Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قالوا الحل في قسم الفوتوشوب ؟؟؟ أرجو الدخول بسررررعة!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• قالوا الحل في قسم الفوتوشوب ؟؟؟ أرجو الدخول بسررررعة!!!

ياشباب الله يجزاكم خير انا عندي بروبلوم ( مشكلة ) ساعدوني في حلها واللي فاهم يفصل وياليت بالصور !!
    طرار ويتشرط !! يالله مشووووها
    أنا كتبت الإستفسار في قسم الماكس .. وأوصاني أحد الأخوة أن أطرحه عندكم لوجود أصحاب الخبرة ولعلاقة الموضوع بالفوتوشوب ..
    أنا الله يجزاكم خير سويت عمل في الماكس وهو كلمة ثلاثية الابعاد ..
    فأريد الطريقة السليمة التي يمكنني من خلالها الإستفاده من هذا العمل واستيراده إلى الفوتوشوب أو الإلستريتور
    طبعاً أريده أن يدخل الفوتوشوب أو الإليستريتور بالبعد الثلاثي والتحكم فيه وفي اتجاهاته .
    الله يرحم والدي من يجاوب على السؤال .

النت ضعيف ..........بس راح اعطيك حل
    جيب التصميم .........واظغط ctrl +t
    هذا بالنسبه للفوتوشب
    وتحكم بالتصميم ......................اسمحلي اذا غلط

فأخوك فاشل ^_^

أريده أن يدخل الفوتوشوب أو الإليستريتور بالبعد الثلاثي والتحكم فيه وفي اتجاهاته .
      شلون التحكم في اتجاهاته
      والفوتوشب ثنائي البعد

ممكن تكون على شكل شبكه ونقاط في الالسيتور
      لكن وش يفيدك هذا فيه

اعمل الرندر على شكل صوره واستخدمها

إن شاء الله هذه الطريقه

أخي الحبيب عليك في برنامج cs4 فهناك الحل لسؤالك بعد ما تعمل العمل المراد فعله بالبعد الثلاثي

إذهب إلى قائمة 3d والخيار الثاني سيصبح العمل ثلاثي الأبعاد وستتحكم فيه كما تشاء من

3d orbet tool و 3d rotat tool

وبهذا تستطيع التحكم بالصورة ولكن لا تستطيع التحكم بها في اللستريتور

لا يا إخوان تستطيعون تحريك العنصر بأكمله وهو ثلاثي البعد .......... نعم

لكن هذا ينطبق على الاصدارين العاشر والحادي عشر ........ أقصد ... Cs4 + cs3

ولقد شاهدت لاحد المصممين وهو يستورد من الماكس عمل لسيارة ومنزل والبيئة بأكملها الى الفوتوشوب ويستطيع تحريكه في كل الاتجاهات ...

لكن الطريقة لم أجربها بعد .... فأنا لا أفقه كثيرا في الماكس وبالاحرى الثري دي بأكمله .......

واذا أنا فاكر من المصمم أنه عمل التصميم بصيغة ثلاثية ........ وجعله فتح بالطريقة العادية على ما أعتقد .....

لست متأكدا من ذلك ....... في كيفية الطريقة

تحياتي لك
          تخيّل لو أن الكون ماهو إلا خلية في جسم مخلوق ضخم !!
          ــــــــــــــــــــــــــــــــ
          FOLLOW ME ON
          TWITTER @PHOENXE

اخي ادخل التصميم عن طريق برنامج فوتوشوب cs4 فقط
            و لا اعلم ان كان موجود في cs3 ولكني ام اجدها ولكنها موجودة مية بالمية في cs4

السلام عليكم و رحمة الله
              ساجيب على سؤالك باختصار شديد لاني لا احب الكلام و لا اعرف كيف اشرح خير ان شاء الله
              شوف اخي
              بعدما تكمل شغلك على الثري دي تحفضو بامتداد MAX بالنسبة لمستعملي الماكس ... هناك امتدادات اخرى مثل OBJ, 3DS الخ
              هنا ضروري تكون عندك اما Photoshop CS3 Extended او photoshop cs4
              تمام؟
              من بعد تروح بعد فتح الفوتوشوب على :
              Layer > 3D Layers > New Layer from 3D file
              و تعمل browse لتدخل الفايل الي نتا تبغي تشتغل عليه, اعمل كليك على Open و يدخل دايركتلي على الفوتوشوب و من بعد يبقى عندك الامكانية تصغر و تعمل بال Rotate, Roll, Drag, Slide ... الي غتوجدها في هاد الخاصية, خاصية الثري دي في الفوتوشوب سي اس ثري او فور اتمنى يكون كل شي واضح عندك اخي بس انت اعمل الي انا قلتك عليه و تصبح محترف بادن الله , اعتقد اخي ما غاتحتاجش لصور لانو سهل جدا.
              و ادا في استفسار ثاني حطو و ان شاء الله يجيبوك اهل منبر الفوتوشوب.
              Thank You Allah

Developper Designer & SEO Consultants

موقع المرأة العربية
              منتدى المرأة العربية

تحياتي لكم أخواني وأشكر ردودكم .. ولكن أظن أن طريقة الأخ أحمد أمين أقرب للصواب ..
                ولكني أطمع في التفصيل الأكثر.. علماً أن النسخة المتواجدة عندي cs4 .
                ودمتم في طاعة الله.

