موضوع: ما هي البرامج التي لا تتعامل مع الاكواد

ردود: 6 | زيارات: 598
  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767

    ما هي البرامج التي لا تتعامل مع الاكواد

    اخواني بحث كثيرا وخلصت الى نتيجة :
    لو اردت ان اصنع لعبة قوية يجب ان اتعلم لغة ++ c او درازن من الاكواد
    لذلك ولعدم قدرتي حاليا من التفرغ لتعلم اي لغة برمجة لذلك
    رأيت ان افضل طريق هو تعلم البرامج التي لا تحتاج الى لغة برمجة
    حاليا وجدت برنامج FPS فهل يوجد برنامج غيره يعني بدون اكواد ولا برمجة ؟


  2. #2
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    برنامج الVirtools لن تستعمل فيه الاكواد الا قليلا جدا و غالبا لن تستعملها اساسا

    فهو يوفر لك مجموعة من الBB القوية و المتنوعة و دروسوا متوفرة في موضوع "مواضيع القسم المميزة"

    بالتوفيق...
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767
    طيب اخي بعد اكمال اللعبة هل من الممكن ان تعمل
    على الاكس بوكس والبلي ستيشن بمجرد نسخها على قرص
    ام انها لن تعمل الا على الحاسبة
    وسؤال ثاني هل يدعم هذا البرنامج كل انواع الالعاب ام العاب معينة فقط
    يعني لاحظت ان ال fps يدعم العاب المسدس او الرشاشة فقط .

  4. #4
    مشرف منبر Games Design
    صور رمزية general1
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    ردود
    1,066
    بالنسبة للاكس بوكس و الPS فالفيرتوولز يدعمهم و لكن عليك ان تشتري الexporter الخاص بذلك و اعتقد انه غير متوفر عالنت

    و السؤال الثاني فالفيرتوولز يدعم جميع انواع الألعاب

    و بالتوفيق....
    Egypt


    I Love Direct-X

    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    اللهم صلي وسلم و بارك علي سيدنا محمد

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية The MAS
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    Amman, Jordan, Jordan
    العمر
    24
    ردود
    2,132
    أخي بس حاب أحكيلك إنته شكلك حابب fpsc إستخدمه و إذا ما عجبك شوف الفير تولز لأنه متأكد أقوى

    <<Nobody>> سابقاً

  6. #6
    Banned
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المنطقة
    العراق
    ردود
    1,767
    هههه لا اخ نوبدي بس هو اول برنامج شاهدته
    من خلال قرص تعليمي اطلعت على امكانياته واسلوب عمله
    لكن مثل ما يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل حكيم
    واول شئ استفدت بمعرفته هو

    Virtools
    اللعبة تعمل على كل الاجهزة
    يدعم جميع انواع اللعب

    FPS
    اللعبة تعمل على الحاسبة فقط
    يدعم العاب المسدس او الرشاشة فقط


    اذا احب احد الاخوة الاضافة على هذه المقارنة البسيطة فياحبذا حتى تكتمل الفكرة
    عن هذين البرنامجيين

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل