موضوع: شفاء الشيخ محمد حسان وتقديم برنامج "مشكاة الأنوار" الأربعاء

ردود: 2 | زيارات: 1210
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    في الشر الاوسط
    ردود
    909

    Post شفاء الشيخ محمد حسان وتقديم برنامج "مشكاة الأنوار" الأربعاء







    القاهرة- يبدأ الداعية المصري المعروف محمد حسان بث أولى

    حلقات برنامجه الرمضاني "مشكاة الأنوار" بقناة الرحمة الفضائية على الهواء مباشرة غدا الأربعاء 26-8-2009 بعد تأخر دام 4 أيام بسبب دخول حسان المستشفى فجر الأربعاء الماضي إثر إصابته بـ"بكم مؤقت" بعد تناول علاج خاطئ.

    وفي تصريح خاص لـ"إسلام أون لاين.نت" قال ملهم العيسوي المستشار الإعلامي لحسان: "الشيخ أخذ جرعة دواء خطأ تسببت في إصابته المفاجئة التي دخل على إثرها مستشفى دار الحكمة بمدينة نصر، لكنه خرج صباح أول أمس بعد أن استقرت حالته الصحية تماما، ويبدأ تقديم برنامجه غدا إن شاء الله".

    ونفى العيسوي ما نشرته صحيفة مصرية أسبوعية من أن الداعية السلفي خرج من المستشفى دون أن يستكمل علاجه، وأنه سيبقى تحت المتابعة الطبية في منزله لمدة أسبوع أو أسبوعين قائلا: "هذا كلام عار من الصحة، فالشيخ صحته مستقرة تماما، وسيتأكد الجمهور من ذلك عند مشاهدة حلقة الغد التي تذاع الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة".




    وكان الداعية الذي يلقى قبولا لدى العديد من التيارات الإسلامية من التيار السلفي قد دخل المستشفى الأربعاء الماضي نتيجة تناوله دواء خطأ أدى إلى تراكم الفطريات على جهازه التنفسي، وإصابته بالتهابات حادة في حلقه منعته الكلام والطعام، إلا أن حالته قد شهدت تحسنا السبت، حيث بدأ في التحدث بشكل بطيء، وتناول بعض العصائر والسوائل؛ ما جعله مهيئا للخروج من المستشفى الأحد.

    وتوافد المئات من جمهور حسان على المستشفى لزيارته التي كانت ممنوعة، ولم يتمكن من زيارته سوى عدد قليل من المقربين منه، أمثال الشيخين السلفيين أبو إسحاق الحويني ومحمد حسين يعقوب.

    القناة لم تتأثر

    من جانب آخر أكد العيسوي أن الإقبال على القناة، سواء من الجمهور أو الإعلانات، لم يتأثر بغياب برنامج حسان الذي كان يحتل موقعا مميزا على خارطة البرامج الرمضانية لقناة الرحمة الدينية، حيث أعادت القناة بث برنامج قديم للشيخ في نفس الموعد الذي كان مقررا لبرنامجه الجديد "مشكاة الأنوار".

    ولفت العيسوي إلى أنه "من الملاحظ أيضا أن الرسائل القصيرة التي يرسلها المشاهدون زادت بشدة للاطمئنان على صحة الشيخ، ما يعكس زيادة إقبال الجمهور على القناة".

    وفضلا عن تأخير بدء إذاعة برنامجه الذي كان مقررا أول يوم من رمضان الجاري حال المرض المفاجئ الذي ألم بالشيخ دون تمكينه من افتتاح واحد من أكبر مساجد مدينة المنصورة –مسقط رأسه- وهو مسجد "الصفطاوي" بشارع عبد السلام عارف الذي افتتح بالفعل في غرة رمضان، وكان من المنتظر أن يشارك حسان في افتتاحه.


    المصدر
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)


  2. #2
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    بارك الله فيه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل