Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول طلب ليا حول الفوتوشوب جزاكم الله الف خير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول طلب ليا حول الفوتوشوب جزاكم الله الف خير

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير في هذا الشهر الكريم

ا نا خوكم سيد مصطفى حابب اسالكم كم سؤال واتمنى الاجابة عليها يا اساتذه وهي:-

1-انا اعمل على فوتوشوب السابع وكل دروس حول فوتوشوب السادس او الانكليزي وان لا اعرف ولا اقدر ان اميز ماذا تصحوني
    2-كيفية تركيب فرشاة؟؟
    3-هنالك انواع من الفوتوشوف ؟ لقد شاهتها في شرح تصميم شعارات الي اسمع ادبوي انستريتر ما هذا وهنالك انواع اخرى واين اجده؟؟
    4-هل تنصحوني بتعلم الفوتوشوب ام 3d max
    ************انتظر جوابكم بفارغ الصبر لكي ابداء مشواري لالاني لن اقدر على البداء مالم اعرف البداية من اين****************جزاكم الف خير وكل عام وانتم بخير في هذا الشهر الكريم تقبل الله صيامنا منا منكم **************

اخي ان كنت تريد مصادر تعليميه للفوتوشب عليك بهذا الموقع
    هنـــــا
    السؤال الثاني؟
    اخي نزل الفرش واتبع المسار التالي
    C:\Program Files\Adobe photoshop\Presets\Brushes
    السؤال الثالث؟
    نعم اخي هناك برنامج من نفس الشركة ادوبي واسمه الالستيورتر وهو برنامج
    لتصميم الشعارات واللوجهات وغيرها الكثير تجده بالنت ابحث في قوقول فهو متوفر ^_^
    السؤال الرابع ؟
    اخي انت حدد هدفك اذا كان هدفك تعلم التو دي عليك بالفوتوشب
    اما ان كان هدفك ثري دي فعليك بابرامج السهله نسبيا......... وفقك الله
    الله يوفقك يا اخي ^_^

الف شكر ليك على مرورك يا مبدع انا من طرف مشرف ي المنتدى مابحب اذكر اسمه على كل حال اشكرك شكر جزيل والله يخليك ويحفظك على هذه المساعده حسننا سوف اجرب الموقع شكلة جميل وان شاء الله ارجعلك الخبر اليقين يعني انا عاوز اصمم افلام كارتون +اخليه متحرك +استايلات وغيرها من الامور يعني هل اجدها بالفوتوشوب ؟؟

والله اخي ليس عندي خبرة بالرسوم المتحركه
        بس بالنسبه للأستيلات اكيد تجدها بالفوتوشب
        والموقع راح يفيك بهل الشغلات
        الله يوفقك اخي ^_^

بارك الله فيك أخي poor man

وأهلاً بك أخي سيد بالمنتدى بين أخوانك ^_^
          اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
          اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
          ..

الهم صلي على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين الف شكر اخواني على مرورك بس ممكن تقولولي عاوز اتعلم رسم الرسوم المتحركة ومع الحركة وكيف اقوم بانتاج فلسم او مسلس كرتوني هل باستطاعتي ذالك ارجو الاجابة.

تحياتي أخي الكريم وشكرا للذين سبقوني بالإجابة ...

في البداية لا بد من تعلم برامج التودي للأعمال الثابتة ( الفوتوشوب والإليستريتر ) ومن ثم تدخل في مجال الرسوم المتحركة ... وأهل الخبة ينصحون ببرنامج ToonBoom ... والفلاشى يفي ببعض أغراض التحريك ...

بالتوفيق
              سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

يعمل...
              X