موضوع: تصمــــيم بسيط لـــي..ارجوو التعليق......:)

ردود: 19 | زيارات: 1037
  1. #1
    عضو فعال
    صور رمزية AboOorh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    240

    Wink تصمــــيم بسيط لـــي..ارجوو التعليق......:)

    ..السلام عليـــكم ورحمة الله وبركــاته..


    كيـــفكم انشـاء الله بخير يا احلى اعضــاء......

    هذاا التصميــــــم بتعديلات خفيفة...



    وهذي الصــورة الاصلية.....


    واعطــــــــــونا رأيـــــــــكم.........
    AboOorh
    ... I just feel


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية tr1985
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    32
    ردود
    564
    حلو كبداية
    والى الامام
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    ان دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

    موقعي الالكتروني
    http://www.atgroup-solutions.com


  3. #3
    عضو فعال
    صور رمزية Manhal3D
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Iraq
    ردود
    169
    عاشت ايدك احساس جميل واتمنالك النجاح دائما
    بس لي ملاحضة صغيرة .. من وين اجو الغيوم من ورا القمر... ؟
    اذا ركلت من الخلف فأعلم أنك في الامام

  4. #4
    عضو فعال
    صور رمزية AboOorh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    240
    شكـــرا لك لكن لست مبتدئة.........

    وبالنسبة للغيووم سويت دبل لير للقمر.............وشكرا على تعليقكم
    AboOorh
    ... I just feel

  5. #5
    جميل ^^

    اعتقد ان اخي Manhal3D
    يقصد ان الغيوم يجب ان تكون اما القمر وليس خلفة .... حتى ان لم يقصد فهي ملاحظة
    بالتوفيق للجميع
    ...والســـــــــــلام افضل ختام

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    السعوديه
    ردود
    17
    حلو

    ومستواك مبتدئ عموما
    لان لو متقدم مانلقى ملاحظات على العمل وهو عمل بسيط صوره جاهزه وطير
    انتي رسمتي الطير ولا جاهز ؟

    الملاحظه الاولى رأس الطير حدوده واضحه وباقي جسمه مموهه اما باصبع او غيره وهذا تناقض

    والغيوم شلون تجي ورا القمر الا اذا كان تصميمك خيالي

  7. #7
    الى الامام

    مشكور

  8. #8
    عضو فعال
    صور رمزية Manhal3D
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Iraq
    ردود
    169
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة v.v.v معاينة الرد
    جميل ^^

    اعتقد ان اخي manhal3d
    يقصد ان الغيوم يجب ان تكون اما القمر وليس خلفة .... حتى ان لم يقصد فهي ملاحظة
    اقصد ذلك حتما لاني لانه فعلا لا توجد غيوم ورا القمر ..... واعتقد ان ملاحضاتنا هي لبناء وتطوير العمل
    اذا ركلت من الخلف فأعلم أنك في الامام

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية AboOorh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    240
    شكرا على الملاحظات أخت فطوما لكن ارجو ان تقرأي الموضوع من البدايه
    انا كاتبه(تصميم بتعديلات خفيفه)
    والتصميم خيالي ليس واقعي وبالنسبة للطائر جسمه مموة لأنه يرفرف بالاجنحة و يتحرك بسرعة..!
    أخر تعديل بواسطة AboOorh في 09 / 09 / 2009 الساعة 09:36 PM
    AboOorh
    ... I just feel

  10. #10
    عضو فعال
    صور رمزية Manhal3D
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Iraq
    ردود
    169
    هههههههههههههههههههههه .... اخت عبير كلام الاخت فطوما صحيح
    كلنا مبتدئين ..... لكن لا تزعلي من كلامي فنريد ان نكون واقعيين
    شوفي الفيديو وحتعرفي

    اذا ركلت من الخلف فأعلم أنك في الامام

  11. #11
    عضو فعال
    صور رمزية AboOorh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    240
    ههههههههههههههه اخ Manhal3D شكـــرا لك.......
    انا مازعلت على قولة المثل الضربه اللي مابتوجعك بتقويك وانا نزلت التصميم عشان اشووف عيوبه ومميزااته....
    AboOorh
    ... I just feel

  12. #12
    عضو فعال
    صور رمزية Manhal3D
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Iraq
    ردود
    169
    اذا انت فنانة
    اذا ركلت من الخلف فأعلم أنك في الامام

  13. #13
    عضو فعال
    صور رمزية AboOorh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    240
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة Manhal3D معاينة الرد
    اذا انت فنانة
    شكــرا لك.....Manhal3D
    احرجتني...........
    AboOorh
    ... I just feel

  14. #14
    الصورة مش راضيه تظهر الا نصها بس ^^

    مستحيه الصورة مني ^^
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  15. #15
    عضو فعال
    صور رمزية gomanh
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المنطقة
    سطح المكتب
    ردود
    194
    عبورة صديقتي الغالية تصميم رائع جدا الى الامااااام
    اكيد سويتة وانتي صايمة عشان كذا جاك خيال واااسع من الجوع
    *_*ننتظر جديدك موفقة
    أبــدع فـي مــواضيـعــك , وأحســن فـي ردودك , وقــدم كــل مــا لــديــك , ولا يغــرك فهمــك ولا يهينــك جهــلك , ولا تنتظــر الشكــر , بــل اشكــر الله على هذه النعمــة
    ولله الحمــد والشكــر

  16. #16
    اها ظهرت .........جميل التصميم
    الطير جاهز ام رسمتيه ؟
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  17. #17
    عضو فعال
    صور رمزية AboOorh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    240
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة gomanh معاينة الرد
    عبورة صديقتي الغالية تصميم رائع جدا الى الامااااام
    اكيد سويتة وانتي صايمة عشان كذا جاك خيال واااسع من الجوع
    *_*ننتظر جديدك موفقة
    شكرا جماااااانه من ذوووقك حبيبتي..............

    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة poor man معاينة الرد
    اها ظهرت .........جميل التصميم
    الطير جاهز ام رسمتيه ؟
    شكرا لك اخي poor man وبالنسبه للطائر الأجنحة من رسمي..........
    AboOorh
    ... I just feel

  18. #18
    تصميم جميل $_$
    بالتوفيق ..............^^

  19. #19
    عضو فعال
    صور رمزية AboOorh
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المنطقة
    Saudi Arabia
    العمر
    27
    ردود
    240
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة troublemaker معاينة الرد
    تصميم جميل $_$
    بالتوفيق ..............^^
    شكـــــرا لك اخي............
    مرورك الأجمل.................
    AboOorh
    ... I just feel

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل