موضوع: كيف عمل هذه الطريقة في إنتاجه -خالد الكثيري

ردود: 10 | زيارات: 1219
  1. #1

    كيف عمل هذه الطريقة في إنتاجه -خالد الكثيري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إخوتي في الله والله إني إبهرت لما رأيت في هذا المقطع

    وأنا أحب مثل هذه الأِياء ممكن تخبرونا كيف عملها الاستاذ خالد الكثيري


    أنقر هنا


  2. #2
    فعلا مبهر
    و الفكره رائعه

  3. #3
    جميل جدا اعتقد انه شغل افترا فيكت
    اذا بغيت تسوي نفس الفيديو تعلم الافترا ^_^
    موفقين ^_
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  4. #4
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    ردود
    1,025
    كلها أفتر افكت .
    هاقولك على فكرة شيل الشخص
    هي مجرد صورة يتم عمل لها موشن Motion أي تحريكها من اليسار خارج الإطار الى داخل اطار العمل بحيث انها ترفعها وتنزلها كما بالشكل وفى نزولها يكون اللير التاني وهو الفيديو يبدأ دخوله بحيث يتم حركة الشخص من اللير الثاني والأول هو مجرد صورة كما فى خدعة الشخص الطائر . والباقى بنفس الفكرة مع شغل فى Scale . وتحياتي .

  5. #5
    عضو فعال
    صور رمزية photo_mix
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    234
    انا مع الاخ بوور مان اذا تعلمت الافتر افكت ستفعل مثلها وبسهولة واي شخص يستطيع العمل على الافتر افكت سيجدها سهلة وسهلة جدا وانا لا ارى فيها اي صعوبة فهي مجموع ليرات ولكن دعنا نقف عند شي هام في هذا المقطع وهو الفكرة نفسها فممكن ان اعلمك القيادة ولكني لن استطيع ان اعلمك كيف تكون سريعا فيها او سريع البديهة في تفادي الحوادث فهنا ياتي دورك وانا احييه على هذه الفكرة انها جديدة وجميله ورائعه بكل معنى الكلمه فصدقوني ان 80% من ابداع الفنان هي مخيلته والباقي يذهب الى مدى معرفته بالبرامج وقد نقول مثلي انها سهلة ولكن سهلة بعد ما رايناها كامله فهناك قصه عن نابليون عنما احضر بيضه وقال من يستطيع ان يوقفها على الطاولة ولم يستطع احد فقام وضربها بالطاولة فكسرت ولكنها وقفت فقالو جميعا هذه سهله فقال نعم الان سهلة بعد ان اكتشفتم فكرتها فجميعنا مبدعين ولكن هلى جميعنا مبتكرين وللاسف فاني ارى وحتى على المحطات الفضائية بروموهات جاهزة حتى انهم لا يغيرون بها شيء وهذا شيء مؤسف للحقيقه واتمنى ان نكون مقلدين من غيرنا لا مقلدين لغيرنا

    اعذروني لطول الرسالة ولكن موضوع الاخ اعجبني بفكرته وجرني لفكرتي هذه

  6. #6
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المنطقة
    قلب العالم
    ردود
    1,104
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة photo_mix معاينة الرد
    انا مع الاخ بوور مان اذا تعلمت الافتر افكت ستفعل مثلها وبسهولة واي شخص يستطيع العمل على الافتر افكت سيجدها سهلة وسهلة جدا وانا لا ارى فيها اي صعوبة فهي مجموع ليرات ولكن دعنا نقف عند شي هام في هذا المقطع وهو الفكرة نفسها فممكن ان اعلمك القيادة ولكني لن استطيع ان اعلمك كيف تكون سريعا فيها او سريع البديهة في تفادي الحوادث فهنا ياتي دورك وانا احييه على هذه الفكرة انها جديدة وجميله ورائعه بكل معنى الكلمه فصدقوني ان 80% من ابداع الفنان هي مخيلته والباقي يذهب الى مدى معرفته بالبرامج وقد نقول مثلي انها سهلة ولكن سهلة بعد ما رايناها كامله فهناك قصه عن نابليون عنما احضر بيضه وقال من يستطيع ان يوقفها على الطاولة ولم يستطع احد فقام وضربها بالطاولة فكسرت ولكنها وقفت فقالو جميعا هذه سهله فقال نعم الان سهلة بعد ان اكتشفتم فكرتها فجميعنا مبدعين ولكن هلى جميعنا مبتكرين وللاسف فاني ارى وحتى على المحطات الفضائية بروموهات جاهزة حتى انهم لا يغيرون بها شيء وهذا شيء مؤسف للحقيقه واتمنى ان نكون مقلدين من غيرنا لا مقلدين لغيرنا

    اعذروني لطول الرسالة ولكن موضوع الاخ اعجبني بفكرته وجرني لفكرتي هذه
    لا فض فووووووووووك مع إنها خارج سؤال الأخ لكن هي فائدة كانت على لساني لم أتجرأ لكتابتها ولكنك قلت أحسن مما كنت سأذكر .


    للجميع تحيتي
    يوتيوبـــــــــي My Tube http://www.youtube.com/user/y2020y
    فـليـكـري My Flickr http://www.flickr.com/photos/y2020y
    تويتر Twitter http://twitter.com/#!/y2020y

  7. #7
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Feb 2001
    ردود
    1,025
    كما يقول المثل على ما أذكر لا تعطيني سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد .

  8. #8
    عضو
    صور رمزية Xlant
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    Qatin
    ردود
    82
    فعلا .. العمل مش صعب لكن الفكرة جمييييييييييلة جداً ..
    يمكنك عملها أيضاً بالسوني فيقاس
    سبحان الله العظيم ... سبحان الله وبحمده

    قال أحد الحكماء : إن تعبت في البر فإن التعب يزول والبر يبقى ..
    وإن تلذذت بالإثم فإن اللذة تزول ويبقى الإثم .

  9. #9
    بارك الله فيكم جميعا ً

    إذن نطلق بتعلم الافتر افكت

    بس كان الإجابات جدا ً جميلة ربي يوفقكم !!!!!!

  10. #10
    عضو نشيط
    صور رمزية benaissadz
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    883
    اخي العمل كان بالافتر ايفكت و الخاصية كانت بي track motion

    الرجل كان المرى الاول على شكل صورة الاخ قام بعمل تراك موشن على يده و الصقها بالنول اوبجيكت nul objects

    فالرجل اصبح ملتصق في يد الاخ و وضعه فوق الطاولة و الصورة الثانية كانت كدالك برتاك موشن

    و في الاخير عمل جزء على شكل شريط فيديو للسماء و لمسه بصبعه و الفيديو السماء غطى وجه وجسم الاخ

    و شيئ سهل و عادي يا اخي بتوفيق لك تعلم افتر ايكت و يتعمل الاحسن منها السلام
    اتمنى ان تكون لدي فرصة حظ لكي احقق ما أريد

    فلقد فشلت و تعلمت ومازلت اتابع الى اين الى اين الى اين



    اعمالي على اليوتيب


    http://www.youtube.com/user/benronado2011

    صفحتي على الفيسبوك

    https://www.facebook.com/freetemplatesae/

    مشاريع فتر افكت مجانيه اتم المتابعه و الدعم


Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل