Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو النقد لكرت فيديو t.n.t

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو النقد لكرت فيديو t.n.t

مرحبا أخوتي الكرام أرجو منكم أن تدلوا بآرائكم حول كرت فيديو اشتريته جديد new وهو:-
    T.N.T2 NVIDIA 64M وكيفية امكانياته مع الماكس.ولـــــــــكم جزيل الشكر
    التصميم متعة

أخي الكريم ...

- العمل في بيئة الماكس أثناء التصميم يعتمد على أحد أموين أنت تختارهم : الأول : المعالج والذاكرة ، الثاني : كارت الشاشة .. في الغالب الخيار الأصلي لماكس أنه يعمل على المعالج والذاكرة وهو أحسن الخيارات خصوصا إذا كنت تمتلك كومبيوتر 500 فأعلى .

- الأمر الثاني هو عمل ماكس أثناء التصيير ، وهو يعتمد على المعالج والذاكرة .. ولا فائدة من كارت الشاشة في هذا الأمر ، وأنا شخصيا أنظر إلا أن كارت الشاشة غير مهم أصلا في العمل في بيئة ماكس رغم أني عملت على ماكس بكارت شاشة قوي وعلى ماكس بكارت شاشة ضعيف جدا ! الأمر هو الأمر لم يتغير العمل في ماكس ...

وعلى كل حال كارت الشاشة TNT2 جيد جدا في العمل في ماكس ، وأظن أنك لن تحتاجه في العمل ولكن ! عليك بالعافية فالكارت قوي في التصميم ثنائي البعد وفي الألعاب وأنصحك بلعبة Quake 3 Arena لتختبر قوته ...
    الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

السلام عليكم

يا اخي HSN ما نوع الكرت الذي استخدمته ؟؟؟

اتوقع انك استخدمت كرت لايدعم الماكس وليس مخصص له اصلا وليس له اي علاقه بمحطات الاعمال مثل كروت الجي فورس والريديون

ارجوا منك ذكر اسم هذا الكرت لكي نستفيد من تجربتك
      انا ناوي على كرت ايليسا كوادرو 4 750 XGL بحوالي 900 دولار
      وهو مخصص لاعمال الجرفيكس لدرجة ان فيه اوبشن خاص بالماكس وثاني للمايا
      وثالث للايت ويف ورابع للسوفت اميج وخامس نسيته
      انا حيران الصراحه اخاف انه ما يقدم لي ما اتمناه

والسلام
      أذكرو الله يذكركم

ملاحظة ...

أخي الكريم JKL :
        الماكس يستخدم كارت الشاشة في بيئة العمل وليس في التصيير والكارت الذي استخدمته ليس فيه أوبشن خاص بالماكس ولكني استخدمت كارت يدعم الماكس وهو ريدن ،، يبقى الخيار الأفضل بالنسبة لي استعمال المعالج والذاكرة أثناء العمل ... بسبب أن كارت ريدن مثلا لا يقارن بكومبيوتر سرعته 2000 بذاكرة داخلية 512 !! أكيد المعالج سيعمل أفضل من الكارت وهذا هو عبارة عن تجربة شخصية ...

أما الكروت أم 900 دولار أبعدني عنها بس ،، ما عندي معرفة بها لم أجربها ولا أنوي تجربتها وكل ما (أظنه) أنها مضيعة للمال فقط ...
        الخيال مفتاح الإبداع

Soper H

يعمل...
        X