Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروعي لأكبر موقع اطفال ... اعرض عليكم التصميم و انتظر النقد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة مس قص ولصق مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله .. تصميم جميل ..
    والفكرة اجمل ^_^
    فقط اردت ان انبهك على اهداف ومحتوى الموقع اخوي عمر .. لاتنسى انه للأطفال ويحتاج ان تكون كل المادة المعروضه فيه من صور والعاب ومواضيع تتناسب مع تربية الاطفال الاسلامية ...
    انت ذكرت انك تريد الموقع ان يكون عالميا وبثلاث لغات ... هذا ممتاز ايضا ..خصوصا للأطفال العرب والمسلمين المتواجدين في دول غير عربية ..واتمنى ان يكون من بين اهداف الموقع مساعدة مثل هؤلاء الاطفال على التعرف على لغتهم الأم .. لغة القران ..وبعض من اداب الاسلام واخلاقياته ....الخ
    والأهم من ذلك .. ان تكون لديك دراية تامه بهذه اللغات المختلفة لتتمكن من متابعة الموقع وتفادي اي اخطاء او مشاكل قد تحدث ..لاقدر الله ...
    اعتذر عالاطالة .. والخروج عن الموضوع ..لكن اي موضوع يخص الأطفال احب ان يكون بحرص تام كما تعلم ....^__^
    وأظنك على قدر من الثقافة في هذا المجال ..
    وفقك الله لما فيه الخير والصلاح ..
    بالنسبة لموضوع اللغات فهو بسيط ...( يوجد اشخاص )
    ولكن هذه الاقسام تجريبي فقط فأنا لم انسى الصور الموجودة على الروابط لكي تعطي لمسة طفولية

ولم انسى الاطفال ذو الاحتياجات الخاصة .. مثل الذين يعانون من عسر الكلام و غيره ... إلخ
    وسيكون هنالك قسم للتعرف على الوطن العربي و الاسلامي
    ولكن اسئل الله ان يتم انجاز الموقع بوقت مناسب

و اقسم بالله اني كنت اعرف انك ستزورين هذا الموضوع لأن اهتمامك بمواضيع الاطفال كبير ...

ربنا يعينك اخي التصميم جميل بس انا عندي فقط ملحوظة لو يبقي في لمسات مرح علي البانر او في اللوجو لا الاستايل حاسيت انة موقع عرض منتجات استهلاكي ودة مش تقليل لا سمح الله بالعكس التصميم جميل جدا بس حاول تدية لمسة فيها مرح بفنك وجزاك الله كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة hamlet مشاهدة المشاركة
        ربنا يعينك اخي التصميم جميل بس انا عندي فقط ملحوظة لو يبقي في لمسات مرح علي البانر او في اللوجو لا الاستايل حاسيت انة موقع عرض منتجات استهلاكي ودة مش تقليل لا سمح الله بالعكس التصميم جميل جدا بس حاول تدية لمسة فيها مرح بفنك وجزاك الله كل خير
        جميل اخي واشكرك ... وأنا قلت في ردي السابق
        اني سأضيف صور تعبيرية على اللينكات و بالنسبة للبنر قلت في بداية الموضوع
        اني اعمل على تصميم الشعار و هو تجريبي فقط ... و سيتغير البنر في اي لحظة لكي يتوافق مع الشعار ^_^
        وبالنسبة للمرح .. كما قلت انتظروا اضافة الصور

تصميم فى غاية الروعة اخى العزيز
          جزاك الله خير وموفق باذن الله

لا احسب نفسى من افضل المصممين لكن لدى القدرة لكى اصل الى القمة وبالرغم من ذلك لى اسلوبى الخاص الذى يجبر الجميع على احترام فنى

يا سيدى يا سيدى بجد روعه .... تسلم الايدين اللتنين ; )

المشاركة الأصلية بواسطة troublemaker مشاهدة المشاركة
              بالنسبة لموضوع اللغات فهو بسيط ...( يوجد اشخاص )
              ولكن هذه الاقسام تجريبي فقط فأنا لم انسى الصور الموجودة على الروابط لكي تعطي لمسة طفولية

ولم انسى الاطفال ذو الاحتياجات الخاصة .. مثل الذين يعانون من عسر الكلام و غيره ... إلخ
              وسيكون هنالك قسم للتعرف على الوطن العربي و الاسلامي
              ولكن اسئل الله ان يتم انجاز الموقع بوقت مناسب

و اقسم بالله اني كنت اعرف انك ستزورين هذا الموضوع لأن اهتمامك بمواضيع الاطفال كبير ...

لم اقصد بالصور مايعطي الموقع لمسة طفولية .. وانما قصدي الصور عموما على واجهة الموقع وبداخله يجب ان تختار بعناية فائقة فلا تكون غير محتشمة وماشابه ذلك .. مثلها مثل المواضيع المتواجده داخل الموقع ..يجب اختيارها بعناية فائقة كما تعلم .. لأنك بتتعامل مع اهم فئة عمرية في المجتمع

تقبل مروري اخي الكريم ..
              بارك الله فيك ووفقك ..

الله يوفقك لكل خير
                اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
                اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
                ..

يعمل...
                X