صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 21

موضوع: شوف ضربة الكف وش ممكن تسوي

ردود: 21 | زيارات: 1600
  1. #1
    أبو دبابة سابقا
    صور رمزية A.Atiq
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المنطقة
    المدينة المنورة
    ردود
    7,949

    شوف ضربة الكف وش ممكن تسوي








    الأول : يتحدث كثيرا , ولا يقول شيء ..
    الثاني : يتحدث قليلا , ويقول كل شيء ..



  2. #2
    اوف اوف اوف ايش الكفوف هذا
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية boo too
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    ShabwA
    ردود
    3,503




    اللهم اغفر لي ولوالـدي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحيـاء منهم والأموات ..
    اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين
    ..

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية ابو ياسر1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    32
    ردود
    1,347
    يولد والله ياهي كفوف
    تعال عندنا في الدخل
    والله تشوف يومين مطاقات بسكاكين
    بعد المدرسة
    والا مطاقة بين عبيد وبدو
    قحاطين وشاهاريه
    يقال ان العباس رضي الله عنه فقد بصره في اخر حياته
    فقال:
    ان ياخذ الله من عيني نورهما فان قلبي مضئ مابه ضرر
    ارى بقلبي دنياي واخرتي والقلب يبصر مالا يبصرالبصر.


    " عضو في نادي محبي البطاطا "



    ما أجمل المنابر بدون أطراف الحديث كم من الأخوة خسرناهم بسببه
    غائب للابد
    امحو ذنوبك في دقيقتين
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm


  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية AbO-MoRaD
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    1,325
    وش هذا يا أبو دبابة








    معرض اعمالي:
    http://abo-morad.blogspot.com


  6. #6
    It's Me
    صور رمزية cortex
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    where i am
    ردود
    3,952
    أعوذ بالله ,., توجع ياخي :d
    فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا

    اللهم أغفرللمسلمين و المسلمات ,الأحياء و الأموات

  7. #7
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    اعووذ بالله

    سمعت قبل كذا ان الكف القوي يمكن يسوي ارتجاج في المخ ويصيب صاحبه بالاغماء او دخول غيبوبة !!

    زي الفيديو الاول شوف كيف شكله وهو ينضرب كف

    حتى الثاني
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

  8. #8
    JIN FRIX
    صور رمزية XEROX
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    البُعد السادس والعشرون
    ردود
    2,053
    أعوذ بالله ,., توجع ياخي
    الا تدوخ ..........

    لكن والله حرام كذا ........ (( نهى النبي صلى الله عليه وسلم ....... الضرب في الوجه ... )).

    لا حول ولا قوة الا بالله .....
    تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    FOLLOW ME ON
    TWITTER @PHOENXE

  9. #9
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وش هذا يا ابو دبابة

    الفيديو الثانى قوى جدا انا لو خدت كف من دول ممكن اموت
    حلمى ان اكون مصمم العاب و3دى ناجح

    ادعووووووووووووولى

    عضو في نادي محبي البطاطا

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية QO QO
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    السعوديـــــ( اليمن )ــــــة
    ردود
    152
    hhhhhhhhhhhhh
    ...........................................................
    تحياتي >>< qo qo ><<

  11. #11
    مشرف عام
    صور رمزية aktoom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    بلاد العرب أوطاني
    العمر
    52
    ردود
    17,805
    أي أخ أف

    يا رجل أنا اتألمت ...

    كانت جدتي الحكيمة رحمها الله تقول ... لا تضربوا بعض على الوجه ... الوجه مكرم ... إذا ولا بد ... إضربه على ... $$$$

    ويقول المثل الأردني : حيِّد عن الراس واذرب ( إضرب )
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

    لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

    FACEBOOK

  12. #12
    JIN FRIX
    صور رمزية XEROX
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    المنطقة
    البُعد السادس والعشرون
    ردود
    2,053
    ما شاء الله عليك يا حكيم ....... والله يرحم جدتك ......

    ما شاء الله حسستني انك صغير ....... ... (( 70 سنة ..... حرام عليك ... انت بمثابة جدي ... )) ههههههههه

    وفقك الله جدي أكرم ........ ورحم الله جدتك ووسع الله عليها في قبرها وأدخلها فسيح جناته

    تحياتي لكم جميعا ........ وخاصة للحكيم وأهل الحكيم
    تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    FOLLOW ME ON
    TWITTER @PHOENXE

  13. #13
    رياض باوزير
    صور رمزية Riyad_3d
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    ردود
    4,268
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة aktoom معاينة الرد
    أي أخ أف

    يا رجل أنا اتألمت ...

    كانت جدتي الحكيمة رحمها الله تقول ... لا تضربوا بعض على الوجه ... الوجه مكرم ... إذا ولا بد ... إضربه على ... $$$$

    ويقول المثل الأردني : حيِّد عن الراس واذرب ( إضرب )
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا بقول لكم طريقه ليس لها اي اضرار فعاله استعملها دائما ...
    ثبت الكتف بيدك اليسار واضرب في اعلى الكتف اكثر من ضربه ورا بعض
    لحد يدعي علي

  14. #14
    طالع اول واحد..........مستانس الاخ من الكف ..........

    شبيه بكفوف .........الاستخبارات
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  15. #15
    Graphic Designer
    صور رمزية أحمد عابد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    4,352
    ضربات كلها رجولة, بالتحديد الثانى ثم الأول اما الثالث كان نصف رجولة.

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية المصورجي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    26
    ردود
    1,162
    والله ضحكت على الكف الاخير....

  17. #17
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المنطقة
    في الشر الاوسط
    ردود
    909
    الكف التاني اشد واحد الراجل مقمش تاني
    كـــــــــــــــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــبـــــــــــد لــــــــــلــــــــــــــه
    (طلب العلم ثقيل ولكن يخففة طلب محبة الاختيار)

  18. #18
    ماشاء الله هههههههههه

    الأول احسن واحد .. مأنه شلوط مش كف ههههههه
    Nader nabil
    My portfolio

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية youssef_23
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    ارض الله
    العمر
    35
    ردود
    7,047
    الا تدوخ ..........

    لكن والله حرام كذا ........ (( نهى النبي صلى الله عليه وسلم ....... الضرب في الوجه ... )).

    لا حول ولا قوة الا بالله ...
    هذا الحديث خاص عند تاديب الابناء يعنى لو عندك طفل وعايز تؤدبه لا تضربة على وجهه حتى لو ضرب خفيف
    اما الضرب عامه فهو حرام سواء كان فى الوجه ام لا لانه اعتداء على حرمة المسلم ويجب القصاص فية

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة youssef_23 معاينة الرد
    هذا الحديث خاص عند تاديب الابناء يعنى لو عندك طفل وعايز تؤدبه لا تضربة على وجهه حتى لو ضرب خفيف
    اما الضرب عامه فهو حرام سواء كان فى الوجه ام لا لانه اعتداء على حرمة المسلم ويجب القصاص فية
    على كده اكيد مش هيبقى في مدرسين او ضباط في البلد
    Nader nabil
    My portfolio

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل