صفحة 1 من 3 123 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 49

موضوع: هنية: ليس بالقبلات يتم التعامل مع الاحتلال وإنما بالطلقة والمقاومة

ردود: 49 | زيارات: 2696
  1. #1

    هنية: ليس بالقبلات يتم التعامل مع الاحتلال وإنما بالطلقة والمقاومة

    أكد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية أن الفكرة الصهيونية قد ضُربت في أساسها، وفلسفة الوجود الصهيوني قد فشلت في الحفاظ على بقائها، و"لا مستقبل لهم على أرض فلسطين".
    وحذر هنية من المخططات الصهيونية الرامية إلى تهويد مدينة القدس، قائلاً: "إن القدس اليوم تتعرَّض لهجمة عنيفة تحت الأرض وفوقها من خلال الحفريات التي تتم أمام شاشات التلفاز، ومن فوق الأرض بـ"الاستيطان" والتهويد وطرد السكان وسحب الهويات وبناء المغتصبات".
    جاء ذلك خلال كلمة له في الإفطار الجماعي مع ذوي الشهداء والأسرى والوجهاء في محافظة خان يونس مساء اليوم الخميس (3-9).
    وأضاف: "رغم كل الظروف التي تحيط بنا والصعاب التي تعترض طريقنا والعقبات التي يضعها الآخرون في طريقنا ومسيرتنا إلا أننا -وبالتوكل على الله- نستشعر أن المستقبل لنا، وأن هذا الاحتلال زائل لأنه باطل ونحق الحق".
    وحذر هنية من أن القدس اليوم تتعرض لهجمة عنيفة تحت الأرض وفوقها من خلال الحفريات التي تتم أمام شاشات التلفاز، ومن فوق الأرض بـ"الاستيطان" والتهويد وطرد السكان وسحب الهويات.
    وتابع: "للأسف.. وزير اقتصاد فلسطيني في "حكومة" غير شرعية يجتمع مع قادة صهاينة في القدس المحتلة ثم يقال نحن لا نريد مفاوضات، فبِمَ نفسر ما يجري؟!".
    وأضاف: "قانون الاحتلال ليس القبلات والأحضان، إنما الطلقة والمقاومة.. طالما هناك احتلال فمن حق الشعوب أن تقاتله".


  2. #2
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    " طالما هناك احتلال فمن حق الشعوب أن تقاتله"

    نعم هنا بيت القصيد
    ________________________________________________________________________

  3. #3
    هنية وجماعتة حكومة غير شرعية ولكن يحق لة المقاومة ولكن الشيء الذي اضر بة هو تعاملة مع الايرانيين الذين لا هم لهم سوى مقايضة اسرائيل اما بدعم حماس او ان تترك اسرائيل برنامج ايران النووي وحالة والذي هو موجة ضد العرب والمسلمين ... والا ففلسطين ستتحرر ان انتهى برنامج ايران النووي واستخدمتة ضد اسرائيل وهذا من سابع المستحيلات
    من يشتم العرب من العرب فهو يشتم نفسة .

  4. #4
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    هنية وجماعتة حكومة غير شرعية
    ممكن بقى تشرح لي غير شرعية لماذا ؟؟!

    الم يتم انتخاب حماس شرعية من قبل الشعب الفلسطيني بااغلبية ساحقة

    أم انت منذ ثلاث سنوات أو اكثر اين كنت بالضبط ؟

    اما بالنسبة لدعم إيران لهم فأين الدعم من الدولة العربية للمقاومة ؟

    و على رأي المثل ( الغريق يتعلق بقشه ) فهذا ينطبق بالضبط على المقاومة

    وهناك دول عربية لاداعي لذكر اسمها هنا لم تترك المقاومة وحسب بل وقفت ضدها
    ________________________________________________________________________

  5. #5
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    حماهم الله من كل شر و وفقهم لكل خير

  6. #6
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    وأضاف: "قانون الاحتلال ليس القبلات والأحضان، إنما الطلقة والمقاومة.. طالما هناك احتلال فمن حق الشعوب أن تقاتله"
    نعم اتركنا نقاتل ! فهذا طريقنا وسبيلنا , ولا نحتاج لاحد لكى يقول لنا شعرات رنانة وبراقة , اعد السلاح الى اصحابه , واترك المجاهدين لكى يجاهدوا فساحة القتال ليس حكرا على رجال القسام , هناك رجال اتركهم يقاتلون , ان حملنا السلاح تحججتم لنا بفوضوى السلاح وان قاتلنا اليهود اتهمتونا بالخروج عن الصف الوطنى الفلسطينى !! هذا وان لم تتهمونا بالعملاء !!! حسبنا الله ونعم الوكيل .
    انا لا انتمى الى جماعة او تحت تنظيم مهما كان فانا قد كفرت بالاحزاب النتنة وآمنت بالله رب العالمين , ولا تضرنى بالله لومة لائم .
    صبرا جميل والله المستعان



