Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يعاني احدكم مثل معاناتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يعاني احدكم مثل معاناتي

اخواني هل تحسون بمثل ما احس حيث انني اجلس امام شاشة الكمبيوتر ست وسبع ساعات متواصلة تقريبا يوميا خلال السنوات الماضية ولكنني بديت احس ان نظري بدا يضعف وزغللة في عيوني وبعض نوبات الخفقان حيث راجعت المستشفى وعملت تحاليل وفحوصات كاملة ولله الحمد جميعها سليمة ... هل مر احدكم بهذه الحالة حفظكم الله من كل مكروه كلمت اكثر من شخص وقال لي اذا كانت الفحوصات سليمة فربما فيك عين مثل ما يقولون

تحياتي
    البساطة ام الجمال

سلامات عزيزي هاجد ..

ما تشوف شر اخي ..

بالفعل الجلوس لساعات كثيره و متواصله على الكمبيوتر .. اكيد سيسبب هذه العوارض ..

لذلك يستحسن عمل رفرش للجسم كل 20 دقيقه و لمده 30 ثانية على الاقل ..

سلامات
    حكمة هندية
    من أراد النجاح في هذا العالم
    عليه أن يتغلب على أسس الفقر الستة
    النوم ، التراخي ، الخوف ، الغضب ، الكسل ، المماطلة

WWW.3AIN.TV

سلامات اخ هاجد ... ارجوك ان تحاول تريح نظرك لعدة ايام .... يعني تنام اكثر من 7 ساعات باليل ولاتتعب نظرك وان شاء الله تشوف تحسن ... هذه مشكلة بعضلة العين وليس مشكلة بالبصر ودرجته ....... تحتاج راحة ....

سلامات

***** مدخلك الى عالم 3D Game Studio (اسئلة,نقاش,تعلم) *****
      ***** المشي والتحريك Walks and Animation *****

انا ايضا بدات اعاني بعض المشاكل في العين خصوصا انه دراستي جرافكس يعني اليوم كامل امام الشاشة..
        الله يستر..
        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
        Alias Wavefront MAYA

شكرا اخي بو نواف انا اتوقع ان شاشة الكمبيوتر خطيرة للنظر والمشكلة اننا اصبحنا لانستغني عن الكمبيوتر
          حاولت ان ابتعد قليلا عن الكمبيوتر ولكنني عندما اجلس امام الشاشة وفي بالي انني سوف اجلس وقت قصير اجدني لااراديا اجلس ست ساعات ... لدرجة انني افرح عندما يطفي الكهرب عن المنزل ههههههههههههههههه فربما ظارة نافعة ربما سوف استخدم نظارة اللحام الذي يقوم بتلحيم الحديد ... يمكن تكون مناسبة هههههههه

أخي basharsj شكرا لك مشكلتي ان الكمبيوتر سبب لي ارق والنوم اصبح مشكلة ولكنني فعلا عندما اذهب لاي نشاط ترفيهي بعيد عن الكمبيوتر مثلا انا اذهب لصالة البولنق للتسلية وكسر الروتين الممل وفعلا احس بتحسن عندما ابتعد عن شاشة الكمبيوتر

أخي Mr.jokeR اتمنى ان تاخذ في اعتبارك ان شاشة الكمبيوتر سلاح ذو حدين وخصوصا ان عملك جرافكس

تحياتي لك اخوتي
          البساطة ام الجمال

مثل ما يحدث معي اخي هاجد ولكني للاسف مببتعدش عن الكمبيوتر خالص وممكن اقعد عليى من ساعت لما اصحى من النوم لحد لما اجي انام تاني

ودي مشكلة وكمان دلوقتي بلاقي صعوبة في تمميز بعض الكلام

وان شاء الله احاول اعمل فحوصات قريب

وربنا يشفينا ويرحمنا جميعا امين يا رب العالمين
            سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

من قال سبحان الله وبحمده ( 100 ) مرة في يوم غفرت كل ذنوبه
            وإن كانت مثل زبد البحر

ألا أدلك على كلمة تقولها بدقيقة واحدة فقط تحصل بها على اكثر من ( 100.000.000.000 ) حسنة ( مائة مليار حسنة ) بل أكثر والله يضاعف لمن يشاء فقد قال ارسول صلى الله عليه وسلم في حديثه ( من قال أستغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إلى يوم الدين كتب له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة )

مدونتي

اخوي هذي الحالة طبيعية

يعني لا يصير فيك قلق

أكيد إذا بتجلس أمام شاشة الكمبيوتر لساعات طويلة و ضوء الشاشة في عينك أكيد راح يصير هذا الشي

وانا أنصح كل من يجلس لساعات طويلة امام شاشة الكمبيوتر ياخذ له شاشة مسطحة وتكون على الأقل 19 بوصة

لأنها راح تكون أريح للعين وتقريباً ما راح تحس بهذي الأعراض إلا القليل

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

يا إخواني حنا نتكلم عن جرافيك ما نتكلم عن غيره

وتعلم الجرافيك يحتاج من أي شخص وقت طويل

لأن ساعتين أو 3 أو4 أو5 في اليوم ماتكفي

الله يرزق الجميع الصحه والعافيه ..

اعتقد ان العمليه مجرد اجهاد لاغير خصوصا ان الجرافيك ممتع جدا

ممكن تجلس اكثر من عشر ساعات بدون ملل او شعور بالوقت ..

بديت احس ان نظري بدا يضعف وزغللة في عيوني
                  حدث معي هذا الشي كثيرا وكنت خايف على نظري ..كنت لا استطيع النظر للشاشه

ولا اتحمل الاضواء المنعكسه من مرئاة السياره .

لاكن كلمت طبيب صديق قال لي هذا مجرد اجهاد ولا يحتاج علاج فقط ..ريح عينك ..وكمادات .

فعلا سخنت قماش ووضعته على عيني والحمد لله رجعت كما كانت ..

وبعض نوبات الخفقان
                  يحصل معي فعلا هذا شي مخيف لانه نبض شديد قرب القلب على حدود القفص الصدري

نتيجة الضغط مع الانحناء امام الشاشه .

لاكنها تحدث معي في مناطق اخرى اذا كنت في وضعية جلوس غير سليمه لفترات طويله .

انا ابدل مستوى الشاشه سوائا برفع الشاشه (( تنزيل الكرسي )) او تنزيلها ((برفع الكرسي)) .

والتحرك بعيدا عن الجهاز .

هذه تجربتي لاكني لا زلت اعاني نفس الشي ...

سلامة عيونك من الشاشه

سلامة عيونك من الشاشة

هههههههههههههههههههه
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

hey man hope your k , but i had the same thing last year and went to the doctor he told me to walk around every hour for around 10 min or so , i actually got a back problem from setting down for a long time ...its like what happens to people who drive for a long time, so try that ..hope you feel better ..

السلام عليكم أخي هاجد >> نفس الشيء بالنسبة الي >> فأنا أبقي لمدة ساعات أمام الجهاز
                        ولما تمر 5 سعات أبدأ أحس بما دكرته وأيضا أضع يدي علي رأسي بالقرب من عيني لأن
                        اد لم أضعها أحسن بألم بين الجبهة والعينين
                        ولقد عملت فحوصات وكانت بحمد الله سليمة
                        >> ملاحظة: لدي نظارات خاصة بالحاسوب تحمي العين من أشعته أنصحك بها
                        اللهم صلي علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين
                        *ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب *
                        سبحان الله وبحمد الله أكبر
                        يوسف الهدلي

سلامااات للجميع!!
                          الاغلب يحس فيها ... انا من كم سنة لمن صرت اقعد عالجهاز كتير نقص نظري ومازال ينقص..
                          وكانت دااايما تجيني دوخة .. مااقدر اوقف لازم اركز على شي ...
                          وااخر شي الم الظههههههههههههههر ..==> كل شي يهووون الا دا!!
                          وكمان دحين بدات يدي من كتر مسكت الماوس ..

بس فعلا زي ماااالأخ ذكر عن مقاس الشاشة .. انا دحين باستخدم شاشة 23 انش وفلات .. وفعلا مرتاحة عليها ..

الله يعطينا العافية

اخي MrScorpion انا لدي شاشة مسطحة تقريبا 24 بوصة ولاكنني متاكد ان نظري بدا يضعف وخوصا العين اليمنى احس بنوع من الغشاوة وخصوصا بعد مسافة 6 على 6

أخي donjwan88 نفس كلامك اعاني صعوبة في مشاهدة بعض الكلام

اخي والد فيصل
                            نفس ما تعاني اعانية وبالنسبة للخفقان ففعلا انا احس بالخفقان عند وضعايات بعض الجلوس
                            وخصوصا بعد السمنة وبعد بروز كرشي حيث عن الانحنا احس انها تضغط واحس بضيق
                            ابتليت بهذه الكرش رغم ان جسمي ليس ببدين لكن هذا البروز مشكلة لااخفيك ان الخفقان يبتعد عني عند ممارسة الرياضة وخصوصا انني امشي يوميا قبل رمضان تقريبا 2 كيلو متر ومسجل في نادي سبحاحة والله فعلا الرياضة صحة وراحة نفسية
                            وكذلك لاننسى دور قراءة القرآن فهو راحة نفسية يجهلها البعض ولكن لدي شك كبير حيث عندما اسمع صوت احد امة المساجد والذين يتمتعون باصوات جميلة وكذلك سماع القرآن الكريم احس بقشعريرة قوية بين اكتافي من الخلف ثم تنتقل الى وسط صدري بشكل يدعو للحيرة ما هذا الشيء

أخي Master.S
                            شكرا لك انا لدي نظارات خاصة بالكمبيوتر لكنها على ما يبدو تقلل من الاثار ولكنها لاتمنعها نهائيا

اخي ولــاــ ء

شكرا لك
                            البساطة ام الجمال

يعمل...
                            X