Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل برنامج اليوليد يشتغل على كرت الماتروكس تكفون

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل برنامج اليوليد يشتغل على كرت الماتروكس تكفون

هل برنامج اليوليد يشتغل على كرت الماتروكس تكفون ارجو افادتي
    وأين أجد كارت الماتركس في الرياض وإذا فيه أنواع منه أيهما الأفضل
    مع خالص شكري وتقديري لكم
    ياأمة الأسلام لست عقيمة
    لازلت قادرة على الإنجاب

عزيزي بالنسبة لكرت المانروكس 2500 أو 2000 لاتتعامل مع برنامج اليوليد بشكل مباشر
    اوغير مباشر وذلك في في ظل نظام وندوز 98 أو وندوز ملينيوم أو وندوز 2000

ولكن تحت نظام وندوز كس بي بالامكان التعامل مع الكرت ولكن مع ملاحظة ان هناك برامج تأتي مع الكرت ومؤثرات رائعه لن تقدر أن تتعامل معها من دخال برنامج يوليد ومع العلم ان هذه المؤثرات تعمل في الوقت الحقيقي

ارجو ان تكون الاجابه واضحه ,,,,,,,, تقبل تحياتي

مع الشكر والتقدير لتفاعلك

اخي nashri اشكرك جداً وياليت تساعدني شوي لو كنت ثقيل عليك إن شاء الله لك أجر من عندالله
      أنا اشتريت كرت ماتروكس 2500 مع كرت شاشة ملينيم جي 550
      وجهازي مكون من بنتيم فور 1700 سرعة وهاردسك سكزي وهاردسك 7200 اضافي الرام 512
      لدي كمرة سوني وكرت فاير واير اعمل مونتاج ولا عندي مشكلة غير الرندر عندما اريد أن أعمل الفلم النهائي أو اللقطة النهائية تتأخر كثير خاصة اذا كانت الإفكت أو الحركات الانتقالية كثيرة من الهليوود والامور ماشية عموما ولكن ذكر لي بعض الأخوان في المنتدى أن مع الماتروكس مافيه شي اسمه رندر فاشتريت الكرت ولكن لا أعرف عنه شي الى هذه الساعة
      استطيع تركيبه بأذن الله وهاوي هاردوير ماعندي مشكلة لكن أنا لاأجيد الا اليوليد وفكرة بسيطة عن البرمير فماذا أفعل هل اتعلم على البريمير أفضل أم ان هناك برنامج سهل أخر يمكن التعامل مع هذا الكرت
      وهل يأتي برنامج معه خاص للمنتاج وهذا أفضل
      أرجو المساعة الله يرحم والديك والمسلمين اجمعين وبالتفصيل الممل حتى ولو كان على بريدي الخاص اذا فيه ازعاج لرواد المنتدي وتقبل خالص تحياتي
      وأذا كان لك بريد على الهوت ميل للتواصل على الماسنجر اكون شاكر وممنون
      ياأمة الأسلام لست عقيمة
      لازلت قادرة على الإنجاب

اخي العزيز ان شاء الله نكون جميعا في هذا المنتدى في خدمة بعضنا البعض

اخي العزيز بالنسبة لكرت الماتروكس يأتي معاه برنامج بريمير كبرنامج قياسي للمنتاج وطبعا اذا تم انزال جميع المشغلات الخاصة بالمتروكس ستجد ان البريمير قد تمت فيه اظافات عديدة سواء في على مستوى ادخال اللقطة او الريدنق او المؤثرات والفلاتر
        وهذه المؤثرات يتم تصييرها في الوقت الحقيقي اي دون عمل ريدنق بمعني الوقت المستهلك هو وقت تشغيل اللقطة ثم القص ثم الاخراج دون المرور بعملية الريدنق وذلك طبعا بالمؤثرات التي الخاصة التي تأتي مع الماتروكس

ارجو ان تكون اتضحت الرؤيا وعلى العموم يا اخي انا في خدمتك في اي استفسار اخر ولك فائق تحياتي
        انا في انتظار تواصلك
        alnashri@hotmail.com

كل الشكر لك اخي nashri

ألف شكر اخوي وماقصرت لكن انا شريت الماتروكس 2500 مع كرت الشاشة وباعتقادي اني على علم بالهاردوير وطلعت انا خرطي ركبت الجهاز وكل شي تمام حتى عندما اردت تشغيل برنامج الماتركس يطلع رسالة غريبة وطويلة منها التأكد من الشاشة هذي الي عرفت 840* 640 وأن الألوان 16 بت هذا الي عرفت علما انه اشتغل على البريمير هذا اعتقادي ولا ادري هل هوا شغال املا
          اخي آ سف ارهقتك معي ولكن تصور ان شخص يشتري كرت في هذا المبلغ ويكون لدية هذه المشاكل ولا يعرف يحلها
          اذا كانت المشكلة واضحة والا ممكن اكتبلك بالتفصيل حتى الرسالة التي يظهرها لي ويتكلم عنها أرر في الهاردوير ولا أدري عن الوصلة التي بين كرت الشاشة وكرت الماتروكس هل هيا ضرورية ام لا
          وهل يحتاج مذر بورد معين أم لا علما اني على استعداد لعمل اي شي المهم يشتغل بسلام ..
          لك كل الحب والتقدير
          ياأمة الأسلام لست عقيمة
          لازلت قادرة على الإنجاب

اخي وانا احاول ارد عليك لقيت موضع مكتوب لنفس المشكله اتبع الرابط

http://www.maxforums.net/showthread.php?threadid=15682

اما بالنسبة للكيبل فهو ظروري حسب ماتقول الشركة انه يعمل عملية توافق بين الكرت الشاشة وكرت الفديو ولكن للاسف لم افهم وش المقصود من التوافق الي تقول عنه الشركه المنتجه حاولت ابحث عن اي شيء يتحدث عن الكيبل ولكن كل المعلومات المتوفره عاديه كوصف كيفية التركيب
            المشكله الي عندك هي فقط مشكلة هي اعدادات الشاشة الثانية وهي هنا المقصود بها جهاز التلفاز
            وطريقة اعدادها كمايلي
            - من على سطح المكتب اظغط زر الماوس الايمن ستظهر قائمه اختار منها خصائص
            - ستظهر لك شاشة اعددات العرض ومنها اشر على الشاشة رقم 2 ثم غيير الاعددا الى * 640 واجعل عمق الألوان 16 بت ثم اعد تشغيل الجهاز

بالنسبة للكرت شغال او لا جرب مايلي
            خذ مقطع من مشهد ثم اضف عليه مؤثر من مؤثرات ماتروكس وشاهد التفيذ سوف ينفذ المؤثر دون عمل ردينق او ظهور اللشاشة الخاصة بالماتروكس في بداية تشغيل البريميير
            او من داخل بريميير اذهب الى قائمة Project ثم اختارsettings vievwer وسيظهر اي مشكله موجود في خانة المتروكس باللون الاحمر

وترى اي شيء انت تدلل
            التعديل الأخير تم بواسطة nashri; 20 / 07 / 2002, 09:09 PM.

يعمل...
            X