موضوع: جريمة قتل سببها البعد عن الدين

ردود: 4 | زيارات: 593
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    في الشر الاوسط
    ردود
    909

    Post جريمة قتل سببها البعد عن الدين

    جريمة مقتل «طفل بولاق» استغرقت ١٠ دقائق .. والنيابة تستخرج جثته المدفونة على «السطوح»

    كتب مصطفى المرصفاوى ١٩/ ٨/ ٢٠٠٩
    ١٠ دقائق فقط استغرقتها جريمة مقتل «طفل بولاق ابوالعلا» .. والذى لفظ أنفاسه على يد والدته وشقيقتيها ووالدتهن..وضعن بطانية فوق جسم الطفل الصغير، ولم ترق قلوبهن لصرخات الطفل الذى يبلغ من العمر ٦ شهور، وأنهين جريمتهن، وقمن بدفن الجثة أعلى العقار الذى يقمن به.. الواقعة كشفتها شقيقة والدة القتيل لرجال المباحث لشعورها بالذنب.
    قبل ٦ سنوات حضرت الأسرة إلى منطقة بولاق أبو العلا قادمين من بلدتهم بالشرقية بعد وفاة الأب فى حادث سيارة..جلست الأم وبناتها الثلاث توجه لهن التحذيرات من الاختلاط بسكان المنطقة. مرت الحياة هادئة على الأسرة لمدة ٣ سنوات حتى اكتشفت ارتباط الفتاة الصغرى بقصة حب مع عامل من المنطقة.
    تقدم الشاب إلى الأسرة وطلب يدها من الأم ورفضت لأنه مقيم بالمنوفية . وبعد شهرين عاد الشاب إلى الأسرة مرة أخرى ليزف لهم خبر عثوره على شقة صغيرة بالمنطقة.. سريعا تم إعلان الخطوبة واتفقوا على إنهاء مراسم الزواج سريعا وأن يكون الفرح بعد ١٠ شهور.
    فترة قليلة قضتها الفتاة «٢٢ سنة» مع خطيبها حتى وقعت فى المحظور معه.. مر الشهر الأول وشعرت الفتاة بآلام فى بطنها توجهت إلى طبيب بصحبة خطيبها وهنأهما بحملها بطفل عمره ٢٢ يوما.. حاولت الفتاة إقناع خطيبها بإتمام زواجهما سريعا قبل ظهور علامات الحمل عليها لكنه رفض بحجة أنه لم ينته من تجهيز الشقة وأنه يخاف من افتضاح أمره أمام أسرته
    مرت أشهر الحمل على الفتاة بصعوبة واتفقت مع والدتها على الولادة داخل المنزل حتى لا يتم اكتشاف أمرها.. وضعت الأم طفلها بسلام وطلبت من الأب الحضور مرة أخرى لرؤية طفله ولكنه رفض الحضور ورفض أيضا الاعتراف به وطلب منها التخلص من الرضيع حتى يعلن زواجه منها.
    بلغ الطفل من العمر ٦ شهور وقررت الفتاة وأسرتها التخلص منه بهدوء حتى لا يتم افتضاح أمرها ،وضعوا عددا من البطاطين ووسادة فوق الرضيع وبعد أن تأكدوا من انتهاء حياته حملت والدته الجثة ودفنته فوق سطح منزلها. وبعد ٢٠ يوما تزوجت الفتاة من خطيبها وانتقلت للعيش معه إلى المنوفية وبعدها اصطحبت باقى أسرتها إلى هناك للعيش معها.
    هناك شعرت الشقيقة الكبرى بذنب الجريمة وأنهت ذلك بالتوجه إلى رئيس مباحث قسم بولاق أبو العلا وروت له تفاصيل الجريمة كاملة. طلبت النيابة استخراج جثة الرضيع من أعلى سطح العقار وطلبت استدعاء الزوج للاستماع إلى أقواله. قرر قاضى المعارضات تجديد حبس المتهمات.


    العلماء قالو ان الخطوبة دية عبارة عن حجز العروسة في البيت زي لما تكون عاوز تشتري مثلا موبايل وتقول للراجل احجزهولي لغاية مجيب الفلوس وارجعلك واول متكون نفسك تزوجها مش كل مرة تخرج معاها بحجة انها مخطوبة ليك


    احد القصص كان رجل تقدم لفتاه وعندما خطبها كان يقعد معاها باليل واهلها موجدين في الشقة وكان يقول انهم كانو يسبونا لوحدنا باليل ففكر الشاب ان العيلة دية متنفعوش لان فيها استهتار وعندما فسخ الخطوبة طلب الشبكة الي جبها عشان يخدها قالو لة لقد اكلت بيهم

    قول الرسول الكريم ( ما اجتمع رجل بامرأة إلا وكان الشيطان ثالثهما




    المصدر
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)


  2. #2
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    حدثت قبل شهر عندنا في جده انا جدة بنت عمرها 6 قتلتها بالتعذيب وعندما اكتشفت انها ماتت اعطت صومالي 3الالف ريال ودفونها في وسط منطقه سكنيه ..........الجدة صوماليه ,,,,,
    لاعرف اي قلب مع هذه الاشكال التي من المفروض ان يتم اعدامها لانها مع المستقبل ستشكل ظاهره ويصبح الامر طبيعي للبعض

  3. #3
    طالب / مدرسة الأنيميشن
    صور رمزية eslamafify
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    ردود
    2,274
    لسه سامع الخبر من ساعات وقلبى انفطر لما سمعت مش عارف الناس دول حاطيين بدل قلوبهم ايه

    ربنا يرحمنا ويعافينا

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    في الشر الاوسط
    ردود
    909
    وكمان بعد كل ده اتجوزت الي تتضحي ببنها ممكن تضحي بالزوووج او الزوج يضحي بيها
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل