Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مطلوب درس اخراج فيديو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مطلوب درس اخراج فيديو

ممكن درس لكيف اخراج العمل النهائي في صيغة AVI او mov او DVD
    موديلنج الكارتون و الادوات الاساسية = Maya / الشخصيات = Poser / النحت + الوحوش = Zbrush / المجال المعماري = autocad + 3D Max / المناظر الطبيعية = Vue / الديناميكية = houdini / السوائل و الفيزياء = XSI / التحريك = Motion Build / المونتاج و الخدع السينمائية = Fusion + After Effect / الميديا = Adobe Premiere + sony vegas / صناعة الالعاب = 3D gamestudio + Virtools / برمجة الالعاب = C++ + VB.net + Direct X / التصاميم الثنائية الابعاد = Photoshop + Illustrator + Macromedia Flash
    ====
    Jeni

السلام عليكم أخي الكريم
    صدقني بوجود المحترفين بالمنتدى صرنا نستحي نجاوب وترك الأجوبة إلهم بس على كل بما سؤالك بسيط ومو محتاج لدرس بس من قائمة Render تحت علامة التبويب Common انزل لتحت شوي ورح تلاقي شي اسمو Render Output اضغط على files وحدد نوع الملف AVI وتوكل على الله طبعا لا تنس من نفس القائمة وبالأعلى Time OutPut تفعل Range وتحدد الفريمات اللي عايز تخرجها

اذا كان لدي برنامج الافتر افيكس
      لكانت الجودة روعة
      تفضل الدرس
      http://www.maxforums.net/showthread.php?t=146286

2D , 3D cHAraCTeR dEsIGn + 3D M0DeLeR

بارك الله فيكم
        و جزاكم الله الف خير
        موديلنج الكارتون و الادوات الاساسية = Maya / الشخصيات = Poser / النحت + الوحوش = Zbrush / المجال المعماري = autocad + 3D Max / المناظر الطبيعية = Vue / الديناميكية = houdini / السوائل و الفيزياء = XSI / التحريك = Motion Build / المونتاج و الخدع السينمائية = Fusion + After Effect / الميديا = Adobe Premiere + sony vegas / صناعة الالعاب = 3D gamestudio + Virtools / برمجة الالعاب = C++ + VB.net + Direct X / التصاميم الثنائية الابعاد = Photoshop + Illustrator + Macromedia Flash
        ====
        Jeni

يعمل...
        X