Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن برنامج ulead video studio كامل وفيه شوية اسئله بالداخل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن برنامج ulead video studio كامل وفيه شوية اسئله بالداخل

السلام عليكم

**ممكن برنامج اليوليد وياليت كااااااااااااااامل اخر اصدار اواي اصدار المهم كامل ويضبط معاي

**وممكن إضافات فلاتر للبريمر اوللسوني فيقاس يعطي تاثير الثلج المتسااقط اوورد متساقط ؟؟!!

**وبعد ودي اعرف طريقة تشفيف خليفه ببرنامج البريمر لاني تعبت وانا احووس بالنت مالقيت شرح يعني مثلا: عندي خلفية العاب ناريه متحركه خذتها من النت لكن خلفيتها لونها اسوود وابغي اشففها بالبريمر بحيث اني احطها فوق التراك الاصلي وتصير تتحرك على الخلفيه الاصليه كيف .......!

الله يعطيكم العافيه وبصراحه كثيــــــــــــــر استفدت من المنتدى وان شااء الله من تقدم الى تقدم ,,,

للرفــــــــــــــــع

والله اختي الكريمة يمنع المنتدى وضع برامج مقرصنه
      ما عليك الا كتاب اسم البرنامج بقوقول وراح يظهر لك الاف روابط التحميل
      بالنسبه لسؤالك ان شاء الله الاعضاء يفيدونك
      بالتوفيق

هلا اخوي
        ماكنت ادري انه ممنوع السموحه

طيب ممكن حد يجاوبني على اسئلتي بليز

دخييييييل الله جاااوبوني

على الاقل على اي سؤال تعرفوونه,,

طيب قولوا لي بأي برنامج اقدر اسوي تاثير الثلج المتسااقط؟؟؟؟؟؟؟ انا سمعت انه موجود باليوليد صح ولالا؟؟؟؟

هلق أنا بعرف أنو في تأثير المطر باليوليود مافي ثلج أما عن الفلاتر أنا كمان عم دور ومالقيت لهلق هلق فيكي تقري هاد اللينك http://www.maxforums.net/showthread.php?t=157311
            من الصعب ان تعيش في مكان لا تستطيع فيه ان تكون حراً في تصرفاتك حتى وان كانت على سبيل بسيط جداً وابسطها الجلوس لوحدك

المشاركة الأصلية بواسطة saranhgh مشاهدة المشاركة
              هلق أنا بعرف أنو في تأثير المطر باليوليود مافي ثلج أما عن الفلاتر أنا كمان عم دور ومالقيت لهلق هلق فيكي تقري هاد اللينك http://www.maxforums.net/showthread.php?t=157311
              هلا

شكراااا على الرد

طيب ممكن اذا حصلتي على تاثير الثلج اوالورد المتسااقط اوفلاتر مثل هيك لاتنسيني ارسلي لي رساله خاصه لاني محتااجته ضروري

وانا ان شااء الله اذا لقيته بعطيك خبر

خلينا نتسااعد

انا تعبت وانا بحث ان شااء الله احد الاخوان هنا بالمنتدى يساعدنا

[color="darkred
                "]مومعقووله انتوا محترفين و70 قرااءه ولااحد جااوبني

طيب على الاقل قولوا لي اسم الفلتر اللي يعطي تاثير الثلج المتسااقط وانا شفت كذا فيديو مستخدمين فيه هالتاثير بس مدري كيف وفي اي برناااااااااااامج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

محتاااااجته ضرووري

والله موعارفه مين اسأل
                مالي الا انتوا عطووني كم دقيقه من وقتكم وجااوبووني بليييييييز وخير الناس من تعلم العلم وعلمــــــــــــــــه
                [/COLOR]

بنتظر وبنتظر وبنتظر

تفاحة لقيتو اشتري أو حملي برنامج أسمو power director8 وهو من سايبر لينك وفوتي على الموقع بعدها حملي منو افكتتات بعدين بتفوتي علىEFFECT ROOM وبعدين بتلاقي تأثير الثلج مسمى بسنو وأمانة تتدعيلي يركز شغلي واي مساعدة أناجاهزة
                    من الصعب ان تعيش في مكان لا تستطيع فيه ان تكون حراً في تصرفاتك حتى وان كانت على سبيل بسيط جداً وابسطها الجلوس لوحدك

تفاحة لقيتو اشتري أو حملي برنامج أسمو power director8 وهو من سايبر لينك وفوتي على الموقع بعدها حملي منو افكتتات بعدين بتفوتي علىEFFECT ROOM وبعدين بتلاقي تأثير الثلج مسمى بسنو وأمانة تتدعيلي يركز شغلي واي مساعدة أناجاهزة
                      الله يجزاك الف الف خير

بس ممكن تكملين جميلك وتعطيني راابط الموووقع لاني موعاارفه كيف احمل واطلع الافكتتات بليز

نزلي لي الرابط

ولك مني احلى دعوووه

انا بحثت عن البرنامج وحملته بس لازم الكرااك ؟؟ ايش الحل

انتي كيف حملتي البرنامج ومن اي موقع؟؟؟؟؟؟

بتعبك معاي بس في ميزان حسناتك ان شاء الله

طيب بصراحة انا أشتريته من هون من الشام بس عرتو لرفيقتي معلش لبكرة بجبلك الكراك

طيب بصراحة انا أشتريته من هون من الشام بس عرتو لرفيقتي معلش لبكرة بجبلك الكراك
                            مشكوووووووووره

والله يعطيك العافيه بتعبك معااي

الله يوفقك ويثبتك بشغلك ويرزقك اكثر واكثر آآآميــــــــــن

يعمل...
                            X