Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما سبب تقطيع الفيديو أثناء المونتاج ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما سبب تقطيع الفيديو أثناء المونتاج ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبائي أعضاء المنابر

لدي جهاز لابتوب كرت شاشته 512Mb والرام 2 جيجا ، عندما اعمل كابتشر على برنامج المونتاج ، واذا اردت تشغيل الفيديو أثناء المونتاج فإن الصورة تقطع ، ولكن الصوت لا يقطع ؟ فما هو السبب برأيكم ؟
    علما بأني استخدم كاميرا تسجل بصيغة AVCHD واستخدم برنامج سوني فيغاس برو9 ...
    أفيدوني بارك الله فيكم ، وجزاكم الله خيرا

اذا كنت فهمت قصدك فهذا يحدث معي حيث لا يستطيع الكمبيوتر أن يستقبل جميع المعلومات المكبشرة من الفيديو فتضيع بعض الحزم وبالتالي يتقطع الفيديو "الصوت قد يفقد جزءا لكن لان الأذن لا تتأثر ولاتلاحظ ذلك الجزء البسيط المفقود"..
    انا صرت أصور بالكاميرا مشاهد أصغر لان المشاهد الطويلة يكون الكابتشر فيها الفيديو متقطع..
    والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة al-nibras مشاهدة المشاركة
      اذا كنت فهمت قصدك فهذا يحدث معي حيث لا يستطيع الكمبيوتر أن يستقبل جميع المعلومات المكبشرة من الفيديو فتضيع بعض الحزم وبالتالي يتقطع الفيديو "الصوت قد يفقد جزءا لكن لان الأذن لا تتأثر ولاتلاحظ ذلك الجزء البسيط المفقود"..
      انا صرت أصور بالكاميرا مشاهد أصغر لان المشاهد الطويلة يكون الكابتشر فيها الفيديو متقطع..
      والله اعلم

اذن ما الحل ؟؟؟ هل زيادة الرام إلى 4 جيجا ممكن تعالج هذه المشكلة ؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته.

أنا عندما أحول ال AVCHD الى mov عن طريق ال VoltaicHD , الفيديو يتقطع و لكن عندما أصغر هذا الفيديو الذي يتقطع عن طريق برنامج Shake , لا يتقطع.
        The Unknown Person

جرب كرت النسخ

ممكن ينفع معك لانه يحول الصيغة تلقائيا بس راح تكون الجودة اقل بشكل غير ملحوظ

جرب اعمل كابتشر ممن برنامج اخر وشوف نفس المشكله
              ١- هل الويندوز قديم يعني عليه شغل كثير
              ٢- ان كان كذلك جرب على جهاز اخوك اوصديقك يقون الويندوز حديث
              انشالله تنفع معك والمواصفات لادخل لها لان اجهزت اليوم قادره تكبشر بكل سهوله تشغل المشاريع بكل سهوله
              انشاء الله اكون افدتك اخي المصورجي

أخي زياده الرام مطلوبه لحل المشكله ولكن قبل شرءك أو تغييرك لها حاول زياده مساحه الكاش الخاص بالبرنامج نفسه إن كان البرنامج الذي تستخدمه يسمح بذلك , أو نظف الكاش من الملفات السابقه فإن زادت سرعه الفيديو ولحق الصوت . فهذا يعني ان المشكله بالرام .
                أيضا حاول اغلاق جميع البرامج أثناء الكابتشر . بما في ذلك برامج الويندوز .

تحياتي

أشكر الجميع ...
                  وانا استخدم ويندوز فيستا ... وسمعت من بعض الناس ان تغيير شكل الفيستا إلى شكل ويندوز 98 الكلاسيكي يخفف من الضغط على الرام ... مع العلم بأن البرنامج الذي ستخدمه يسمح بأن يخذ نصف الرام كحد أقصى ( كما هو مشار في الصورة التالية ) :

(( عندي الرام 2 جيجا )) !

للعلم يا أخوان اني اذا استخدمت فيديو عادي الجودة sd الفيديو لا يقطع ، لكن أذا ستخدمت فيديو عالي الجودة hd فإنه يقطع كثيرا !!!