  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية ahmad.ps
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,745
    هه اللي بيسمعك بقول حماس بتاخذ اوامر من اسرائيل بمنع المقاومة وجمع السلاح!
    ما في ولا فصيل فلسطيني لا يقوم بتدريبات في غزة وتحت رعاية الحكومة ...تماما مثل الضفة!!!
    حسب علمي هناك قذائف وصواريخ اطلقت خلال الاسبوع الماضي ..
    لكن بشكل عام جميع الفصائل متفقة على التهدئة الان لبقاء المعابر مفتوحة..
    ثم لماذا تنصب نفسك محاميا ..لماذا لا اسمع ردحك على منع المقاومة من الفصائل التي تمنع في غزة...!
    واقولك مثل ما قال عبد الباري عطوان...كلامكم كلو في المجاري بكرا حماس بتعمل عمليه وبتخرسكم...

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة struggle معاينة الرد
    نعم اتركنا نقاتل ! فهذا طريقنا وسبيلنا , ولا نحتاج لاحد لكى يقول لنا شعرات رنانة وبراقة , اعد السلاح الى اصحابه , واترك المجاهدين لكى يجاهدوا فساحة القتال ليس حكرا على رجال القسام , هناك رجال اتركهم يقاتلون , ان حملنا السلاح تحججتم لنا بفوضوى السلاح وان قاتلنا اليهود اتهمتونا بالخروج عن الصف الوطنى الفلسطينى !! هذا وان لم تتهمونا بالعملاء !!! حسبنا الله ونعم الوكيل .
    انا لا انتمى الى جماعة او تحت تنظيم مهما كان فانا قد كفرت بالاحزاب النتنة وآمنت بالله رب العالمين , ولا تضرنى بالله لومة لائم .
    له له له إنت معبّي قوي، اطلع لي برّه
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  9. #9
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    هه اللي بيسمعك بقول حماس بتاخذ اوامر من اسرائيل بمنع المقاومة وجمع السلاح!
    لا يا عزيزى حماس تاخذ اوامر من ايران !! مقاومتنا اصبحت مربوطة باجندة خارجية للاسف !!

    ما في ولا فصيل فلسطيني لا يقوم بتدريبات في غزة وتحت رعاية الحكومة ...تماما مثل الضفة!!!
    اقلك انا فى غزة يعنى نعم كلهم يقومون بتدريبات وتحت رعاية الحكومة !! وتحت اجندة الحكومة !!
    حسب علمي هناك قذائف وصواريخ اطلقت خلال الاسبوع الماضي ..
    بالفعل وبشكل مخجل كل اسبوع قذيفتين هاون على السلك !! وكم صاروخ قسام !!

    لكن بشكل عام جميع الفصائل متفقة على التهدئة الان لبقاء المعابر مفتوحة..
    اين المعابر هذه !!! لولا الانفاق علينا لمتنا من الجوع ولكن الله لا ينسى عباده فيرزقهم من حيث لا يحتسب !
    نقاتل لاجل المعابر نوقع على تهدئة لاجل المعابر ما شاء الله تحول نوعى للمقاومة !! اذا زنقتنا اسرئيل وحلفائها بزاوية المعابر والان لا نستطيع ان نفعل للقدس شئ !!! واراضينا التى احتلت واصبحنا من سكان المخيمات وتحت رعاية الامم المتحدة هذا حالنا .
    ثم لماذا تنصب نفسك محاميا ..لماذا لا اسمع ردحك على منع المقاومة من الفصائل التي تمنع في غزة...!
    واقولك مثل ما قال عبد الباري عطوان...كلامكم كلو في المجاري بكرا حماس بتعمل عمليه وبتخرسكم...
    انا ليس محاميا ولكن هذه بلدى وهذا مصيرى , فماذا تريد منى هل امشى بجنب الحيط واظل ساكت !! قلت لك لا اخشى بالله لومة لائم مهما كان فليكن , وفلتفعل حماس عملية وتكون عملية فى اطار قتال الاعداء لاخراجهم من فلسطين كل فلسطين فهذا شئ يشفى صدرى , وبرجع بقلك انا لا موالى لاحد غير الله وفليخسئ عبد التنظيم المبرمج على اجندة ويقاتل لاجل مصلحة التنظيم . تنظيمات نتنة .
    صبرا جميل والله المستعان



  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية ahmad.ps
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    فلسطين
    ردود
    1,745
    لا يا عزيزى حماس تاخذ اوامر من ايران !! مقاومتنا اصبحت مربوطة باجندة خارجية للاسف !!
    حماس تاخذ دعم بالسلاح والمال من ايران صحيح ..وهذا ليس عيب بعد ان تخلى عنها كل قريب..
    لكن قرارها السياسي بيدها وحدها..
    وما هي الاجندة التي تتحدث عنها!
    هل ترى حماس تنشر التشيع في غزة مثلا!!


