Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الماكيون هل هم موجودون بالمنتدى؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الماكيون هل هم موجودون بالمنتدى؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اعضاء المنتدى وجدت ثغره كبيره بالمفهوم العام للمنتاج هنا ولا اعلم لماذا من فتره طويله انا الاحظ ان الاسئله تتكر وتتكر ولا اعرف لماذا لم يتم الاجابه عنها في بعض المواضيع
    انا بصدد عمل دروس بالصوت والصوره لكل من المنتاج وكيفية التصوير والتركيز على الثغرات والمفاهيم .... تقريبا شمول في الشرح عسى الله يوفقني لبذل هذا المجهود من دون انقطاع

ولكن اين الماكيون...؟ قد يسال البعض ماهي هذه الكلمه
    لي صديق مجنون بالماك هو من وضع هذا الاسم العجيب الغريب فاحببته يقولي مره " انا متعصب لشركة ابل وكانها لابويا " مشالله عليه متابع جميع اخبار وتقنيات واجهزة ابل ولكن للاسف صديق وبعيد من الناحية الفنية

هل من ممتلك للماك بالمنتدى؟ هل من ماكاوي؟

انا مستعد لعمل شروح لحزمة فينال كت ستوديوا كاملة؟ باذن الله

بس هل في حاجه علشان استغل الوقت في شي افيد؟
    او الا كتفاء لعمل استعراض للحزمه؟

ياليت تحددوا ترا جهد ماهو سهل وانتم مقدرين اكييد انشاء الل
    تحياتي اخوكم سعود

بإذن الله خلال الايام القادمة استلم mac book pro

ومتعطش للدروس ^_^
    H A M A D N A F A E

هناك العديد من الأعضاء هنا يتعاملون مع حزمة فاينال كت ستوديو وبالتأكيد سيكون ممتازا أن تضع دروسا تفيد الجميع ولكن ... قبل أن تشرع في ذلك رجاء مراجعة هذا الموضوع الذي وضعه منذ مدة لا بأس بها الصديق عدنان عبدالرحمن حتى لا تتشابه الطروحات وتتكرر مما يشتت المتلقين في النهاية

رابط الموضوع

تحياتي
      فن الرسوم المتحركة
      YouTube
      Vimeo
      Flickr

والله يا اخ XeonSpirit .. كنت بشتري ماك بوك العادي قبل لا اشتري الـ HP ، لكني آثرت الويندوز على الماك ... والسبب اخشى انه ما احصل برامج مجانية أو رخيصة للماك .. لان ميزانيتي راح تنفذ عندما أشتري الماك بوك أو آيماك

المشاركة الأصلية بواسطة الاصلاحي مشاهدة المشاركة
          بإذن الله خلال الايام القادمة استلم mac book pro

ومتعطش للدروس ^_^
          والله بالبركة وفرحان لك بشكل ما تتصوره ابدا الله يطرح البركه فيه ويجعل خيره لك ويبعد شره عنك
          اخيرا سنتشارك الافكار يالاصلاحي والله افتخر بصديق مثلك قمه في الادب والاخلاق ومن حرصي على صداقتنا ما اكثر الهرج معك لكن من الان تراك جنيت على نفسك باغسلك يوميا دش من الماك
          يا الله بنتظارك اخي الاصلاحي
          المشاركة الأصلية بواسطة tom art مشاهدة المشاركة
          هناك العديد من الأعضاء هنا يتعاملون مع حزمة فاينال كت ستوديو وبالتأكيد سيكون ممتازا أن تضع دروسا تفيد الجميع ولكن ... قبل أن تشرع في ذلك رجاء مراجعة هذا الموضوع الذي وضعه منذ مدة لا بأس بها الصديق عدنان عبدالرحمن حتى لا تتشابه الطروحات وتتكرر مما يشتت المتلقين في النهاية

