Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العرب قمه فى الفشل

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة vampire8 مشاهدة المشاركة

جد وجد؟؟ للاسف الحكمه دى مش عند العرب
    وانا طبعا عارف ان الطريق مش مفروش ورد بس دا مش معناه انى انا اللى اصنع الطريق وامشى عليه كمان

اذا كل واحد بيقول مو انا اللي اصنع الطريق .. من سيصنعه اخي !!

واضح انك فهمتنى غلط خااااالص
    انا مقلتش ان العرب قمه التخلف فى مجال الجرافكس
    انا قلت ان العرب قمه التخلف فى مجال تصميم الشخصيات
    بل وفصلت كلامى اكثر وقلت انهم متخلفين فى مجال تعلييم تصميم الشخصيات
    واضح انك تقصد بالتحديد تعليم تصميم الشخصيات ..وونحن بذلك ننتظر العربي الغير متخلف كي يعلمنا..
    فهل سيكون انت استاذنافي مجالتعليم تصميم الشخصيات!!بما انك تقول في ردك التالي:

صدقينى انا احاول قدر الامكان تقدييم كل ما املك للعرب
    وصدقينى انا فى مشروع ضخم جدا كله بيقولى مستقبله خارج مصر والوطن العربى ومع كل دا
    انا مصمم على وجوده داخل الوطن العربى على الرغم ان كل الناس متنباه بالفشل للمشروع داخل الوطن العربى
    شكرا على ردك
    صدقينى انا احاول قدر الامكان تقدييم كل ما املك للعرب
    سأكون غير مكذبة لما قلت مادمت مسلم عربي ..وانتظر ان اشاهد شي عملي مما قدمته من ممتلكاتك لاخوانك العرب الفاشلين المتخلفين ..كما ذكرت ..
    اعانك الله ..ووفقك لما فيه الخير لك وولاخرين ..

بالنسبه للكتاب الأخير فالوصله مش شغاله لو تعرف تجييب وصله تانيه او اسم الكتاب بس اكون لك شاكر
      تفضل
      Game Character Design Complete: Using 3ds Max 8 and Adobe Photoshop CS2
      http://depositfiles.com/en/files/899416

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        أنا أرى أن بعض المصممين العرب أصبحوا محترفين نعم محترفين وعندهم أعمال جميلة جدا
        لكن بوجهة نظري أن الفشل عند العرب سببه الممولين
        وانظروا إلى الغرب تراهم يدفعوا الملايييين مقابل عمل لعبة أو فيلم
        والعرب ما مستعدين يدفعوا أي شيء

اخي نحن لسنا في قمة الفشل
          انظر الى اعمالنا المعمارية و من ثم تكلم
          و السبب لعدم وجود اعمال للكاركتر و الاهتمام بالمعماري هو انه قليل ما تجد جهة مستعدة لشراء الكاركتر او اخراج الافلام الثلاثية الابعاد بالدول العربية بينما التصاميم المعمارية هي التي تهتم بها دولنا العربية بكثرة اضافة الى هذا ان اي شخص يريد العمل ب3d ستجده يعمل بالتصاميم المعمارية
          فمثلا لو قمت بتصميم كاركتر فسوف ابقى سنة او اكثر و انا انتظر الى ان تأتي جهة تشرف عن هذا العمل اما اذا قمت بتصميم واحد معماريا جيد فمن الغد سوف اصبح اعمل
          فالفرق بينا و الغرب هو ان الغرب يهتمون بالكاركتر و لديهم العديد من الجهات التي تدعم اعمالهم عكسنا نحن
          لذالك تجدنا مهملين الكاركتر و لا نقوم بتصميمه ليس لاننا لا نعرف بل لان لا يوجد من يأخذ عملك
          موديلنج الكارتون و الادوات الاساسية = Maya / الشخصيات = Poser / النحت + الوحوش = Zbrush / المجال المعماري = autocad + 3D Max / المناظر الطبيعية = Vue / الديناميكية = houdini / السوائل و الفيزياء = XSI / التحريك = Motion Build / المونتاج و الخدع السينمائية = Fusion + After Effect / الميديا = Adobe Premiere + sony vegas / صناعة الالعاب = 3D gamestudio + Virtools / برمجة الالعاب = C++ + VB.net + Direct X / التصاميم الثنائية الابعاد = Photoshop + Illustrator + Macromedia Flash
          ====
          Jeni

بالراحه يا شباب اكيد انت مصرىوالمصرين بطبيعتهم شعب ساخر يهوى جلد الذات لكن الأخوه لا يعلمو هذا عنك بسبب اختلاف الثقافه لا اكثر وليس معنى كلامه سب أو شئ من العار اتمنى ان يتفهم الجميع وجهه نظره ...

وبعدين خد بالك من كلامك بعد كده ..

العرب مفخرة لنا وباذن الله يتقدمون للامام والجيل القادم ان شاء الله والعلم عند الله....سيصبح مبدع في الجرافكس وغيره

بعون الله...

لنبتعد يا شباب عن التحطيم الغير مناسب...أفضل نرفع المعنويات.....

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
              يفنى ويذهب كل حب كاذب
              وتبدل الأشواق بالأضغان
              أما إذا كان الوداد لخالقي
              فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
              l Graphics Designer
              l Email:Alsaed.20@hotmail.com
              l Mobile:0552600887

يجب الأتجاه الى برنامج السينما 4 دي فاهو برنامج المستقبل وهو الدي سايرفع من شأن العرب
                في مجال 3 دي طبعا
                الله أكبر من أي شئ

...................................................

احب ان الفت انتباهك الى شى
                  "العلم ثلاثة أشبار من دخل في الشبر الأول تكبر ، ومن دخل في الشبر الثاني تواضع ، ومن دخل في الشبر الثالث يعلم أنه لا يعلم شيئاً"
                  اكاد اكون متاكد انك تجلس امام شاشة حاسوبك وتقوم بتحميل الاسطوانات التعليمية وترى ان النواتج الجبدة تعطيك انطباع انك قمت بعمل عظيم .
                  صدقنى no pain no gain فهل تعتقد ان من يتعلم ويصبح مصمم محترف سوف يغير مستقبل البشرية . فى خلال 3 شهور يمكنك ان تقوم بعمل اعمال جيدة ولكن تعال لاوضح لك انك ما زلت تطارف السلمة الاولى .
                  هل تعلم ان معظم المصممين هم مستخدمين نهائين لبرامج قام ببرمجتها مبرمجين وانشاءوا واجهة استخدام بسيطة تناسب المصممين ليقوموا بانشاء اعمالهم على طبق من ذهب .
                  هل تعلم شى كيف اصبح البرنامج امامك .يمكنى شرح ذلك ولكن الشرح سيطول بداية من اعطاء اشارة للشاشة لاظهار البكسلات الملونة الى ما تنظر الى اليوم فى السينما وتنبهر .
                  هل تعلم ان هناك عشرات الالاف من المصممين واذا كنت تظن ان المصممين قلة فقد تتعرف على الحقيقة قريبا لان تعلم التصميم يحتاج الى عدة شهور (والنواتج تتوقف على الابداع) وتعلم مهنة اخرى قد يحتاج الى عدة اعوام .
                  لو كان مهنة التصميم مهنة ضرورية بشكل منتشر لاصيح عدد المصممين اكبر مما تعتقد ولكن تلك المهنة حتى الان تطبيقاتها الضرورية ليست منتشرة والباقى من اجل ال entertainment مثل الافلام والالعاب.
                  هل تظن ان مهنة المصمم مثلا افضل من العالم (الذى يوجد منة والحمد للة الكثير فى العرب) والمصنع او هناك الكثير من الوظائف الاهم من التصميم ومنتشرة بين العرب .

هل تعلم انك مهما وصلت الى الاحتراف فان الشخصية الواحدة ستاخذ منك على الاقل عدة الايام (مع ان هذا يرجع لمبرمجى البرنامج قبل ان يرجع الى المصمم) .
                  هل تعلم معنى بذل الجهد الحقيقى(بعيدا عن مجهود الثلاث شهور هذا) ومع ذلك تجدهم اشخاص غاية فى التواضع ويحبون الخير والنصيحة للناس

اقدر اندفاعك لصغر سنك واعتقادك انك ستغير العالم الذى لم يستطع غيرك ان يغيرو (اتمنى ان يكون لك بصمتك الجيدة فى الحياة ) ولكن تهجمك هذا غير مقبول ولا ينقص من الاخرين .
                  لن اكثر فى الكلام ولكن صدقنى "من تواضع للة رفعة "

واخيرا لماذا اقوم بعمل كتاب عربى لتقوم انت بتحميلة بشكل مجانى . هل اعيد صناعة العجلة لانك لا تستريح مع القراء بالانجليزية التى هى معيار فى العلم . ام اوفر مجهودى لشروحات بالانجليزية تضيف جديد .

يااخ انا جااني القرف من الكلام دا ... لما تتكلم عن الفشل كانه ايهانه لي ولاخوتي ... لماذ اتتطلب من يعلومك تعلم بنفسك ولاتتطلب من يعلومك صدقني في من يفيدك في هذا المنتدى كثير .و اكثر من يصميمون الشخصيات هووم تعلمو نمذجه كامله وتعلمو الخامات والاضائه بشكل عام ثم توجهو بعد ذالك الى تخصص واحد هو تصميم الشخصيات ... .. وكلنا نعرف اسباب عدم تقدم العرب في هذا المجال ... طيبا انتا راجل مبرمج ليش ماتذهب وتحوط مواضيع تفيد القائمين في القسم برمجة وتصبح بدروك من المساهمين بنهظه العرب
                    وعندما تتعلم تصميم الشخصيات جيدا تعالى رينا وجهك الحلو في منتدى وعلمنا مثل ماتعلمت ... حتى ياتي شخص مثلك ويطلب
                    من يعلمه فيستفيد ...
                    ولاتقل مره تانيه كلمة فااشلين ...
                    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    2D*3D
                    محمد الطويل
                    KOMBS

هناك اسطوانة لتعليم بناء الشخصيات في موقع الاستاذ سدير ياسين

http://sadeer66.spaces.live.com/blog...ECEA!276.entry

ولا تقل فشل فالاعلام عمل اللي عليه واقنعنا خلاص
                      543212345
                      خالد ماهر
                      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                      My Animations

المشاركة الأصلية بواسطة fan4lucas مشاهدة المشاركة
                        بالراحه يا شباب اكيد انت مصرىوالمصرين بطبيعتهم شعب ساخر يهوى جلد الذات لكن الأخوه لا يعلمو هذا عنك بسبب اختلاف الثقافه لا اكثر وليس معنى كلامه سب أو شئ من العار اتمنى ان يتفهم الجميع وجهه نظره ...

وبعدين خد بالك من كلامك بعد كده ..
                        لا اعتقد ان هناك اختلاف ثقافة لهذه الدرجه يا اخي ..
                        ولو افترضنا ذلك .. فالأخ لم يخص المصريين بكلامه .. بل اتهم العرب بدون تحديد ..
                        ولو افترضنا انه حدد المصريين ..ايضا لا اقبل بذلك القول فيهم .. فممنهم قد استفدت وتعلمت ايضا ..وهم مسلمين وعرب مثلنا ..

الانسان طبيعي ان يخطأ احيانا ويصيب في الاخرى ..
                        ولكن اتمنى عدم تكرار هكذا نوع من الاخطاء من اي شخص كان .. لانني باختصار افتخر كوني من العرب ..

اخى الكريم قبل ان تتهم اخوانك العرب بالفشل حاول انك تتعب للوصول الى مرادك
                          مش معنى انك مقدرتش توصل للى انت عاوزه من خلال الدروس الاجنبيه او العربيه يبقى العرب فاشلين
                          هناك الكثير من الاخوه العرب حققوا اعلى التصنيفات فى المواقع العالميه بفنهم وعلمهم ومش هقولك هما مين عشان منساش حد ولكن دور وانت تلاقى ودور بضمير وانت تلاقى ما تريده فى المجال اللى انت عاوز تتعلمه
                          واعذرنى الموضوع سوف يغلق لانه بلا فائده ولا يعبر الا عن رأيك الشخصى فقط

والاخ اللى بيتكلم عن المصريين احب اقولك حقق ربع اللى المصريين حققوه وبعدين تعالى قول رأيك فيهم

يعمل...
                          X