Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

samurai

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حبيبي المتحظلق jmarhoon أولا هده ليست عيب بل هيا متعمدة تنيا الرأس مناسب 100*100 لنه نفس حجم رـسا ألاسد وهدا بعد القيس الذقيق تلتا الأجنحة صح أنها صغيرة لكن هدا لأني لم أجد أجنحة علاية الجودة بحجم الجسم
    و ادا كبرتها ستفسد وأخيرا سأضفك لقامة التجاهل انك تتكلم في أشيء لا تستطيع عمل نصفها حتا على الاقل أحسن من كرت موبي نيل خصتك الفشل

انا اكتفي بري لاخون الكبار متل

سزار

mohsen_3d

boo too
    ادخل هنا لتعرف اغلب ألأمور عني وسبب اخطئي الكتابية

سيرة حياتي باختصار

http://maxforums.net/showthread.php?t=121695

رقم الهاتف

00212601949253

المشاركة الأصلية بواسطة الرهيب sfn مشاهدة المشاركة
      حبيبي المتحظلق jmarhoon أولا هده ليست عيب بل هيا متعمدة تنيا الرأس مناسب 100*100 لنه نفس حجم رـسا ألاسد وهدا بعد القيس الذقيق تلتا الأجنحة صح أنها صغيرة لكن هدا لأني لم أجد أجنحة علاية الجودة بحجم الجسم
      و ادا كبرتها ستفسد وأخيرا سأضفك لقامة التجاهل انك تتكلم في أشيء لا تستطيع عمل نصفها حتا على الاقل أحسن من كرت موبي نيل خصتك الفشل

انا اكتفي بري لاخون الكبار متل

سزار

mohsen_3d

boo too
      والله أخي سفيان لم أقصد أي شيء في ردي السابق ، كل ما في الأمر إنني حاولت ابداء رأيي في عملك .

أحسنت ورحم الله والديك على ردك لي بهذا الإسلوب.
      gmarhoon@hotmail.com

والله أخي سفيان لم أقصد أي شيء في ردي السابق ، كل ما في الأمر إنني حاولت ابداء رأيي في عملك .

أحسنت ورحم الله والديك على ردك لي بهذا الإسلوب.
        أهنئك يا أخي على أخلاقك الراقية ................ ^_^

وأحسنت في طريقة ردك ....... وبصراحة .. كان ردك السابقة أيضا جميل ولا غبار عليه

(( لكن يا أخي سفيان ..... لماذا ترد بهذه الطريقة .... والله اني لم أتوق أن ترد بهذه الطريقة .. فالأخ لا يقصد أي شيء .. مجرد أنه أنه ابدى رأيه في تصميمك وأظهر أن فيه بعض الأخطاء ... وانا أؤيده ........... ^_^

وأيضا أحب أن أقول لك ....... لماذا تعرض عملك في هذا القسم (( عرض ونقد )) ...... بينما أنت خالفت هذا الشرط يا أخي

أتمنى إنك ما ترد علي بطريقة ردك السابق على الأخ jmarhoon .. وأيضا أظن أنك مدين له باعتذار .. وأن تعدل ردك

وفقت يا عزيزي ......... وتصميمك جميل .......... ^_^ .
        تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
        ــــــــــــــــــــــــــــــــ
        FOLLOW ME ON
        TWITTER @PHOENXE

أظنك يا أخي نسيت هذا البند .......... في شروط المنابر ....... (( البند الثامن )) .

8 – احترام جميع الإخوة الرواد الأعضاء المشاركين وكتاباتهم وعدم الاساءة اليهم بأي طريقة كانت بما في ذلك استخدام السباب والكلمات النابية أو الأوصاف القبيحة أو الغمز واللمز واطلاق النكات ، وكذلك اسلوب التحريض والتهييج أو الايقاع بين الأعضاء ولو بحسن نية ..

تحياتي لك أخي سفيان ....... وان شاء الله ما تكون زعلت مني .. .......... ^_^
          تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
          ــــــــــــــــــــــــــــــــ
          FOLLOW ME ON
          TWITTER @PHOENXE

يعمل...
          X