Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شهر رمضان .. تصميمم متواضع من الوادعي لشاشات النور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شهر رمضان .. تصميمم متواضع من الوادعي لشاشات النور

هذا تصميم قمت بعمله في نصف ساعة ...
    التصميم لشاشات النور ..... المطلوب ... أرائكم

الوادعي

تصميم ممتاز فقط تلك النار التي تأتي أظن أنك وضتعها في غير مكانها لو حذفتها ووضعت شيء آخر مكانها
    ما أجمــل هذا الحديث :

والحديث رواه حذيفة بن اليمان قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء الله أن يرفعها، ثم تكون ملكا عاضا، فيكون ما شاء الله أن يكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبرية، فتكون ما شاء الله أن تكون، ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة، ثم سكت. رواه الإمام أحمد في المسند.

انا فكرت اغير لونها .... بس لتنوع الألوان في التصمميم .. وليس من الخطاء لأنها مأخوذه من ألوان الفانوس حتى الشعاع فكرت أخليه أزرق وهو المفروض من جانب الذوق ... المفروض في هذا التصميم أنه يكون من أربعة ألوان فقط هي الأبيض والأسود والأزرق الفاتح والأزرق الغامق بس .. لأن الجو ( قماري ) وذلك لجعل التصميم أكثر مصداقية ..
      السبب في خرق الوان التصميم : أولا التصمميم تعبيري .. ترميزي .. وليس مصداقي .. كيف ؟؟.. اي كما في الكاركتير احيانا الرسام لايرسم بالألوان .. خط ..أو شخبطة تعبر عن معنى أو لون .. كيف .. يعني مثلا لو رسم دائرة وحولها خطوط نفهم أنها الشمس ..و نحس أن الجو مشمس .. يعني أصفر
      انا تعمدت خرق الواقعية .. ولو أنني قصدت بتصميمي واقعية .. لما فعلت القمر يتدلى من الفانوس .. حيث أن نسبة حجم الفانوس لاتساوي نسبة حجم القمر ..

اشكرك أخوي نجيب على النقد .. تقبلوا تحياتي .... اخوكم محمد الوادعي

السلام عليكم
        مشاء الله عليك اخي الوداعي
        عمل جد متميز و يستحق الشكر و التقدير
        احسنت كل مراحل في التصاميم من ناحية الفانوس التاتيرات الكتابية و ايضا و ايضا الهلال
        و احسنت الانيميشن بطريقة عامة
        اتمنى لك كل التوفيق و النجاح
        و دمت في رعاية الله عز وجل
        تحياتي

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

اخي الوادعي ياليت تصور لنا ببرنامج الكامتشيا بدون شرح طريقة العمل

لانك فعال مبدع

انا تابعت اعمالك بموضوع محمد المنياوي حق دورة الافتر واكثر شي اعجبني الاعلان اللي سويته عن شاشة النور هل تعلم

كان راااااااااااااااائع

ياليت تفيدنا اخي الغالي لو تصور فقط ببرنامج الكامتشبا طريقة تصميمك لانها ستكون اضافه قوية وستغنينا عن كثير من الحشووووووووو
          :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

ياليت اخي الغالي تبتعد عن الموسيقى لانها حراااااااااااام

هناك بدائل رائعة كثيرة

انظر الى ابداع بوتو في قسم عرض ونقد عن رمضان مدفع رمضان روووووووووووووووووعة ووضع نشيد رااااائع

اعطى جو لايوصف للعمل

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

لديك حق اخي ابو مايا ( يا ريت تعمل لنا دروس ) في الافتر افيكس ( و بمناسبة شهر الكريم ( رمضان )) يا ريت تعمل لنا دروس و ان شاء الله راح نكون متشكرين لك كثييير و راح تشووف
              راح يتم تحميل دروسك من طرف الالاف يمكنك تحميل برنامج Camtasia
              تفضل رابط التحميل :
              http://www.al3zof.com/vv/t9278.html
              تحياتي

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

بصراحة يا أخواني انا لسى مبتدأ أفتر وتلميذ عند الأستاذ القدير / محمد علاء ... فلا يُفتى ومالك في المدينة ...هههه

المعذرة لاتحرجوني مع الأستاذ محمد،،، الأستاذ محمد بإذن الله سيفي بالغرض لكن أنا سأفيدكم بمعلومة ... مهمة
                الأصل في التصميم الذوق .. كيف ؟؟ قبل ماتتعلم برنامج الأفترأو الثري دي أو بشكل عام (برامج الإعلانات) حاول أن تنمي مهاراتك الحسية وتشاهد اكثر اعلانات حتى تحصل على درجة ..( الجرأة في إنشاء الأفكار ) وبعدها تمرس على البرامج .. ولا يمنع أن تطبق إعلانات تقليدية ( تقلد إعلانات ) حتى تحترف.. بس تكون شخصية لك مو تعملها لناس .. ههه . يعني ادخل في العبارة ( الحاجة أم الإختراع ) بعدها بإذن الله حتصمم وانت مرتاح . .... محبكم .. محمد الوادعي .. [/center]

مشكور أخي وسيم ... مشكور اخي أبو مايا على إطرائكم .. وتشرفت بمروركم

وأكرر الشكر للأخ وسيم على البرنامج .. لكن بإذن الله بعدما يتم الأستاذ محمد علاء دورته يمكن نطبق الدروس بعدة ( ألوان)

انا بحكم عملي في شاشات النور .. سأنزل كل جديد حتى يستفاد من تقليد الأفكار .. أو تطبيق الحركات
                  دمتم بخير .... اخوكم محمد الوادعي

ليس فيها احراج ولا شي اخي

اخونا علاء قام بدورة مع وجود اخونا احمد سمارت والذي كانت دورته مبتدأ ولاتعارض

ونحن لم نطلب دورة نطلب فقط رؤية سريعه ودرس واحد يعني اقل من انك تسميها دورة حبيبنااااااااااا

وباذن الله لن ترد طلب اخوانك

التصميم رائع اخى الوادعى تعليقى الوحيد على النيزك
                      قم الى الصلاة .. متى سمعت النداء .. ومهما تكن الظروف

مشكور اخوي الفنان فنا .... اقرأ رقم ثلاثة ...

تحياتي ليك

يعمل...
                        X