موضوع: مسلم (Muxlim) تفوز بالترشّح لجوائز القمّة العالميّة

ردود: 4 | زيارات: 536
  1. #1
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129

    مسلم (Muxlim) تفوز بالترشّح لجوائز القمّة العالميّة

    مسلم (Muxlim) تفوز بالترشّح لجوائز القمّة العالميّة



    نالت مسلم (Muxlim)، وهي خدمة إعلام إجتماعيّ إسلامية على الإنترنت، على ترشيح لجوائز القمّة العالميّة (World Summit Awards) عن فنلندا لمجموعة “الإدراج والمشاركة الإلكترونيّة”، وذلك في مؤتمر مايند-ترك (MindTrek) الذي عُقد في تامبير. تعطي هذه الجائزة الشركة فرصة في جوائز القمّة العالميّة 2009 للتنافس مع أفضل محتوى إلكتروني وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المُبتكَرة. أُسّست مسلم في ديسمبر 2006، من قبل كلّ من محمّد الفطاطري، وهو مصري ترعرع في الإمارات، وبيتاري بايفينين، وهو فنلندي. تهدف الشركة إلى توفير أحدث الخدمات للسّوق المتعلّق بنمط وأسلوب حياة المسلمين حول العالم.

    يُذكر أنّ جوائز القمّة العالميّة هي البادرة العالمية لاختيار وترويج أفضل محتوى إلكتروني وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المُبتكَرة. بدأت هذه القمة عام 2003 في إطار عمل القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS) والتابعة للأمم المتّحدة، كمساهمة من الحكومة النمساوية في الجهود العالمية الرامية إلى سدّ الفجوة الرقمية و فجوة المُحتوى. تتضمّن نشاطات القمّة العالمية للجوائز مسابقات واختيارات محلّيّة لأفضل ممارسة، ومسابقة عالمية تُقام كلّ سنتين، ومؤتمرات محليّة وعالميّة تُركّز على المُحتوى، بالإضافة إلى معارض وعروض متنقّلة للقمّة العالمية للجوائز.
    تعمل جوائز القمّة العالميّة على تعزيز ريادة الأعمال ضمن صناعات المُحتوى، وجلب التنمية الاقتصادية والثقافية من خلال الاستخدام الخلاّق لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. كما أنّها تدعم أهداف الأمم المتّحدة التنمويّة للألفيّة للقضاء على الفقر والجوع والمرض، ولإنقاذ البيئة، ولإعطاء حصّة عادلة للنساء في المجتمعات المختلفة.
    تُعدّ جوائز القمّة العالميّة مشروع دعوة ،ونشاطا عالميّا لكلّ من يتفهّمون الضرورة القصوى للخلق الممتاز للمحتوى الإلكتروني ضمن مجتمع المعلومات. هناك شركاء من أكثر من 160 دولة عضوة في الأمم المتحدة، يشاركون بفعاليّة في القمة العالمية للجوائز.
    من الجدير بالذكر أنّ مؤسّس مسلم، محمّد الفطاطري، سيكون أحد المتحدّثين في سيم دنمارك (SIME Denmark) في كوبنهاغن، وذلك في السادس من نوفمبر؛ كما أنّه سيكون أحد المتحدّثين في حدث الإعلام الجديد (The New Media Event) في دبي والذي سيكون من الرابع عشر إلى الثامن عشر من ديسمبر.


    المصدر
    http://www.startuparabia.com/arabic/2008/10/muxlim-wins-world-summit-awards-nomination/


  2. #2
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    هو الخبر قديم
    لكن لماذا لا تكون شبكة muxlim بديل عن الفايس بوك الذى أمتلئ بصور العاهرات ؟

  3. #3
    بالرغم من الجوائز القيمة التي فازت بها .. معظمنا لم يسمع بهذه الشركة من قبل .

  4. #4
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المنطقة
    مصر
    العمر
    30
    ردود
    7,129
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة eyad-mufti معاينة الرد
    بالرغم من الجوائز القيمة التي فازت بها .. معظمنا لم يسمع بهذه الشركة من قبل .
    أعتقد بسبب الإعلام
    أنا سمعت منها من قناة أزهرى
    الشيخ خالد الجندى عمل مقطع مخصوص لهذه الشبكة

    لكن الإعلام بتاعنا مركز على شباب الفايس توك و إظهار الفايس بوك فى الأفلام و المسلسلات و حتى المذيعين لازم يسألوا الضيف هل تدخل على الفايس بوك ؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل