Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص الفاينل كت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

صديقي Steady Cam المتحيز للبريميير مثلي
    أأكد على كلامك فالفاينال كت والبريميير متشابهان لدرجة التوأمة في الكثير من ألأوامر ، بالمناسبة ذكرت في مشاركة سابقة عن تجربتي في تنصيبه على نسخة ماك معدلة للعمل مع ال PC وأحب أن أضيف أنني قد جربت الإصدار الأخير والذي يحمل الرقم 3 كمجموعة الفاينال كت ستوديو والرقم 7 بالنسبة للفاينال كت برو منفردا وأدهشني أنه ولأول مرة منذ مدة طويلة تقتبس آبل بعض أفكار أدوبي في منتجها خاصة في زيادة مرونة وضع الأشكال الإنتقالية بين المقاطع ، بإختصار أحسست أكثر وأكثر أنني أتعامل مع البريميير بواجهة مختلفة بعض الشئ ، وقد قمت بتنصيبه على جهاز الماك الموجود لدي وبصراحة لم أجد فرقا في السرعة بين ما هو موجود على الجهاز ال pc والنسخة الموجودة على جهاز الماك وقد يكون لتوليفة مكونات جهازي ال PC دخل في ذلك ، بالمناسبة النسخة الأخيرة من الفاينال كت ستوديو لا تعمل الا على الإصدار 10.5.6 أو 10.5.7 من نظام ماك ليوبارد

تحياتي
    فن الرسوم المتحركة
    YouTube
    Vimeo
    Flickr

بريمير إلى الأبد...

والله اشعر براحة شديدة مع البريمير...كسهولة تحكم فيه...

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
      يفنى ويذهب كل حب كاذب
      وتبدل الأشواق بالأضغان
      أما إذا كان الوداد لخالقي
      فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
      l Graphics Designer
      l Email:Alsaed.20@hotmail.com
      l Mobile:0552600887

المشاركة الأصلية بواسطة Steady Cam مشاهدة المشاركة

يعني تعلم بريميير و خلك على الويندوز و وفر قيمة الماك لبيت العمر خخخخخ
        آآآآآآه أيه والله صادق أوجعت قلبي

FBIJI هذه جديدة
        (أل) التعريف + FBI = الFBI

المشاركة الأصلية بواسطة Tom Art مشاهدة المشاركة
        صديقي Steady Cam المتحيز للبريميير مثلي
        أأكد على كلامك فالفاينال كت والبريميير متشابهان لدرجة التوأمة في الكثير من ألأوامر ، بالمناسبة ذكرت في مشاركة سابقة عن تجربتي في تنصيبه على نسخة ماك معدلة للعمل مع ال PC وأحب أن أضيف أنني قد جربت الإصدار الأخير والذي يحمل الرقم 3 كمجموعة الفاينال كت ستوديو والرقم 7 بالنسبة للفاينال كت برو منفردا وأدهشني أنه ولأول مرة منذ مدة طويلة تقتبس آبل بعض أفكار أدوبي في منتجها خاصة في زيادة مرونة وضع الأشكال الإنتقالية بين المقاطع ، بإختصار أحسست أكثر وأكثر أنني أتعامل مع البريميير بواجهة مختلفة بعض الشئ ، وقد قمت بتنصيبه على جهاز الماك الموجود لدي وبصراحة لم أجد فرقا في السرعة بين ما هو موجود على الجهاز ال pc والنسخة الموجودة على جهاز الماك وقد يكون لتوليفة مكونات جهازي ال PC دخل في ذلك ، بالمناسبة النسخة الأخيرة من الفاينال كت ستوديو لا تعمل الا على الإصدار 10.5.6 أو 10.5.7 من نظام ماك ليوبارد

تحياتي
        مشكور اخي توم ارت على المعلومات و الظاهر أننا على درب البريميير ماضون

المشاركة الأصلية بواسطة ثريدي ماكس مشاهدة المشاركة
        بريمير إلى الأبد...

والله اشعر براحة شديدة مع البريمير...كسهولة تحكم فيه...
        أنا بريمري ما بقيت ووصيتي للناس من بعدي أن ***** حذفت لصعوبة النطق
        من عاش لأمته
        عاش عظيما ...
        ومات عظيما ...
        وبقي ذكره عظيما ...
        محاضرة الاسبوع موضوع متجدد بإذن الله
        http://www.maxforums.net/showthread.php?t=175301

تعال .. وش دراك اني اشتغل على الويندوز ؟
          جواب بسيط..

