موضوع: أرجو النقد لكرت فيديو t.n.t

ردود: 4 | زيارات: 555
    عضو
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    132

Smile أرجو النقد لكرت فيديو t.n.t

مرحبا أخوتي الكرام أرجو منكم أن تدلوا بآرائكم حول كرت فيديو اشتريته جديد new وهو:-
    T.N.T2 NVIDIA 64M وكيفية امكانياته مع الماكس.ولـــــــــكم جزيل الشكر
    التصميم متعة

عضو فعال
    المنطقة
    Saudi Arabia - Saihat
    ردود
    257

أخي الكريم ...

- العمل في بيئة الماكس أثناء التصميم يعتمد على أحد أموين أنت تختارهم : الأول : المعالج والذاكرة ، الثاني : كارت الشاشة .. في الغالب الخيار الأصلي لماكس أنه يعمل على المعالج والذاكرة وهو أحسن الخيارات خصوصا إذا كنت تمتلك كومبيوتر 500 فأعلى .

- الأمر الثاني هو عمل ماكس أثناء التصيير ، وهو يعتمد على المعالج والذاكرة .. ولا فائدة من كارت الشاشة في هذا الأمر ، وأنا شخصيا أنظر إلا أن كارت الشاشة غير مهم أصلا في العمل في بيئة ماكس رغم أني عملت على ماكس بكارت شاشة قوي وعلى ماكس بكارت شاشة ضعيف جدا ! الأمر هو الأمر لم يتغير العمل في ماكس ...

وعلى كل حال كارت الشاشة TNT2 جيد جدا في العمل في ماكس ، وأظن أنك لن تحتاجه في العمل ولكن ! عليك بالعافية فالكارت قوي في التصميم ثنائي البعد وفي الألعاب وأنصحك بلعبة Quake 3 Arena لتختبر قوته ...
    الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

السلام عليكم

يا اخي HSN ما نوع الكرت الذي استخدمته ؟؟؟

اتوقع انك استخدمت كرت لايدعم الماكس وليس مخصص له اصلا وليس له اي علاقه بمحطات الاعمال مثل كروت الجي فورس والريديون

ارجوا منك ذكر اسم هذا الكرت لكي نستفيد من تجربتك
    انا ناوي على كرت ايليسا كوادرو 4 750 XGL بحوالي 900 دولار
    وهو مخصص لاعمال الجرفيكس لدرجة ان فيه اوبشن خاص بالماكس وثاني للمايا
    وثالث للايت ويف ورابع للسوفت اميج وخامس نسيته
    انا حيران الصراحه اخاف انه ما يقدم لي ما اتمناه

والسلام
    أذكرو الله يذكركم

عضو فعال
    المنطقة
    Saudi Arabia - Saihat
    ردود
    257

ملاحظة ...

أخي الكريم JKL :
    الماكس يستخدم كارت الشاشة في بيئة العمل وليس في التصيير والكارت الذي استخدمته ليس فيه أوبشن خاص بالماكس ولكني استخدمت كارت يدعم الماكس وهو ريدن ،، يبقى الخيار الأفضل بالنسبة لي استعمال المعالج والذاكرة أثناء العمل ... بسبب أن كارت ريدن مثلا لا يقارن بكومبيوتر سرعته 2000 بذاكرة داخلية 512 !! أكيد المعالج سيعمل أفضل من الكارت وهذا هو عبارة عن تجربة شخصية ...

أما الكروت أم 900 دولار أبعدني عنها بس ،، ما عندي معرفة بها لم أجربها ولا أنوي تجربتها وكل ما (أظنه) أنها مضيعة للمال فقط ...
    الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل