Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلندر_تداريب وتجارب_ للتبادل والتفاعل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ما شاء الله نتيجة راااائعة أخي

ول نعيد المجد العظيم لأمة * كانت منارا للعلوم قديما

شكرا يا شجرة االتوت بس احب تشاركوني بتجاربكم
      تجربة بس هذه المرة فقط التعامل مع الأحجام وكانت النتيجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        ماشاء الله أخى عملك مميز بالتوفيق أن شاء الله أخى
        هذه الشخصية صنعتها من حوالى شهر ونصف تقريبا وهى من تجاربى المفضلة لكنى لم أتمم العمل لأنشغالى فى أمور أخرى فى أنتظار رأيكم ياشباب

و ما توفيقي إلا بالله

محمد شهاب: الله اكبر ماشاء الله عليك تمام والله العمل
          الرند اللى فى ها الصوره بيخصك يعنى انته اللى مصمموا
          مشكور
          والله سبقتنى كونت ناوى اعرض العمل دا عن قريب بس ادام انته عرضتوا مفيش عروض قبلك ولا بعدك
          تقبل تحياتى
          بالتوفيق
          We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
          JusT NeeD
          GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
          AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

═════
          ═════

السلام عليكم
            اشكركما نور ومحمد على اعطاء الحيوية للقسم، والله في ايام كنتم غائبين لم أتحمل الجمود الذي طغى
            والان والحمد لله أنا عازم أن نزرع أنا وأياكم والأعضاء الاخرين الحيوية اللائقة بهذا القسم ألى جانب مجهودات الاخوة في ورشاتهم.
            اخي محمد اشكرك على مشاركتك وأنا قد أنشأت هذا الموضوع لكل عاشق للبلندر، وهو موضوع متميز في المنابر ان ساهم فيه الجميع
            وقد وجدت بالامس في النت موضوعا مشابها في منتدى غربي
            وأدعو جميع الأعضاء في القسم أن يتحفونا بتجاربهم ومحاولاتهم وسيكون هذا المجال باذن الله مساحة للتعلم والاستفادة
            لما فيه من الحرية في عرض الأعمال التي ليس بالضرورة كاملة أو تجارب ناجحة بل الأالتجارب التي فشلت قد تكون أيضا مفيدة.

في النهاية اتمنى لكم التوفيق

السلام عليكم
              اشكركما نور ومحمد على اعطاء الحيوية للقسم، والله في ايام كنتم غائبين لم أتحمل الجمود الذي طغى
              والان والحمد لله أنا عازم أن نزرع أنا وأياكم والأعضاء الاخرين الحيوية اللائقة بهذا القسم ألى جانب مجهودات الاخوة في ورشاتهم.
              اخي محمد اشكرك على مشاركتك وأنا قد أنشأت هذا الموضوع لكل عاشق للبلندر، وهو موضوع متميز في المنابر ان ساهم فيه الجميع
              وقد وجدت بالامس في النت موضوعا مشابها في منتدى غربي
              وأدعو جميع الأعضاء في القسم أن يتحفونا بتجاربهم ومحاولاتهم وسيكون هذا المجال باذن الله مساحة للتعلم والاستفادة
              لما فيه من الحرية في عرض الأعمال التي ليس بالضرورة كاملة أو تجارب ناجحة بل الأالتجارب التي فشلت قد تكون أيضا مفيدة.
              في النهاية اتمنى لكم التوفيق
              وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              لاداعى لأى شكر أخى بل الشكر لك بعد الله فأنت طرحت موضوع مهم جدا خصوصا فى مجال الثرى دى لأن التجربة جزء لايتـجزء من الأختراع أو الأبتكار أو التطوير
              هذه تجربة بسيطة الفكرة من عملى الأخير

و ما توفيقي إلا بالله

تجربة النعكاس رائعة يا محمد
                هاهي ذي تجربة للنمذجة

ماشاء الله عليك أنت فنان حقا عملك أعجبنى جدا
                  و ما توفيقي إلا بالله

ماشاء الله
                    جميل
                    اقنكرتها فى الاول انميشن من نموذج
                    اللى انا اخذت بالى منو هذا

فى تداخلات والاطراف محتاجه لتنعيم
                    بالتوفيق
                    We GoT ReadY ThiS MontH..We Hv ReadY To FunZ
                    JusT NeeD
                    GuiteR FoR DancE ..La MalaguenA Is OnE. LetS ShooT GunZ
                    AnD NoW We RuN ..We ReadY To DonE . We Make U DesperadO It's AnS... It's UR ChancE

JusT Press KeY . AnD NoW Go PlaY .

═════
                    ═════

ما شاء الله أصبحت وكأنها ورشة

هذه أحد أعمالي القديمة جدا والتي كانت بدايتي مع بلندر لا زلت أحتفظ بها في جهازي ولحسن الحظ للأسف كانت لدي الكثير من الأعمال ولكني حذفتها :-

جميع الأعمال لم أقم باكمالها سبحان الله لدي فتور عجييييييييييب هههههههههههههها

ماشاء الله ياعبد الرحمن أعمالك ممتازة أنا رأيت أول صورة وهى كانت لورشة من فترة كبيرة فعلا
                          بالتوفيق أن شاء الله أخى الغالى
                          و ما توفيقي إلا بالله

زابوزا شكرا ع الشرح الواضح ,,
                            محمد شهاب + شجرة التوت+ عماريفن
                            ماشاء الله أعماااالكم راائعة بس أنا مستغربة إنه طرحكم للأعمال قليل ع الرغم من تقدم مستواها !!!

عني أنا أمووووووووووت في الأنيميشن وطمووووووووحي أصمم فلم كرتوني قصير ,,
                            صممت فلم كرتوني مدته دقيقة وكم ثانية من أربعة شهور وللحين ما أضفته ع اليوتيوب مترددة أضيفة

بالتوفيق لكم إن شاء الله وأنتظر مزيد من عرض للأعمال

محمد شهاب: الله اكبر ماشاء الله عليك تمام والله العمل
                              الرند اللى فى ها الصوره بيخصك يعنى انته اللى مصمموا
                              مشكور
                              والله سبقتنى كونت ناوى اعرض العمل دا عن قريب بس ادام انته عرضتوا مفيش عروض قبلك ولا بعدك
                              تقبل تحياتى
                              بالتوفيق
                              أعزرنى يانور فأنا لن أرى ردك الا الأن أنا لن أعرف أنك ستعرض هذا العمل .المهم أني واثق أنك صنعته أفضل منى ...عشان كدة أنا منتظر عملك
                              بالنسبة للرندر فهو لا يخصنى طبعا لأنى لا أصنع أى خامات فى الوقت الحالى أتمنى أن نوصل جميعا لهذا المستوى
                              بالتوفيق أخى الغالى أن شاء الله.

المشاركة الأصلية بواسطة غامض مشاهدة المشاركة
                              محمد شهاب + شجرة التوت+ عماريفن
                              ماشاء الله أعماااالكم راائعة بس أنا مستغربة إنه طرحكم للأعمال قليل ع الرغم من تقدم مستواها !!!
                              عني أنا أمووووووووووت في الأنيميشن وطمووووووووحي أصمم فلم كرتوني قصير ,,
                              صممت فلم كرتوني مدته دقيقة وكم ثانية من أربعة شهور وللحين ما أضفته ع اليوتيوب مترددة أضيفة
                              بالتوفيق لكم إن شاء الله وأنتظر مزيد من عرض للأعمال
                              مشكور أختى على هذا الكلام لكن معظم أعضاء المنبر مشغولين بسبب الدراسة فى الوقت الحالى أو أمور أخرى .
                              ماشاء الله أعمالك تتقدم يوم بعد الأخر لكن اذا أردت فعلا أن تصممي فيلم كرتونى أبدئي مثل مابدأت بكورس مكثف فى النمذجة فأنا بدأت بتصميم الشخصيات الكارتونية وأحاول فى بعض الأوقات أن أعمل فى شي أخر حتى أستطيع فيما بعد تصميم شخصية جديدة بكل تركيز فلابد أن أفهم مضمون الشخصية حتى أستطيع أن أنهي النمذجة بأتقان هذا على مستوى الشخصية أما الفيلم فلابد من التفكير فى مضمون الفيلم ثم تحديد الشخصيات ومن خلالها يتم العمل فى القصة أما الخطوة الباقية فهى صناعة مكونات الفيلم الأساسية من الأثاث أو البيئة الخاصة بالفيلم وهى التى تقوم على الخطوات السابقة

هذا من وجهة نظرى الشخصية .أما بشكل عملى أتمنى أن يناسبك هذا الرسم التخطيطى

ثم بعد ذلك صنع الانيميشن

وأنا الحمد لله فى مرحلة النمذجة ولن أنهي هذه المرحلة الا بعد أن أشعر أني جاهز للخطوة التالية أتمنى لك كل خير أن شاء الله وتستطيعين صناعة فيلم قصير راقى
                              بالتوفيق أن شاء الله أختى .
                              و ما توفيقي إلا بالله

محمد شهاب كلامك راائع ومفيد جدا أعتقد أن جهازي أضعف من تصميم شخصيات معقدة عشان كذا أحاول أبسط شكل الشخصية قدر المستطاع مثلا أخليها شكل كروي فقط أو على هيئة عمود فقط وهكذا
                                عشان يعلق الجهاز,,

شكرا للتوجيهات راح أتسفيد منها مستقبلا إن شاء الله

يعمل...
                                X