اخ المهاجر انا ماعندي ماكس ولا سي اس فور

دام انت تملك هذين البرنامجين

طبق طريقة الاخ iddouchayt
                  ولف يمين ويسار واستكشف الوضع وعطنا خبر وياليت تسوي برنت سكرين وتورينا وش وصلت

ان شاء الله أخت فطوما راح أوافيكم بما وصلت إليه .. ولكن مازال البحث مستمراً للحصول على الطريقة السليمة .
                    وتقبلي مني كثييييييييير الشكر .

الفوتوشوب cs4 يدعم البعد الثلاثي وبقوة .. ولكن !!

ياشباب فعلاً الفوتوشوب cs4 يدعم البعد الثلاثي وبقوة وهناك قائمة خاصة بالبعد الثلاثي وهي قائمة 3D أعلى البرنامج
                      وهناك أيضاً أداتان زيادة في صندوق الأدوات تخص البعد الثلاثي والتحكم فيه والكميرات والإضاءة ولكن كيف يعمل هذا الخيااااار ؟؟
                      دخلت الفوتوشوب وعملت اللأزم ولكن جميع خيارات البعد الثالث غير مفعله ياترى مالسررررر ؟
                      وهذه الصورة تشرح ماواجهني من مصاعب :

أرجو ممن قرأ الموضوع أن لايبخل علينا بالإجابة أو لفت نظر أصحاب الخبرة لأنني
                      وإذا ماحد جاوبني ممكن
                      ولكم مني كل الشششششششششششششششششششششششششششكر.

اعتقد لأنك مختار اللير الخالي من العناصر
                        لا حظ الصورة

انت لا تعمل على لاير ثري دي ببساطة...

السلام عليكم

المشاركة الأصلية بواسطة poor man مشاهدة المشاركة
                            اعتقد لأنك مختار اللير الخالي من العناصر
                            لا حظ الصورة
                            أخي الكريم خاصيه الثري دي لا تشترط وجود عناصر في اللير لكي تكون نشطه.. فيمكنك ببساطه ان تحول اللير الفارغه الى مكعب على سبيل المثال او اي شكل اخر

المشاركة الأصلية بواسطة big-ah مشاهدة المشاركة
                            انت لا تعمل على لاير ثري دي ببساطة...
                            المفترض انها تكون نشطه حتى ولو لم تكن لير ثري دي لانها لو معتمده على ان تكون اللير من الاساس ثري دي فكيف استفيد من هذه الخاصيه الجميله ...؟؟؟

اقتراحى ان تتفقد نظام الالوان في الملف حيث ان خاصيه الثري دي لا تعمل إلا مع RGB , ال grayscale

تقبل تحياتى

يامهااااااااااااااجر قبل كل شئ لازم يكون عندك كرت شاشة 1 قيقا فاكثر عشان لاتتوه كثير ورامات من 1 قيقا وطالع
                              شوف طريقة اخي العضو iddouchayt هذي هي السليمة
                              اذا انتهيت من العمل العمل في الماكس روح لقائمة FILE وانزل تحت لامر EXPORT وغير امتداد الملف او صيغتة الى 3DS بعدها تروح للفوتوشوب وتفتح ملف جديد بشرط تكون الوانة RGB بعدها روح للقائمة من اليسار المسار اللي تحت مرقمها لك من واحد الين ثلاثة .
                              Layer 1 > 2 3D Layers > 3 New Layer from 3D file
                              بعدين اذا استوردت العمل روح اضغط F7 يطلع لوح الليرات اختار عمل الماكس واضغط علية بالماوس الزر اليمين اختار الامر
                              TRANSFORM 3D MODELS
                              بيطلع بعدها فوق في اعللى البرناج خيارات التحكم بالثري وكانك في داخل برنامج الماكس
                              وتقبل تحياتي
                              [marq]
                              مدونة المصمم هاشم للدعاية واعلان http://has666.blogspot.com/
                              [/marq]

http://4.bp.blogspot.com/_D12Fcrind5...benar+copy.jpg

يعمل...
                              X