Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وانا من راى كده برضه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وانا من راى كده برضه

اخوانى الاعزاء انا ارى انه فعلا نحن الان بحاجة لمنبر للمايا والسوفت ايميج وكل واحد منا ينام على الجنب اللى يريحه لانه مش معقول منبر واحد ويتكلم فى كل حاجة ارجوا من ابوبدر الاهتمام ويجماعة حد يدينا وجه ويسمعنا بلييييييييييييييييس ...............
    عاوزين نطور انفسنا وبعدين النقلة بين برامج الثرى دى سهلة جدا يعنى متمرس بالماكس انا متاكد انه موش حيلاقى اى صعوبة فى التعامل مع المايا والسوفت ايميج
    سبحان الله

*****SpecterWorld CREATIVE

أخي العزيز HUSAM_MAX

أعتقد أنه من الأفضل أن نكتب عريضة في المنتدى أو خطاب موجه الى الاخ الفاضل أبوبدر لكي يهتم بهذا الموضوع
    كما اني لا أعتقد بأن أبوبدر تصله هذه الخطابات والردود ربما بسبب كثرة أعماله اعانه الله ورعاه فأرجو من الله ان يساعدة ويخفف عنه عبء الاعمال لكي ينظر في أمر المنتدى قليلا

منتدى رائع ورائه دائما مشرف رائع ---------- أبو بدر

أرجو من الأخوان أن لا يزيدوا الاعمال على أبو بدر بارك الله فيه أنه أقام لنا هذا المنتدى لكي يتم التواصل بين الاخوة في أرجاء الارض كما أني أرجو أثناء كتابة تطوير لهذا المنتدى أن يتم عبر شخص واحد فقط وفيه أسمائنا كلها وأن ترسل الى أبو بدر عبر الأيميل يعني أرجو عدم كتابتها في هذا المنتدى بكثرة والأصرار عليها حتى لا يشعر أبو بدر بالنقص

هذا مجرد رأي أخواني وترى أبوبدر ما راح يقصر يحب يفعل الخير جزاه الله كل خير
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

to mr husam max and all friends

- to m.r husam max and to all friends
      at the first assalamo alaikom wa ra7mato allahi wa barakato
      secound .... i am with mr.husam 100% and i would like from our leader mr.abobadr pay attention to that ... and for me i am ready for every thing as much as i can ........ maya/3dsm4i am sory for the english language but what can i do ....!!!!!

آستعن بالله و لا تعجز .... و ضع هدفك أمام عينيك و لا تستسلم

انا ارى ذالك جيد لاكن لا يوجد اعضاء كثر لكي يقف المنبر على قدميه فللماكس شعبيه اكثر لسهولته و كثرة المواقع التي تتحدث عنه و المواقع التعليميه

لاكن هذا لايمنع من التجرب

تحياتي

يعمل...
        X