استخدم برنامج
                      CyberLink PowerDirector Ultra
                      و ريـــح دماغك
                      MAXFORUMS
                      لا تقـل : الله و أكبـــر قـل : الله أكبـــر
                      لا تكتب : إنشـاء الله أكتب : إن شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة المصورجي مشاهدة المشاركة
                        أشكر الجميع ...
                        وانا استخدم ويندوز فيستا ... وسمعت من بعض الناس ان تغيير شكل الفيستا إلى شكل ويندوز 98 الكلاسيكي يخفف من الضغط على الرام ... مع العلم بأن البرنامج الذي ستخدمه يسمح بأن يخذ نصف الرام كحد أقصى ( كما هو مشار في الصورة التالية ) :

(( عندي الرام 2 جيجا )) !
                        الظاهر انك تعمل على الحافه فعلا قد تحتاج لرام زياده انا ماكنت اعرف انك تستخدم فيستا عموما المشكله هذي واجهتني مع جهازي الضعيف ابغاك قبل ما تجيب رام زياده ياليت تنزل الكودك من جديد وتفعل الكوديك حق الهاي ديفنيشن وجرب ترا سارت لي في الماك وكنت بتجنن خاصه الماك ولما فعلت الكودك حق الهاي ديف مشى معي زي الحلاوه ترى الجهاز الضعيف الان اشغل عليه ٦ قيقا هاي ديف معالج ٢٠٠٠ دول كور مو كور توديوا والله ضبط معي المشكله في الترميز جهازك اضن انه ماعليه غبار بس انا ما استخدم فيستا علشان كذا خلنا نجرب وربك يعين نزل كودك من جديد حدد اي شي عليه HD x246 h264 uncompressed dv يعني الصيغ الي انت تعرف انها تشمل المشكله شوف
                        اذا مانفع عاد نزل VLC ونجرب طريقه اخرى
                        اذا مانفع استعير قبل لا تشتري ١ قيقا رام وجرب
                        وانشالله تضبط واعذرني انا فكيت نفسي من وجع الدماغ علشان كذا ممكن ما تلاقي فايدتك عندي كان جل تفكيري اقفز من المرحله هذي مرحله عقبات ماقبل البدء والبدء في المنتاج اكيد بالماك

المشاركة الأصلية بواسطة المصورجي مشاهدة المشاركة
                        للعلم يا أخوان اني اذا استخدمت فيديو عادي الجودة sd الفيديو لا يقطع ، لكن أذا ستخدمت فيديو عالي الجودة hd فإنه يقطع كثيرا !!!
                        هذا دليل على ان الكودك قد يكون فيه مشكله شوف انت صيد المشكله اول قبل ما تجرب نزل برامج HD Player معضمه الكودك حق الدايركت شو بلت ان يعني مدمج جرب البرامج كلها لو اضطريت علشان تنتهي من مرحله الشك بجهازك وامكانيته وتنتقل لمرحله اليقين وبدا الاب قريد
                        نزل برنامج نسيت اسمه الي يخلي جهازك فريز اعتقد ديييب فريز ونزل ولا تبالي حتى تتاكد

جهازي ا قيقا رام
                        دول كور ٢٠٠٠
                        نفيديا ٨٤٠٠ ٥١٢ ذاكره

وهذا الجهاز هو الي رندر المشروع حق الماكس بالاعلان حق الكوره علشان كذا اقولك المواصفات لا تقربها لافي الاخير
                        تحياتي لك انشاء الله اكون افدتك

جزاك الله خير أخي سعود ، أسمحلي : ماذا تقصد بالكودك ؟

وانا جهازي الرام 2 قيقا ، كيف تقول استعير جهاز رامه 1 جيجا
                          وشلون المونتاج معاك في الماك ؟

وبارك الله فيك

http://www.free-codecs.com/download/...Codec_Pack.htm
                            حمله من هنا
                            واعد تنصيبه ومن القائمه اختار اي شي فيه الامتدادات الي ذكرتها

واذا ما نفح استعير شريحه ١ قيقا رام من اي جهاز من عند اصحابك وركبها في جهازك وحرب حتصير الرامات عندك ٣ قيقا قبل ماتشتري وتخسر على الفاضي

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة xeonspirit مشاهدة المشاركة
                              http://www.free-codecs.com/download/...codec_pack.htm
                              حمله من هنا
                              واعد تنصيبه ومن القائمه اختار اي شي فيه الامتدادات الي ذكرتها

واذا ما نفح استعير شريحه ١ قيقا رام من اي جهاز من عند اصحابك وركبها في جهازك وحرب حتصير الرامات عندك ٣ قيقا قبل ماتشتري وتخسر على الفاضي

تحياتي
                              جزاك الله خيرا ، سأجرب هذه الطريقة أو اجرب المونتاج على جهاز رامه أكثر ،،، وفقك الله

يعمل...
                              X