Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

12000 رجل ألي!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

يا للا يا قراصنة بدنا النسخة كاملة يلللللللللللللللللللللا
    ههههههههههههههههههه
    شكرل لك اخي وحودي على الموضوع المهم
    وشكرا للخوان على المساهمة بالاخبار

المشاركة الأصلية بواسطة mgladiator مشاهدة المشاركة
      يا للا يا قراصنة بدنا النسخة كاملة يلللللللللللللللللللللا
      ههههههههههههههههههه
      شكرل لك اخي وحودي على الموضوع المهم
      وشكرا للخوان على المساهمة بالاخبار
      ههههه أن لازم أقرصن رامات للكمبيوتر لي انو النسخة الجديدة تحتاج على الأقل 1 جيغا فالرام
      الله أكبر من أي شئ

...................................................

شكرا لك اخي وحودي لفتح الموضوع ..

يداية كما قال اخي محمد الزيني .. فعلا هذه الخاصيه لا تحتاج لجهاز جبار وممكن تعمل على المواصفات المتوسطه بسهوله كبيره ..

المميز في خاصية البروكسي في النسخه الجديده انها مقدمه على شكل اعداد داخل ادوات الموجراف مثل cloner object ولذلك ستتميز هذه النسخه عن غيرها من محركات الرندر ..

طبعا هذه الخاصيه ستتيح لمجال البرود كاست او الموشن جرافيك بالتحكم في الأجسام بسهوله وخاصتاً لأن الخاصيه موجوده داخل ادوات الموجراف المهمه جدا بالنسبه لهذا المجال الاعلاني ..

لو قارنا هذه الميزه بالنسبه للفيراي رندر سنجد انك تستطيع التحكم في البروكسي من اعدادات الرندر .. لذلك ستكون صعبه جدا ان تستخدم من قبل المجال الاعلاني .. وبالطبع سيضطر المصمم الى شراء جهاز اقوى حتى يتحمل عدد البولي ..

لذلك نحن ننتظر النسخه ان شاء لله وانا ابحث يوميا عنها في اكثر من موقع اجنبي ..

وفقكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة نادر ندوره مشاهدة المشاركة
          شكرا لك اخي وحودي لفتح الموضوع ..

يداية كما قال اخي محمد الزيني .. فعلا هذه الخاصيه لا تحتاج لجهاز جبار وممكن تعمل على المواصفات المتوسطه بسهوله كبيره ..

المميز في خاصية البروكسي في النسخه الجديده انها مقدمه على شكل اعداد داخل ادوات الموجراف مثل cloner object ولذلك ستتميز هذه النسخه عن غيرها من محركات الرندر ..

طبعا هذه الخاصيه ستتيح لمجال البرود كاست او الموشن جرافيك بالتحكم في الأجسام بسهوله وخاصتاً لأن الخاصيه موجوده داخل ادوات الموجراف المهمه جدا بالنسبه لهذا المجال الاعلاني ..

لو قارنا هذه الميزه بالنسبه للفيراي رندر سنجد انك تستطيع التحكم في البروكسي من اعدادات الرندر .. لذلك ستكون صعبه جدا ان تستخدم من قبل المجال الاعلاني .. وبالطبع سيضطر المصمم الى شراء جهاز اقوى حتى يتحمل عدد البولي ..

لذلك نحن ننتظر النسخه ان شاء لله وانا ابحث يوميا عنها في اكثر من موقع اجنبي ..

وفقكم الله
          الكل يانادر تقريبا ينتضر هده النسخة بي فارغ الصبر وشكرا على المعلومات على فكرة أن عارف قدراتك في مجال البحت وان شاء الله ساتجدها انت الأول بالتوفيق يابطل
          الله أكبر من أي شئ

...................................................

يعمل...
          X