موضوع: ههه ......أدخل وأضحك ......خخخ

ردود: 15 | زيارات: 1160
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية AbO-MoRaD
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    K.S.A
    ردود
    1,325

    ههه ......أدخل وأضحك ......خخخ

    صورة زوجين متهاوشين...






    مساج؟؟


    ؟



    ........................................
    انا بصراحة دايماً اسمع فيه سرير نفرين

    كنبة نفرين .....






    وجبة نفرين .....






    حتى طاقيه نفرين فيه ...







    أما ولأول مره اسمع أنه فيه





    7



    7



    7



    7










    هذا الشيء موجود بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض






    ظاهرة تحرش الفتيات بالشباب
    ((الفلم الاول))















    ..........................................................................................


    والله هذي لحسة المخ من قلللب
    بس المشكلة مهيب بالدركسون
    المشكلة بالقير




    ..........................................................................................






    ..........................................................................................

    يسمعون بالمثل اللي يقول : .........بسروال



    ............................................................................


    ياوليدي وين انت رايح له
    .

    مهوب عااااقل سيلفر

    .


    ومن الجوع ماقتل





    الحلاق رافع ضغطه




    شوف كيف يناظر فيه








    .






    صح يالجنتل < ترى النظارات ماركه ,, مو حي الله











    لا يفوتكم ها البزران مسوين حادث










    ............................................................................................


    اول مره ادري ان الاسم ينكتب كذا كل يوم نكتشف إن في موآهب مدفووونه ^_^




    .

    ............................................................................................



    باين من نظره البنت انها راعيه مشاكل .. هذا وهي باقي ماشافت الرسمه




    .





    .




    هذي اختبارات قندهااااااار الي بيغش .....





    ذكريات
    من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان







    ............................................................

    هههههههههههه أكيد ركبوها في الليل

















    لا تعليييق



    لا تعليييق







    بااااب خمس نجوووم






    هذي أكيد شغااااله جديييده





    مكنسه بس مو أي مكنسة





    لا تقولون مكنسه عاديه





































    هذي مكنسة لاااابتوب

    -










    وأخيرا لم يتبقى عليكم إلاااااااا الضحك
    من هههههه و خخخخ و كركركركر و هاهاهاها ...


    معرض اعمالي:
    http://abo-morad.blogspot.com



  2. #2
    عضو جديد
    صور رمزية D.bahar
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المنطقة
    ksa
    ردود
    31
    ههه
    حلوة
    و الله صور تضحك

  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية nour86m
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المنطقة
    مصر
    ردود
    317
    صور جامدة اخر حاجة وخصوصا المساج رائعة مفيش اجمد من كده

  4. #4
    عضو نشيط
    صور رمزية ayoubsoft
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    المنطقة
    Maroc
    ردود
    987
    جامدة
    ههههههههه
    الله يخليك

  5. #5
    مشرف منبر 3D Games Design
    صور رمزية oms
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المنطقة
    Turkey
    ردود
    6,683
    عجبتني اللي كاتب إسمه بالإنقليزي x_x

  6. #6
    عضو نشيط
    صور رمزية Garfield
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المنطقة
    فوق مستوى سطح البحر
    العمر
    28
    ردود
    666
    هههههه خخخخ كركركركر هاهاهاها
    أيّهذا الشّاكي وما بك داء .... كن جميلا تر الوجود جميل

  7. #7
    عضو فعال
    صور رمزية Manhal3D
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المنطقة
    Iraq
    ردود
    169
    خههههههههههههخخخخخخخخههههههههههههههعععععععععععععاي
    ياباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه غير حادث مسوين الاطفال .... والحمامات معقوووووووووووووووووولة؟؟؟!!!!!!!!
    ههههههههههههههه
    تسلم
    اذا ركلت من الخلف فأعلم أنك في الامام

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية AM3D
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    الاردن
    العمر
    34
    ردود
    508
    تبعت المساج كيف عاملينها ؟؟!!
    .....
    مجموعه من اعمالي على هذا الرابط
    ....
    MObil: 0962 79 75 155 64

  9. #9
    السلام عليكم
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    السلام عليكم
    .::: حياكم الله في قناتي على اليوتيوب :::.

    ll MY CHANNEL ll

    سأكتفي بالرد رقم 4,000

    ll FACEBOOK ll


    ll ادخل هنا واكمل تصفحك ll

  10. #10
    عضو متميز
    صور رمزية المصورجي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المنطقة
    الكويت
    العمر
    26
    ردود
    1,162
    ههههههه
    صور جميلة ، شكرا جزيلا

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية 3D_PLAYER
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المنطقة
    تحيا مصـــــــــر
    ردود
    932
    عجبنى الانجليزى ده باى لغه فعلا دا انجليزى يا مرسى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))
    صدق الله العظيم
    اللهم ارحم امى و عافها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها

  12. #12
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المنطقة
    سوريا
    ردود
    1,037
    ماشاء الله على الخطير بالإنجليزي
    ههه
    ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

    الحمد لله رب العالمين

  13. #13
    عضو
    صور رمزية المفتـرس
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المنطقة
    ليبيا - طرابلس - طريق السور
    العمر
    28
    ردود
    135
    ههههههههههههههههههههههههههههه

    جو جو

    مشكووووووووووووور علي الصور

    اللهم يا عزيز يا جبار
    اجعل قلوبنا تخشع من تقواك
    واجعل عيوننا تدمع من خشياك
    واجعلنا يا رب من أهل التقوى وأهل المغفرة



    لا خير في كاتم العلم

  14. #14
    عضو نشيط
    صور رمزية houdhxp
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المنطقة
    قاهرة الهكسوس و الصليبين والمغول والفرنسيين و الأنجليز وإسرائيل
    العمر
    9
    ردود
    766
    الحنفية والحمام هما أجمد شيء
    تخيلوا أتصرف عليهم
    عشان محدش يستخدمهم
    وهنا يقول الشاعر
    " اللي معاه قرش محيره ............. ويطيره " مش فاكرة بالظبط ..........
    " اذا ابتليت فثق بالله ولا تجزع وإذا عفيت فاشكر الله ولا تقطع وإذا وقف بك أمر فلا تيأس ولا تطمع وفوض أمرك إلى الله فنعم المرجع وفي جوف الليل لربك فاركع ومن عظمته وخشيته ادمع وعن طاعته لا ترجع واعلم ان آنين التائبين عند ربك عظيم فإذا فعلت فقد فزت بخير الدارين أجمع "
    ((كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان للرحمن " سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم " )), و لذكر الله أكبر لو كانوا يعلمون .

  15. #15
    CINEMA 4D DESIGNER
    صور رمزية KING.SMB
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المنطقة
    K.S.A_الرياض
    العمر
    24
    ردود
    6,585
    ههههههههههههههه

    تسلم عالصور
    ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨


    شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل