Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو افضل محرك لصناعة الالعاب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هو افضل محرك لصناعة الالعاب

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير
    اخواني اريد ان اتعلم صناعة الالعاب ووجدت برنامج fps creator
    فهل هو افضل برنامج او هل بالامكان ان يكون هذا البرنامج ذو امكانيات جيدة
    تكون كافية في صناعة الالعاب خصوصا وانا قد وجدت فرص تعليمي له وهو سهل جدا
    انا اقيم البرنامج على قوته اولا وانتشار الاقراص التعليمية له ثانيا
    لا تبخلوا علينا بالرد

أخي هذه البرنامج يمكنك من صنع لعبة fps خلال نصف ساعة.... لكن لا تكون مثلما تريد ....و أنا شخصياً لا أنصح به

<<Nobody>> سابقاً

اخي ما المقصود ب لكن لا تكون مثلما تريد
      طيب ما هو البرنامج المثالي لصناعة الالعاب

يقصد ثقيل على الأجهزة لا تستطيع وضع الكثير من الموديل على اللعبة

والسبب أن الاجهزة التي سوف تلعب بها رح تكون بطيئة جداً

وأنا أيضاً لا انصح به

اخي عندك محركات العاب كثيرة يمكنك صنع العاب منها :

فيرتوولز (ينصح به للمبتدئين بشدة)
          Game studio
          Dark basic
          XNA
          Irrlicht
          و هناك الكثير لن اقدر ان احصيهم هنا و لكن بما انك مبتدأ ينصح بالفيرتوولز و ليس لأن الفيرتوولز ضعيف و لكنه قوي جدا جدا جدا و لكنه لا يستعمل اى برمجة فهو يعمل بمبدأ الBB الكود الجاهز ^_^
          Egypt

I Love Direct-X

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
          اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرنامج الذي تحدثت عنه لن يجعلك صانع ألعاب بتاتاً ويمكن أن تشبه ببرنامج تركيب الألعاب فقط لا أكثر ولا أقل بالرغم أنه يمكنك أن تضيف موديلات أنت قد صممتها ببرامج أخرى ولكنك لن تشعر بأنك أنت صنعت اللعبه أبداً .

أنصحك ببرنامج البلندر .. فيمكنك أن تصنع لعبه لك أنت وحدك أو مع فريق يعمل معك .. هذا البرنامج بشكل عام تقريباً سهل التعمل معه مع ممارسة الدروس المتوفرة في قسم البلندر .. أنا صنعت لعبه برنامج البلندر مع فريق بسيط وأسميتها لعبة مدينة السلام وستجدها في توقيعي .

ويوجد برنامج آخر غير مجاني ولكن يمكنك أن تحمل نسخه مجانيه من موقعه Demo وهو 3D Studio Games برنامج جميل وقوي وقيمة حوالي 2000 درهم إماراتي تقريباً للنسخه الكامله .
            اللهم آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخره حسنه وقنا عذاب النار

المشاركة الأصلية بواسطة فلاشي 8 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البرنامج الذي تحدثت عنه لن يجعلك صانع ألعاب بتاتاً ويمكن أن تشبه ببرنامج تركيب الألعاب فقط لا أكثر ولا أقل بالرغم أنه يمكنك أن تضيف موديلات أنت قد صممتها ببرامج أخرى ولكنك لن تشعر بأنك أنت صنعت اللعبه أبداً .

أنصحك ببرنامج البلندر .. فيمكنك أن تصنع لعبه لك أنت وحدك أو مع فريق يعمل معك .. هذا البرنامج بشكل عام تقريباً سهل التعمل معه مع ممارسة الدروس المتوفرة في قسم البلندر .. أنا صنعت لعبه برنامج البلندر مع فريق بسيط وأسميتها لعبة مدينة السلام وستجدها في توقيعي .

ويوجد برنامج آخر غير مجاني ولكن يمكنك أن تحمل نسخه مجانيه من موقعه demo وهو 3d studio games برنامج جميل وقوي وقيمة حوالي 2000 درهم إماراتي تقريباً للنسخه الكامله .
              أحسنت الاختيار أخي فلاشي بالفعل برنامج بلندر على الرغم من أنه مجاني الا أنه يملك خصائص كبيرة جدا ويوجد قسم خاص به مليء بالدروس أعتقد بأنه فرصتك الوحيده لأن المحركات الاخرى لا تملك دروس كافية وكذلك ليست مجانية

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

إذا أردت رأيي فاستخدم
                unity3d

<<Nobody>> سابقاً

صباح الخير
                  كنت اعمل لسنوات على الماكس ثم وجدت ميزات قوية في المايا
                  فانتقلت للمايا بعد اكثر من سنة وجدت ميزات اخرى اقوى واسرع بكثير
                  في السوفت اماج وانا الان اعمل على هذا البرنامج ودائما اتسائل لو بدأت
                  قبل اكثر من عشر سنوات على السوفت اماج ما هو مستواي اليوم ؟؟؟
                  اخواني انا اسئل عن البرامج وامكانياتها حتى لا امر بنفس هذه السلسلة من الانتقالات
                  اتمنى على الاخوة مشكورين ان يبينوا ما الفرق بين البرامج ولماذا هذا البرنامج اقوى من ذاك
                  اتصور ان اي شخص في المستقبل يريد ان يتعرف على برامج صناعة الالعاب
                  ستخدمه مثل هذا المعلومات

أخي إختر Unity فهو جيد و قدراته ممتازة........... تقريباً هو أقوى من فيرتولز بقليل ولكن الفيرتولز ممتاز ولكن لا تنسى قدراتك في البرمجة هي أيضاً تحدد الأمر.....فلو كانت خبرتك في البرمجة قليلة فخذ فيرتولز أو 3d game studio غير ذلك
                    إختر Untiy أو بلندر ......لكن أرى أن الفير تولز أقوى من 3d game studio و اليونتي أقوى من بلندر
                    و تذكر كلما كان البرنامج أصعب كلما كان أفضل و بالذات إذا اعتمد على البرمجة .
                    انظر هذا الموقع به قائمة بمحركات ويندوز
                    http://www.devmaster.net/engines/list.php?fid=7&sid=2

<<Nobody>> سابقاً

أخي الكريم لو انت مبتدئ في صناعه الالعاب وتتمني ان تصنع لعبه بنفسك انا معك بأن تبدأ به لانه برنامج سهل ولا يحتاج خبره

تحياتي للجميع
                      لا تصدقون ان الاحلام بلا ثمن فبعض الاحلام ثمنها العمر

يعمل...
                      X