي كان جالس في فندق عفن Motel فوجد كتاب موجود على منضدة و كان كتاب اصلي من نسخة think And Grow Rich فأخذ كتاب و تعلم منه و بعد 9 سنين على تطبيق محتويات كتاب أصبح مالك شركة تقدرة بلايين دلاورات و فيوم ما و هو في مكتبة وجد كتاب مرة اخرى Think And Grow Rich و لكن طبعة معدلة و بدأ يشير الى تغيرات و فرق بين نسخته أصلية و نسخة قديمة

هنا أتت مخرجة أسترالية قررت أن تخرج فلم وثائقي و هنا صدر the Seceret الذي زلزل أرض أمريكا
    و أتذكر عندما نزل كتاب في معرض كتاب في قاهرة كانب 300 جنيه و نسخة أنجليزية أغلى
    و كتاب و فلم حاذ على جائزة Oprah book club و التي تحتوي على أفضل كتب فقط

و رغم أني تقريبا لا أؤمن بهذه أشياء ألا أني بدأ أصدقها
    أتذكرون حديث رسول عليه صلاة و سلام "تفاؤلوا بالخير تجدوه "
    و أيضا أوجدت أبحاث جديدة أن أنسان لو كان خاشع في صلاته ""وصل لمرجلة تأمل عميق "" فأنه يخرج كمية من طاقة و تكون ذبذبات مخ مرتفعة
    و أيضا اتذكر قول شيوخ أن عبد ملح في طلبه في صلاة فأن الله عز وجل سيحقق طلبه و أن الله يحب عبد لحوح
    و مثل مصري أيضا "ليخاف من عفريت يطلعله"

مهم أسيبكم مع تعاليم أبراهام :-
    • You are a physical extension of that which is non-physical.
    • You are here in this body because you chose to be here.
    • The basis of your life is freedom; the purpose of your life is joy.
    • You are a creator; you create with your every thought.
    • Anything that you can imagine is yours to be or do or have.
    • You are choosing your creations as you are choosing your thoughts.
    • The Universe adores you; for it knows your broadest intentions.
    • Relax into your natural well-being. All is well.
    • You are a creator of thoughtways on your unique path of joy.
    • Actions to be taken and money to be exchanged are by-products of your focus on joy.
    • You may appropriately depart your body without illness or pain.

و أعرفكم برجل معجزة
    http://www.youtube.com/watch?v=bfKn92klPeU
    هذا ما يسمى ب
    Regeneration

وهو قدرة أعضاء داخلية على أصلاح نفسها
    طبعا هناك اعضاء معروفة بذلك و هي كبد كمثال
    و لكن غير مؤلوف هو كلية و قلب و عقل
    فشهد علم بعد و جود فشل في جهاز عصبي لدى أنسان و يبقى حي فقط عن طريق أجهزة أنعاش و تنفس
    وجود حالات نادة تستفيق من هذه حالة و أن جهاز عصبي عاد كما هو

فما رأيكم يا شباب ؟
    There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
    Neil Fiore

هناك علم هندسى يسمى علم البايوجيومترى مبتكره و موسسه هو الدكتور ابراهيم كريم او ما يقال عنه عندما يصبح المهندس طبيبا ابراهيم كريم فسر فى علم البايوجيومترى ان كل شئ فى الكون عباره عن طاقه الحسد طاقه - مقاومه الامراض طاقه - تصدع البيوت ناتج عن طاقه - المياه له طاقه - الكلمات لها طاقه

انا لم اكن اؤمن بمثل هذه الاشياء قديما الا ان سمعت دكتور ابراهيم كريم و هو يتحدث عن بداخل كل انسان طاقه اما ان يحركها فى مسارها العادى او يجعلها تنحرف عنه و فى نوعين من الانحراف اما انحراف لطاقه ايجابيه منيره او انحراف لطاقه سلبيه مدمره
    و عن طريق ذلك العلم فسر الحسد و تحريك الناس للاشياء من على بعد
    كما يقال بداخل كل منا طاقه لم نعرف طريقها بعد
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

انا لم اكن اؤمن بمثل هذه الاشياء قديما الا ان سمعت دكتور ابراهيم كريم و هو يتحدث عن بداخل كل انسان طاقه اما ان يحركها فى مسارها العادى او يجعلها تنحرف عنه و فى نوعين من الانحراف اما انحراف لطاقه ايجابيه منيره او انحراف لطاقه سلبيه مدمره
      و عن طريق ذلك العلم فسر الحسد و تحريك الناس للاشياء من على بعد
      كما يقال بداخل كل منا طاقه لم نعرف طريقها بعد
      بظبط
      تعلم أن هناك كاميرات معينة ترصد هالة طاقة حول أنسان
      فوجدوا أن أشخاص لوضعوا مع أشخاص آخرين قد تضعف هالتهم و فسروها بالحسد أن انسان طاقته تضعف من حسد ناس الآخرين
      فقصد Law Of Attraction أن أنسان لازم يتحكم بمشارعه مما يؤدي الت تحكم بافكاره مما يادي الى تحكم بمصيره
      أنا قررت من الآن و صاعدا ان أجرب فكرة أبراهام و دكتور أبراهيم كريم و أشوف ^__^
      There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
      Neil Fiore

تفسير الحسد طبقا للبايوجيومترى هو ان طاقه الاعجاب بتزيد عن الحد و تنحرف عن مسارها و تتوجه للشئ المعجب به فتسب ضغط عليه فينكسر
        و فعلا ه>ا ناتج عن عدم التحكم بالمشاعر
        بسم الله الرحمن الرحيم
        (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
        صدق الله العظيم