    بالفعل وبشكل مخجل كل اسبوع قذيفتين هاون على السلك !! وكم صاروخ قسام !!
    يعني تريد ان تفتح جبهة جديدة على غزة وهي لم تنهي ازالة ركام الحرب الماضية!
    كل شيئ بصير في الوقت المناسب ..
    انا ليس محاميا ولكن هذه بلدى وهذا مصيرى , فماذا تريد منى هل امشى بجنب الحيط واظل ساكت !!
    وهل انت افهم من كل قوى المقاومة التي اجمعت للتهدئة الان..
    هذه قرارات استراتيجية للمقاومة ..
    ولا يتعاملو بالعواطف وردود الافعال كما تفكر..
    ماذا تتخيل ان تكون تبعات فتح حرب جديدة في هذا الوقت؟!
    المقاومة تحاول حقن الدماء قدر المستطاع
    فالدماءؤ التي ستراع في حرب جديدة ستكون برقبتها..

  11. #11
    سؤال هل يجوز التعامل مع الرافظه ؟
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  12. #12
    أبو عبد الله
    صور رمزية CG Artist
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Gaza, Palestine
    العمر
    30
    ردود
    1,612
    حماس تاخذ دعم بالسلاح والمال من ايران صحيح ..وهذا ليس عيب بعد ان تخلى عنها كل قريب..
    لكن قرارها السياسي بيدها وحدها..
    بالفعل هذا ليس عيب , لكن تاكد من القرار السياسى , ايران لا تدعمنا حبا فينا !!

    يعني تريد ان تفتح جبهة جديدة على غزة وهي لم تنهي ازالة ركام الحرب الماضية!
    كل شيئ بصير في الوقت المناسب ..
    اه بالمستقبل القريب نعم كل شئ فى المستقبل القريب ! ستون عام وهذا المستقبل لم ياتى بعد !! كان اناس قبلهم يقولن لنا فى المستقبل القريب وهاهم اتونا وحولوا قضيت القدس والاجئين الى قضية معابر ويقولن لنا فى المستقبل القريب , بالامس كانو يقولن لنا فى المستقبل سنصلى فى القدس ويعود الاجئين ! واليوم نقول فى المستقبل ستفتح المعابر !!!

    وهل انت افهم من كل قوى المقاومة التي اجمعت للتهدئة الان..
    هذه قرارات استراتيجية للمقاومة ..
    ولا يتعاملو بالعواطف وردود الافعال كما تفكر..
    ماذا تتخيل ان تكون تبعات فتح حرب جديدة في هذا الوقت؟!
    المقاومة تحاول حقن الدماء قدر المستطاع
    فالدماءؤ التي ستراع في حرب جديدة ستكون برقبتها..
    بالامس كان ابو عمار (ياسر عرافات ) رحمه الله ورحم الله كل اموات المسلمين , كان يوقع الاتفاقيات , ويقول ناخذ القدس ونعيد اللاجئين ! وكان حينها هذه مش نظرية المقاومة عندما يكون هناك اتفاق على الابواب كنا نسمع عن عملية , ومقاومة هنا وهناك ولم تلتزم الفصائل بالتهدئة والمعاهدات ! وقالو لنا لا تعود القدس ولا الاجئين على طاولة المفاوضات ما اخذ بالقوة يسترد بالقوة ! هيا ها أأنتم هنا افتحو لنا المعابر لماذا التهدئة ؟! اعيدو لنا القدس البندقية فى ايديكم !! لماذا التهدئة ؟؟! لهذه الدرجة يئسنا من نصر الله ؟! الم يوعدنا الله ان نصرناه نصرنا اليس وعد الله حق ! هم معهم امريكا ونحن معنا الله . وارجع لكى لا تضرب على هذا الوتر انا لا موافق على مفاوضات وقعها عرفات او حتى كان مين كان ولا المفاوضات او التهدئة ترجع حقا مسلوبا . هناك الكثير الكثير من الاشياء يجب وضع عليها علامات استفهام وتحتها خطوط حمر ولنراجع انفسنا ولنقل كلمة الحق مهما كانت .
    والى الله المشتكى , وحسبنا الله ونعم الوكيل .
    صبرا جميل والله المستعان



