Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسوماتي بزيتي والاكريليك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رسوماتي بزيتي والاكريليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذا اول موضوع انزلة في المنتدي وان شاء الله تعجبكم

رسمة لرجل كردي باللوان الزيتية

[IMG][/IMG]

هذا صورة الفجر من البالكون رسمتة وبقيت طول الليل وانا سهرانة حتي ارسم هالالوان الرائعة سبحان الله كم جميلة الدنيا باللوان وهي باللوان الاكريليك

[IMG][/IMG]
    التعديل الأخير تم بواسطة netgirl; 22 / 08 / 2009, 07:44 PM.
    القمة هي هدفي

مش عارفة ليش الصور ما تطلع عندي ممكن لانه النت ضعيف بس الصور حملتها بشكل سليم ونزلتها في المنتدي بشكل صحيح ... كل شي تسخير من الله واذا ما كان عندكم نصيب في مشاهدة لوحاتي فان شاء الله في الايام القادمة يحصل ذلك
    القمة هي هدفي

أختي يمكنك رفع رسوماتك عن طريق الضغط على "إدارة المرفقات" عند إنشائك لموضوع جديد وستجدين الزر تحت الإطار الذي يكتب فيه النص في تبويب "خيارات إضافية" .
      أو استخدمي هذا الموقع هنــــــــــــا
      ... نحن في انتظار أعمالك.. بالتوفيق ^ــــ^
      يظن الناس بي خيرا وإني... لشر الناس إن لم تعفُ عني

... ............ ...
        2D*3D
        محمد الطويل
        KOMBS

شكرا الك يا اخي مشرف الرسم علي الطريقة والحمد لله نزلة الصور بشكل صحيح وان شاء الله القي نقد يفيدني اذا في اي ملاحطات اني مستمعة جيدة الكم
          القمة هي هدفي

أجمل مافي طريقتك هي اللمسة اللونية الحرة
            تمكن وثقة بالنفس
            المزيد

عمل الرجل الكردي ..... أعجبني جدا ....

لكن لا أدري لماذا لم تهتمي في عمل الجوانب والتفاصيل ..... وإلا سيظهر تحفه ... ^_^

أهنئك على مستواكي .... والعمل على الألوان الزيتية متعب .. وجميل . نوعا ما صعب ......

تحياتي لكي أختي الكريمة .....
              تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
              ــــــــــــــــــــــــــــــــ
              FOLLOW ME ON
              TWITTER @PHOENXE

ما شاء الله أختي الكريمة ... العمل الأول أعجبني أكثر ... أنا لا أفهم في مثل هذا الفن ولكن هناك نقطة فقط أريد التحدث عنها وأرجو التوضيح
                في العمل الذاني ضربات الريشة واضحة ألم يكن باستطاعتك مزج الألوان أكثر ؟؟؟ أرجو التوضيح ^ـــ^

ما شاء الله أختي الكريمة ... العمل الأول أعجبني أكثر ... أنا لا أفهم في مثل هذا الفن ولكن هناك نقطة فقط أريد التحدث عنها وأرجو التوضيح
                  في العمل الذاني ضربات الريشة واضحة ألم يكن باستطاعتك مزج الألوان أكثر ؟؟؟ أرجو التوضيح ^ـــ^
                  مشكور علي رد واحب اوضحلك بانه هذا الاسلوب متعارف عليه في الفن وهي اسلوب ضربات الفرشة القوية واكثر شخص متمكن في الاسلوب هذا هو الفنان هليز اعمل بحث بالاسم هذا وشوف اسلوبة اما اسلوب المزج اللوان او لتقصدة اني امسح الون علي الوحة فهذا اسلوب اخر بعيد كل البعد عن اسلوبي ويستخدم من قبل الفنانين الواقعيين واسلوبي يستخدم في المدرسة الانطباعية او الدراسة الاكاديمية

.............................

مشكورين وكل الشكر علي الردود وان شاء الله احاول اني انزل باقي لوحاتي حتي اخد رايكم
                  القمة هي هدفي

بارك الله فيك أختي الكريمة على المعلومات القيمة ^ـــ^

ما شاء الله عليك
                      لوحاات راائعه خاصة الاولى ..
                      ..رسامة الانمي ..
                      ..قمة في الاحتراف
                      قمة في الابداع ..

جميل جداا جداا ... ماعندي ولانقد ... بس انتي تستخدمي اسلوب ماعد يوجد بكثره هواا ابقاء الخطوط وضربات على اللوحه ولاكن اعتقد انا في رسمه ثانيه مبالغه شوي في سماء ...... ولا تنسيناء من هذيه الاعمال الرائعه ...
                        2D*3D
                        محمد الطويل
                        KOMBS

جميل جداا جداا ... ماعندي ولانقد ... بس انتي تستخدمي اسلوب ماعد يوجد بكثره هواا ابقاء الخطوط وضربات على اللوحه ولاكن اعتقد انا في رسمه ثانيه مبالغه شوي في سماء ...... ولا تنسيناء من هذيه الاعمال الرائعه ...
                          اني اختلف معاك ياخي الاسلوب هذا هو لدردسة في الاكاديمية يعني اسلوب اكادمي متعارف عليه ولحد الان مستخدم وبشكل كبير وحتي في مدارس لبعد الانطباعية موجود اسلوب الضربات مثل مدرسة الفن اللاشكلي وهذه مدرسة حديثة الان
                          امما صورة الثانية اني راح اطلب منك طلب وهي انك اتقوم قبل الفجر وتلاحط الالوان لفي سماء سبحان الله راح تلقي اللوان كثيرة وبدرجات عديدة وشكرا علي مرورك وعلي النقد
                          القمة هي هدفي

يعمل...
                          X