تفسير الحسد طبقا للبايوجيومترى هو ان طاقه الاعجاب بتزيد عن الحد و تنحرف عن مسارها و تتوجه للشئ المعجب به فتسب ضغط عليه فينكسر
          و فعلا ه>ا ناتج عن عدم التحكم بالمشاعر
          تشكر يا 3D Player أنا منتكش عارف أن في عالم مصري قام بحجات دي
          أنا لأعرفهم اجانب و لكن ليه أنا مسمعتش بدكتور ده ؟؟؟
          هو ليه أبحاث مطبوعة ؟؟
          Neil Fiore

المشاركة الأصلية بواسطة SuperMedo مشاهدة المشاركة
            تشكر يا 3D Player أنا منتكش عارف أن في عالم مصري قام بحجات دي
            أنا لأعرفهم اجانب و لكن ليه أنا مسمعتش بدكتور ده ؟؟؟
            هو ليه أبحاث مطبوعة ؟؟
            دا موقع البايو جيومترى
            http://www.biogeometry.com/arabic/index.php

http://www.biogeometry.info/

فيه سيره حياه ابراهيم كريم و كل شئ عنه و علم البايوجيمترى

و ادخل على يوتيوب و ابحث عن ابراهيم كريم فى القاهره اليوم او اكتب ابراهيم كريم + عمرو اديب عشان عمرو اديب هو اوئل الناس اللى عمل لقاء معه و فى حلقات له اليوتيوب
            بسم الله الرحمن الرحيم
            صدق الله العظيم

شاهدت الفلم ...اعتقد انه مفيد للاجانب الخاويين روحيا ودينيا
              هناك بعض القوانين العلمية صحيح
              لكن لم يعجبني طريقة الطرح ..كانه سر تاريخي او اسطورة
              هناك نسخة منقحة موجود بها الايات والاحادبث التي تطبق قاتون الجدب في الاسلام
              الحمد لله
              الحكمة هي أن تعرف أنك لا تعرف وأن لا تكابر أمام ما تجهل وأن تتواضع في ما تعرف

شاهدت هذا الفلم الوثائقي منذ شهر تقريباً لكن مش عارف ليه القانون ده مش داخل دماغي
                في الفلم يقول إنك لو فكرت بشئ تريده بقوة وتحس انك تملكه فهي تأتي لك بمجرد التفكير فيه بقوة
                ووضعوا مثال لرجل كان يحلم ببيت كبير وكان يضع كل يوم صورة للبيت امامه ثم بعد سنين يجد نفسه قد بني بيته الكبير
                الذي تخيله طيب يعني كده الواحد ممكن يكتب قدره يعني ولا ايه مش فاهم يعني انا ممكن افكر يكون عندي
                سيارة مثلاً وبعدين الاقي نفسي جبت السيارة ؟؟؟

انا مؤمن بشئ اسمه النية قوة النيه وقوة الثقة في الله فهو مجيب للدعوات للعبد الصالح
                يعني لو دعيته يرزقني بكمبيوتر جديد وعندي ثقة ان الكمبيوتر هجيبه ربنا هيستجيب للدعاء ليه بقا نتعب نفسنا في التفكير ؟؟
                آسف علي الاطااااااااااااله
                543212345
                خالد ماهر
                ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                My Animations

المشاركة الأصلية بواسطة 3d_player مشاهدة المشاركة
                  دا موقع البايو جيومترى
                  http://www.biogeometry.com/arabic/index.php

http://www.biogeometry.info/

فيه سيره حياه ابراهيم كريم و كل شئ عنه و علم البايوجيمترى

و ادخل على يوتيوب و ابحث عن ابراهيم كريم فى القاهره اليوم او اكتب ابراهيم كريم + عمرو اديب عشان عمرو اديب هو اوئل الناس اللى عمل لقاء معه و فى حلقات له اليوتيوب
                  أشكرك
                  قاعد بتصفح موقع دلوقتي
                  Neil Fiore

شاهدت هذا الفلم الوثائقي منذ شهر تقريباً لكن مش عارف ليه القانون ده مش داخل دماغي
                    في الفلم يقول إنك لو فكرت بشئ تريده بقوة وتحس انك تملكه فهي تأتي لك بمجرد التفكير فيه بقوة
                    ووضعوا مثال لرجل كان يحلم ببيت كبير وكان يضع كل يوم صورة للبيت امامه ثم بعد سنين يجد نفسه قد بني بيته الكبير
                    الذي تخيله طيب يعني كده الواحد ممكن يكتب قدره يعني ولا ايه مش فاهم يعني انا ممكن افكر يكون عندي
                    سيارة مثلاً وبعدين الاقي نفسي جبت السيارة ؟؟؟

انا مؤمن بشئ اسمه النية قوة النيه وقوة الثقة في الله فهو مجيب للدعوات للعبد الصالح
                    يعني لو دعيته يرزقني بكمبيوتر جديد وعندي ثقة ان الكمبيوتر هجيبه ربنا هيستجيب للدعاء ليه بقا نتعب نفسنا في التفكير ؟؟
                    آسف علي الاطااااااااااااله
                    مش هتنزل من سمى يعني
                    قصد فيديو أن أنك لو رغبت بشاء و بشدة مثلا
                    فينكشف لك طريق للحصول عليه
                    Neil Fiore

يعمل...
                    X