دروسك الفيديو تدل على انك مستخدم اكس بي

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
          يفنى ويذهب كل حب كاذب
          وتبدل الأشواق بالأضغان
          أما إذا كان الوداد لخالقي
          فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
          l Graphics Designer
          l Email:Alsaed.20@hotmail.com
          l Mobile:0552600887

ههههههههههههه

يا جماعه انا اسف ما رح اعيدها وانا جاهز لاي مسائلة قانونية عن الجمله اللي قلتها

الموضوع كله انو الجملة صحيحه جدا بكل ما تحمل من معنى وهذا من تجربة واللي ما جرب الماك ما رح يقدر يحكم وهذا مو تقليل بالوندوز , بس انا لي 15 سنه اعمل في هذا المجال واقول انو الماك لا يقارن اصلا بالوندوز لانه جهاز خلق لاصحاب المونتاج والجرافيك مع انو اصبح موجود في 80 بالمية من البيوت في اوروبا ومشكلته الوحيدة هي سعرة فقط لا اكثر واتحدى اي احد يجيبلي مشكلة ثانية الو واذا ما نظرنا للوندوز فيكفيك التهنيج المتواصل له مهما وصل من درجات الترقية وانا عملت على جهاز "وورك ستيشن " وكان اداءه مقنع ولكن لم يرقى الى الماك

هذا رأيي الشخصي واعتذر عن التعبير عنه بصوت عالي وعلى راسي كل اللي يعملو ا في الوندوز الذين كنت منهم في السابق واتشرف بهذا ولكن الحياة وفي مجالنا هذا تتطلب اللحاق بمتطلبات العصر والا بقينا في مكاننا ومن ثم تخطانا الزمن دون الالتفات لنا فما اسرع هذا المجال في التطور فلا تكاد تمر لحظة لا نشهد بها تغييرات وتطورات وافكار وخدع تصل حد الخيال وكلها تحتاج الى ادوات مساعدة , فان اركب عربة تجرها مجموعه من الخيول افضل واسرع من اركب خيلا واحدا

ارجو ان اكون قد وضحت فكرتي واعتذر مرة اخرى فلم اعلم ان الموضوع سيصل الى حد الحياة والموت

صديقي الموضوع ليس به أي حساسيات ولن يغضب مستخدمو الويندوز من آراء مستخدمو الماك والعكس فنحن في النهاية مجرد مستخدمون لمنتج أمريكي في الحالتين ، وموضوع التهنيج يحدث أيضا في الماك خاصة مع العزيز الأفتر أفكت ( مع إنه أصلي على نظام تشغيل أصلي وعلى هارد وير أصلي أيضا ) ولكن ولكي لا تجرفنا الأحاديث لمقارنات قتلت بحثا من قبل ولا تؤدي صراحة لأي نتيجة فقد كان محور المناقشة يصب في جدوى التعامل مع برنامج الفاينال كت ، وببساطة فالفاينال كت كما ذكرت في مداخلة لي سابقة مثله مثل غيره أي أن أكذوبة أنه يخرج جودة أعلى في وقت أقل ليس لها أي سند من الصحة ، فهو على مستوى الإشارة القياسية sd يخرج نفس الجودة ويستغرق نفس الوقت في الريندر إذا تطلب الأمر ريندر مثله في ذلك مثل البرامج المنافسة له على نفس المستوى ، وكل الفارق وأنا أتحدث عن السوق المصري ووحدات مونتاجه أن أحد الكبار في مجالنا ذكر عن جهل أن هذا البرنامج يفعل ما لا يفعله غيره فانساق وراءه السوق بنظرية القطيع وقالوا آمين !!! لدرجة أنهم يسألونك بما تعمل وليس ما تعمل عند تقدمك لأي عمل وهو سؤال كما ترى مقلوب حيث أن الصحيح أنك مونتير في الأساس ثم يتم سؤالك على أي برنامج تعمل بعد ذلك ، على أي حال أنا أقدر احساس من أحضروا جهاز الماك ودفعوا فيه الكثير في اعتقادهم انه يفعل ما لا يفعله غيره ولكن صدقني فجهاز الماك لدي لا اظهره الا على سبيل مجاراة السوق او كما يقولونها في الكويت كشخه وبالمصري فشخره وبالفصحى تباهي فارغ

تحياتي
              فن الرسوم المتحركة
              YouTube
              Vimeo
              Flickr

انتوا علقتوني فأنا كنت بصدد بيع جهازي الوندوز واشتري ماك بسبب التطوير و البحث عن الجديد و الأفضل من حيث الجودة

انتم ايها الإفاضل
                  اراكم تتشاجرون حول الأدوب بريمر والفاينال كات وبصراحه بكلامكم اللطيف جبتولى اجتأب نفسى
                  لأنى ببساطه عايز اكون مثلكم ولو ببرنامج واحد كفايه عليا مهو اصل انا برضى بقليلى
                  ياجماعه
                  الحقونى ... كل ما افتح مقطع فديو على برنامج الأدوبى بريمير
                  البرنامج يهنج بالكامل
                  علما بأن صيغة الفديو AVI يعنى (صيغه عاديه وليست عنيده)..
                  ولا يسعنى فعل شىء سوى غلقه اى البرنامج من قائمة Task Manager
                  انا عندى النسخه V6.50

وجربت مع مقطع اخر اشتغل بس من غير صوت بل سمعت صوت وش فقط وبعد ذلك الجهاز هنج مره اخره
                  ارجو الحل من فضلكم

يعمل...
                  X