  13. #13
    كيف يمكننا أن نقاوم وعقولنا ما زالت لا تفكّر سوى بالغرائز وعلى الكبار أن يقرأوا هذا الموضوع ويشاهدوا الفيلم
    http://www.jorday.net/news/125/ARTIC...009-09-04.html

  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية AHMAD-MAX
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    الاردن
    ردود
    2,478
    ارى ردود الاخ ahmad.pc مناسبة ...
    اخي STRUGGLE هل تريد ان نخرج بلاحصنه مثل مافعلت جماعة جند الله لمقاومة اليهود ؟؟
    ... ...
    الحرية هي التوحيد ..
    عكس الحرية الشرك بالله تعالى ..
    تحرر من عبادة الاشياء حتى عبادة النفس والهوى وصرفها لله وحده ..
    وتمرد على كل قانون غير قانون الله ..
    ان لم تعبد الله وحده ... سوف تكون عبدا لملايين الاشياء ..

  15. #15
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    لا يا عزيزى حماس تاخذ اوامر من ايران !! مقاومتنا اصبحت مربوطة باجندة خارجية للاسف !!
    شوف يا اخي بالرغم معارضتي الشديد لإيران ديناً و فكراً و منهاجاً و سياسةً إلا اني اؤيد فكرة اخذ السلاح من ايران

    لإن السلاح لايأتي إلا من ايران فقط ... وكما قلت لك سابقاً اين الدعم من الدول العربية للمقاومة وإن تخلت حماس عن

    اخذ السلام من ايران ياترى من اين سيأتي ؟ بعد ان تخلوا عليهم ابناء جلدتهم ؟؟

    بالفعل وبشكل مخجل كل اسبوع قذيفتين هاون على السلك !! وكم صاروخ قسام !!
    و مايدريك بالاسباب و الظروف المحيطة بهم لعل السلاح قليل عندهم ؟؟

    و هل تنسى العدوان الصهيوني على غزة و الذي طال في قصف صواريخ المقاومة لمدن تضرب لأول مرة في تاريخ

    دولة العدو وكيف هرع اكثر من مليون صهيوني تحت الملاجئ .... أم انت تسفه في سلاح المجاهدين .!؟

    انا ليس محاميا ولكن هذه بلدى وهذا مصيرى , فماذا تريد منى هل امشى بجنب الحيط واظل ساكت !!
    هذه ليست قضيتكم فحسب بل قضة كل من يقول لا إله إلا الله محمد رسول الله فالقضية ليست فلسطينية بل هي

    قضية إسلامية

    وعلى الاقل المجاهدين في غزة متمسكين حتى الان بالقضية و الثوابت ولم يتخلوا عنها كما فعل الاخرون
    ________________________________________________________________________

  16. #16
    عضو متميز
    صور رمزية mmnoor
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المنطقة
    ساكن فين ؟؟ انت مخبر ولا ايه ؟؟؟
    العمر
    31
    ردود
    6,588
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة سالم الغني معاينة الرد
    كيف يمكننا أن نقاوم وعقولنا ما زالت لا تفكّر سوى بالغرائز وعلى الكبار أن يقرأوا هذا الموضوع ويشاهدوا الفيلم
    http://www.jorday.net/news/125/artic...009-09-04.html
    شغل الإعلانات ده أعتقد في خدمات ووظائف أحسن
    (وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ قَالُوا بَلْ نَتَّبِعُ مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ الشَّيْطَانُ يَدْعُوهُمْ إِلَى عَذَابِ السَّعِيرِ) لقمان :21

    الرد على من قال بحل المعازف

    http://www.abumishari.com/

  17. #17
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    سؤال هل يجوز التعامل مع الرافظه ؟
    المسألة سياسية وعسكرية وليست دينية كما أو ولاء و طاعة كما يفعل الاخرون مع اليهود
    ________________________________________________________________________

  18. #18
    Computer Engineer
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المنطقة
    ------------------
    ردود
    2,525
    و الله ياليت يا اخي struggle

    ارى كلامك هذا موجه ضد من باع البندقية بأبخس الاثمان مع من يقبلون اليهود ويطاردون المجاهدين
    ________________________________________________________________________

  19. #19
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,037
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة poor man معاينة الرد
    سؤال هل يجوز التعامل مع الرافظه ؟
    إن كان لا يوجد أحد يدعم المقاومة غير الرافضة فإلى أين نذهب
    ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

    الحمد لله رب العالمين

  20. #20
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة الشحومي معاينة الرد
    المسألة سياسية وعسكرية وليست دينية كما أو ولاء و طاعة كما يفعل الاخرون مع اليهود
    كيف اخي الولاء والبراء مقدم على كل شيء

    عقيدتنا هي الولاء للمؤمنين والبراء من المشركين
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل