موضوع: : : : كـــن مصممـــا إسلاميــا : : :

ردود: 6 | زيارات: 842
  1. #1
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    K u w a i t
    ردود
    1,019

    : : : كـــن مصممـــا إسلاميــا : : :

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    حياكم الله اخواني في موضوعي المتواضع..
    كيف حالكم عساكم بخير..الحمدلله..
    يقول المثل ( البريد يتقرا من عنوانه ) مادري اذا هو كذا صح ولا لأ..
    المهم انا صممت موضوع حول هالشي واتمنى ان يعجبكم..
    ومع التصممـــــــيم..


    وتقبلوا تحياتي المركزية
    = -------------------- =


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2001
    المنطقة
    جدة
    العمر
    32
    ردود
    31
    مو صح الجهة اليسار فاضية وتحتاج اي شي ولا انا غلطان
    ان كان يطمع عاشق الدنيا بها
    فلنحن بالجنات منهم أطمع.
    shawli77@hotmail.com

  3. #3
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2002
    المنطقة
    الأردن أولاً
    العمر
    34
    ردود
    1,988

    و عليكم السلام و الرحمه

    اخي التصمييم ما شاء الله علييه جميييييل جدا اخي ممتاز بارك الله فيك الصرااحه عجبني جدا جدا رائع ما شاء الله

  4. #4
    وعليكم السلام ورحمه الله ...
    اهلين بالغالي ...
    ما شاء الله التصميم جميل وجيد ... بس انا صار لي ساعه قاعد ابي اربط بين عنوان التصميم والتصميم نفسه يعني لو تشيل الكتابه اللي تحت وتقول عطني عنوان للتصميم ... صعب جدا جدا ... انا ودي بس توضح كيف العلاقه بين التصميم والكتابه والله يوفقك ان شاء الله دنيا وآخره

  5. #5

    سبحان الله

    التصميم حلو ... بس من غير التعليق أو العنوان اللي تحت ..

    بطلب منك طلب :

    هل تعيرني صورة اليد اللي في الصورة ؟؟؟؟
    مهارات فوتوشوبية
    تكبير الصور
    تركيز النظر
    زيادة إضاءة الصورة

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية SomeOne
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    kuwait
    العمر
    40
    ردود
    372
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي :: بوعبداللطيف
    تصميم اكثر من راائع ماشاء الله عليك ..
    ياريت تخبرنا كيف رسمت اليد ؟؟
    ..هل استخدمت الفوتوشوب فقط ام استعنت ببرنامج اخر مثل البوزر
    وجزاك الله الف خير

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل