Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال في Pivot Piont

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال في Pivot Piont

بسم الله الرحمن الرحيم
    سؤالي هو عندما نطبق edit mesh او ما شابه و نعمل على مستوى vertex مثلا هل يمكن لنا ان نعدل موقع ال Pivot Point الخاص بالنقاط التي اخترناها بحيث نستطيع ان نختار موقع جديد لل Pivot Point كما نرغب و نحركه كيفما نشاء مع العلم انني لا اريد ان استعين بتطبيق XForm على هذه النقاط
    و الشكر موصول للجميع

السلام عليكم

عذرا يا اخي لكني لم افهم غايتك من تحريكها (وش الفايده من تغيير البايفوت لكل نقطه)!

ولا اعتقد ان باستطاعتك فعل ذلك
    أذكرو الله يذكركم

أخي أنت تتكلم عن المايا ولا ماكس أكيد ماكس

الإجابة للماكس :

نسيت

بس فيه حل روح التوتوريال أو الهلب ودور .

أنا عندي الإجابة للمايا بس ما أعتقد تبي .

سلام

JKL يا أخي إذا كنت تبي تقتح باب أنت جرب وبتفهم راح يتحرك من النص وليس من الحافة يعني لازم تغير الأرتكاز لن تفهم إلا إذا جربت جرب جرب لو مرة لأنها نقطة مهمة إذا ما عرفتها .......................

أعتذار مرة أخرى لmonzer mousa أيضا يمكن ما فهمت أنا

بسم الله الرحمن الرحيم
        اخي الكريم JKL التحكم بـ Pivot Point يساعد كثير في عملية التصميم كما ذكر الاخ the one و يسهل المهمة كثيرا
        اخي the one السؤال كما فهمته انت و طبعا اسأل عن الماكس لانه في المايا المشكلة محلولة و بسيطة اما الهيلب فلا يوجد به اي ذكر لهذا الموضوع فقط توقعت ان يكون هناك حيلة ما لاجراء هذا العمل
        و الشكر للجميع

بسم الله الرحمن الرحيم ..

ربما تفيدك هذه الوصلة
          تحيـــــــاتي
          Dr.Smart

السلام عليكم

يا اخي منذر انت تبغى تغير البايفوت للفيرتكس ولا للشكل ككل

بالنسبه THE-ONE انا عارف اهميتها للجسم ككل بس هو قال في سؤاله على حسب فهمي
            انه يبغى يغير البايفوت لنقطه من النقاط وليس للشكل ككل

منذر انت قولي ليش تبغى تغير البايفوت وانا اقدر اجاوبك ان شاء الله

والسلام
            أذكرو الله يذكركم

بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي العزيز JKL عادة الجأ الى تطبيق xform عندما اختار مجموعة فرتكس او اوجه او ما شابه من ضمن المجسم حيث انني استطيع التعامل معها بحرية في تحريكها او توسيعها .....
              و لكن عندما يكون المجسم الذي تريد صناعته معقد فلا ينفع ان تستخدم الادة المذكورة حيث يصبح الموضوع ممل بعض الشي لذلك فان وجود Pviot point لمجموعة النقاط او الاوجه التي تختارها من المجسم فانه يساهم في انجاز العمل بدقة و سرعة و انا اسف انني لم استطع توصيل الفكرة اليك بشكل صحيح و في كل الاحوال الف شكر على المساعدة و الاهتمام

اذهب الى Herikey هيراكي ثم الى effect pivote only ثم قم بتغير البيفوت ثم قم ازل اختيار effect pivote only

هذا في الماكس واعذرونا شباب على التقصير>>>
                تحياتـــــ Agbawi_Pro ـــــي

يعمل...
                X