Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجربتي مع الكاسبرسكاي الاصلي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجربتي مع الكاسبرسكاي الاصلي

السلام عليكم
    انا كنت زهقت من مشاكل الانتي فايرس والمفاتيح وما الى ذلك قررت شراء البرنامج الاسعار كلها تقريبا واحده لجميع البرامج 60 دولار سنويا للمجموعه الكامله انتي فيرس وفاير وول وما الى ذلك
    الى ان وجدا سعر مجموعة كاسبر على الاي باي ب 9 دولار سنه واحده لجهاز واحد ويوجدا عروض اكثر سنتين او اكثر من جهاز
    ققرت اجرب حظي واشتري نسخة ولو طلعت مضروبه المخاطره قليله والباي بال هايجبلك حقك بنسبة 99%
    Kaspersky Internet Security 2010
    هنا العروض
    http://shop.ebay.com/?_from=R40&_trk...Security+2010+

لما دفعت استلمت الكود على الايميل وحملت البرنامج من السايت وتم تفعيل الكود وكله في السليم بل وعملت ريجيستر في السايت في حالة سرقة الكود يلغى ويعطوني واحد جديد.

اعتقد ان هذا احسن الخيارات المتاحه وبسعر حوالي ثمن الاصلي لانهاء المعاناه مع برامج الحمايه
    والنيه على البرنامج القادم وندوز 7 اصلي لما ينزل انشاء الله

السلام عليكم أهل الديار الموحشة .. والمحال المقفرة .. أنتم لنا سلف ونحن لكم تبع .. وإنا إن شاء الله عما قريب بكم لا حقون .. يا أهل القبور .. أما الأزواج فقد نكحت .. وأما الديار فقد سكنت .. وأما الأموال فقد وزعت .. هذا خبر ما عندنا فما خبر ما عندكم ؟ مالي أراكم لا تجيبون ؟ أما لو أنهم تكلموا لقالوا وجدنا أن خير الزاد التقوى
    علي ابن ابي طالب

انا عن نفسي اشتريت Eset Smart security
    مشكورين
    Silent Man

لا أعلم أنا أفضل الكراكات و المواد المقرصنة على ان أدفع لو دولار واحد .....المشكلة عندي ليست مالية ولكن أتمتع بإستخدام الكراك و المواد المقرصنة

<<Nobody>> سابقاً

انا اشتريت النسخه الاصليه من هنا في الرياض بـ90 ريالاً سعوديا للنسخه الكامله وبسبعين ريالاً للنسخه بدون الفاير وول.
        وسجلتها في الموقع وهو شغال من ابدع مايكون .
        « الانسان اذا نظر للرفاهيه وتنعيم جسده,وصار همه ان ينعم هذا الجسدالذي مآله الى الديدان والنتن,وهذا هو البلاء,وكأن الانسان لم يخلق لأمرعظيم,والدنيا ونعيمها انماهي وسيله فقط,نسأل الله ان نستعمله واياكم وسيله »

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=147332

انا مجرب النسخة الاصليه بـ 70 ريال سعودي وبصراحة حماية ممتازة واول مرة لمدة طويلة لم افرمت الجهاز
            تبكي الحنيفيةَ البيضاءُ من أسفٍ = = = كما بكى لفـراق الإلـفِ هيمـانُ
            على ديار مـن الإسـلام خاليـة = = = قد أقفرت ولهـا بالكفـر عُمـرانُ

لا أفضل أن أشتريه أبداً فهو من أضعف المضادات للفايروس الذي إستخدمته في يوم من الأيام...
              مع أنه أفضل من غيره و لكنه غير نافع مع بعض أنواع الفيروسات و لا حتى يكشفها أبداً و سهل الإختراق و الإيقاف بكود بسيط...

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

يعمل...
              X