رابط الموضوع

تحياتي
          اخي المشرف الشرح جميل ٥/٥ للاخ صاحب الموضوع انت كذا اختصرت علي مسافه
          جميل جميل جدا
          طيب بس انا عنيت اسلوب جديد للشرح وهو المتعب علشان كذا انا نوهت هل اعمله ام اكتفي
          الطريقه جدا سهله ومرنه ويبيلها مجهود كبير
          راح اتعامل مع المتعلم وكانه معي في ساحة التصوير ان كان درس عن تصوير او في لنقول استديوا المنتاج تبعي ولا يسوى المهم او عند تطبيق مؤثر اضاءه او دور سينمائي
          التعليم حيكون عن طريق الصوت والصوره ماراح يكون فيه مبادئ وحيكون التطبيق من بداية لنهاية مشهد يشمل ما ذكر " التصوير ان كان درس عن تصوير او في لنقول استديوا المنتاج تبعي ولا يسوى المهم او عند تطبيق مؤثر اضاءه او دور سينمائي"
          اذا حبيتوا ادرج المبادئ الي ذكرها اخونا في شرحه واوثقها شوفوا النظام الي يعجبكم وانا حاضر تبون تعمل لها سكيب نقفز توفروا علي مجهود والقصد هنا الشمول باذن الواحد الاحد حتى يكون مرجع لك تساؤلات

لاني لاحظت دروس دروس دروس بس فيه تشبع والمشكله الاخرى مافي تطبيقات من نوع معين الي هو تعال اوريك كيف الطريقه

انت تتعلم المنتاج طيب الشرح كان واضح ولا عيب فيه جدا ممتاز ولا اخفيكم كان فيه كم شي في الشرح انتبهت لها الان وانا اقرا الشرح ولكن بعد الشرح حتقف صامت او انك تطبق ما طبقته في الويندوز وبرنامج الايدوس والبريمير
          طيب المساكين الي قادرين يفهموا الدرس وعقولهم فاضيه ماهوا عارف من فين يبدا او يش الي يحتاجه قبل المرحله هذي اوبعدها او اثناءها

هذا الي عنيته بتعليم من نوع معين

صوتوا لادراج الدرس السابق كفيديوا او لاحتى اضيفه في الجدول

مثال على الفكره
          كيفية انتاج مشهد درامي سينمائي او اعلاني
          سابدا من الاحتياجات من ادوات واكوادر بشريه
          بالوضعيات ومراعات الخلفيات والاضاءات والنواقص
          بتمركز الممثلين اثناء المشهد كيف يكون المخرج يتحكم بحواس الممثل الهاوي حتى يظهر بافضل تمثيل
          تجميع الافكار من سكيتشات و افكار ونوتات ومسودات
          تجميع الادوات الي احتاجها بالمشهد هذا بس من برامج فلاتر وادونها
          البدء بتوزيع العمل على مجلدات من صوت وصوره وفيديوا واخرى
          تجميع المواد من شعارات عبارات اي شي كنت افكر فيه ودنته من صوره في بالي او صوت في بالي في هذه المجلدات
          ولاننسى الافكار من الفيديوهات الي شفناها واخذنا الفكره منها لازم نحطها في المجلد للرجوع له
          نبدء بسحب الماده من الكامير
          نبدا المنتاج
          استخراج المشاهد التي نحتاجها لعمل مؤثرات عليه
          العوده بها لبيئة العمل
          اكمال المنتاج
          تصديره
          طرق حفظه
          طرق نشره وتوزيعه

هذي مراحل المثال وحتشوفوني بالتاكيد بالفيدوا انا اشرح بذن الله

تحياتي حان وقت السحووووووور
          سلام
          التحديث جاري

عسى الله أن يقويك أخي ..

ما أجمل مشاركة المعرفة ..

تحياتي ..
            َ
            َ
            أتقــــن عمــــلك ،، حتى لا تضطـــر أن تفعلــــه مـــــرتين ..
            ِ

عندي الماك برو وشغال عليه مجموعة الأدوب cs4 ولكن مش شغال عليه باستمرار وركبت اليوم فقط فاينل كت برو ودايخ على فلاتر الأفتر افكت للماك .

يالله عالقوة سعود

عندنا بالشركة الماك برو والعدة كاملة بس المونيتير مايعرف عربي .............................

يعني لو تشرح بالانجليزي احسن

بالتوفيق ونحن في انتظار الدروس

يعمل...
                X