Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخ المحترم Darweesh

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى الاخ المحترم Darweesh

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية الحب والاحترام للاخ الكريمDarweesh المحترم
    عندي سؤال حول هذا المشهد الذي صنعته في البرنامج 3D MAX والذي عرضته في المنتدى
    والذي اعجبني كثيرا حقا، فلا ارى فرقا بينكم وبين الاجانب في التصميم تقريبا.
    سؤالي هو هل واجهت صعوبة في اثناء العمل عندما كنت تختار او تحرك او تدور العناصر او الضوء او الكاميرا او شيء من هذا القبيل.لاني شخصيا واجهت صعوبة بالغة عندما كنت اعمل على البرنامج 3D MAX لسبب كبر المشهد الذي كنت اعمل عليه ولا ادري السبب في ذلك فبتصوري انه لا يمكن صنع مشهدا بمدة نصف ساعة .لثقل الموجود في المشهد .
    فلماذا ذلك ارجو ان تساعدني في ذلك وانا انتظر بفارغ الصبر رد جوابكم الجميل
    اخوكم محمد جواد
    والله ولي التوفيق
    موقع جميل جدا

تحياتي لك أخي محمد جواد

عذرا أخي بالنيابة عن أخي Darweesh سأقول كلمة وسامحني على الدخول ولكني حبيت أفيد
    بالنسبة للمشاهد المعمولة بماكس تعتمد على المواصفات تقنية بعضها منك والبعض الأخر من البرنامج
    بالنسبة للبرنامج يجب أن يكون ذو مواصفات خاصة مثل السرعة والرام العاليتين يعني يجب ان تكون السرعة على الأقل للمشاهد الكبيرة 1000 هيرتز وأكثر والرام على الاقل 256 وأكثر بالأضافة الى مواصفات خاصة بكرت الشاشة وغير ذلك
    أما الخاصة للبرنامج فهي تعتمد على تكوين الطبقات لتقليل الضغط على البرنامج والأستفادة القصوى من أمكانيات كل عمل على حدة سواء وتوزيع الرام لكل مشروع
    اما أفضل طريقة للتحريك أثناء ضخامة العمل فهي في تحويل منفذ المنظوري الى خطوط شبكية وليست ناعمة Wareframe فهي تقلل من البطء النائج أثناء الحركة

تحياتي لك اخي وسامحني على المداخلة
    نداء القلب الى القلب
    ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
    ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
    ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
    X