Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعو احد اعضاء السينما الى هذة الورشة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ادعو احد اعضاء السينما الى هذة الورشة

السلام عليكم يا شباب السينما فور دي

لقد فتحت ورشة من فترة تخص تصميم شخصية كارتونية خاصة باحدى الاسطوانات التعليمية ولكن كل من اشترك في الورشة لم يقم بتصميم الشخصية مثل طريقة الاسطوانة كل واحد استخدم طريقتة الخاصة بتصميم الشخصيات وحتى الان موجود في الورشة اثنين وانا الثالث وكل واحد فينا بيستخدم برنامجة الخاص في النمذجة يعني مثلا اخونا كيمو بيستخدم الثري دي ماكس واخونا مستر جوكر بيستخدم المايا وانا باستخدم السوفت اميج

ففكرت اني اضم السينما فور دي للورشة وخاصة ان الشخصية ممتعة جدا في العمل عليها

ويمكن لعضو واحد او اثنين بالكتير من قسم السيما الاشتراك

بالمناسبة في هذة الورشة ممكن نتناقش عن كيفية تصميم بعض المناطق وايضا الورشة هتكون الى النهاية اعنى الاخراج بالخامات

فمن يريد الاشتراك يمكنة الدخول على هذا الموضوع

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=154472

والاشتراك من خلالة ولكن من يشترك سيكمل حتى النهاية

وربنا يوفقنا جميعا

منتظركم هناك عاوزين بقى نشوف قوة البرامج بالمناسبة دة ليس تحدي دي ورشة بسيطة وان شاء الله هتكون مميزة
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
    وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اهلا بيك يا دنجوان زمانك

جميل جدا ولكن انت عارف بقى انا مش ليا في الشخصيات ..لكن هحاول اشوف الاسطوانه واطبقها ان شاء الله

موفق

مرحبا حبيبي نادر بصراحة كانت الورشة هتكون جامدة جدا لو انضميت لينا على العموم بالتوفيق انش ءا الله في اعمال قادمة وما زلنا منتظرين احد اعضاء السينما

اية يا شباب مفيش حد مهتم بتصميم الشخصيات والا اية

وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اظن هناك الاخ 0x0
        والاخت لحن الغروب هما بتاع الشخصيات والاخ ابراهيم ^_^
        موفقين ^_^

المشاركة الأصلية بواسطة poor man مشاهدة المشاركة
          اظن هناك الاخ 0x0
          والاخت لحن الغروب هما بتاع الشخصيات والاخ ابراهيم ^_^
          موفقين ^_^
          مشكور اخي poor man على الرد ويا ريت احد الاعضاء يشاركنا بجد على العموم منتظرين رد اختنا لحن الغروب واخونا 0X0

المشاركة الأصلية بواسطة ســـــها مشاهدة المشاركة
          شخصيات للاسف انا لا افقه فيها شئ ولا احبها

ولا افقه فى السينما كله عموما ههههههه ..^^
          ههههه اخت سها كلنا لانفقه شئ بس بنحاول وربنا يوفقنا ونقدر نطلع باعمال مميزة

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

ان شاء الله معاكم بش على شرط تغششني
            اذا موافق اعتبرني من الآن معكم
            نورالهدى مصممة ديكور داخلي بدأت موهبتي بهذا المجال منذ عام 2009 وعملت عن طريق النت مع عدة مكاتب ديكور وزبائن افراد لعدة سنوات في الرياض-السعودية وكنت دائما على اطلاع واسع واعمالي تنال اعجاب الجميع ايضا عملت كمصممة مع مكتب بيت رافال للديكور واعمالي مازلت تتصدر صفحتهم .ومنذ ان انتقلت للعيش في كندا انضممت لكلية هامبر لدراسة الديكور الداخلي وانا ادرس حاليا واعمل بنفس الوقت .الحمد لله ذوقي الراقي وخبرتي ودراستي واطلاعي هي سر نجاحي.
            صفحتي

https://www.facebook.com/nour.hudah.9

والله ودي اشارك اخي الحبيب لكني والله مربوط اذا امداني في اقرب وقت راح اشارك ارجو لك التوفيق اخي ×

اخيرا اخت لحن الغروب لقيت حد ينضم لينا

هههههههه متقلقيش كلنا متعاونين وربنا يوفقنا جميعا ( ومنتظرين مشاركتك وتصميمك طبعا ) وربنا يوفقك

اوك اخي الحبيب 00×00 وربنا يوفقك مع اني كنت اتمنى مشاركتك معنا لان بجد الشخصية ممتعة جدا في التصميم على العموم ربنا يوفقك وانضفلك اعمال قوية قريبا

وإن كانت مثل زبد البحر

مدونتي

يعمل...
                X