Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تساؤل منطقي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تساؤل منطقي

الموضوع ما فيه أي عمل للنقد بس تساؤل عن وجهة نظر :
    زميلي بالعمل وجاري كل يوم بتصل لعندي وبطلب مني أروحلو نحظر باب الحارة وانا على طول بتهرب
    آخر شي مشان ما يزعل شرحتلو بكل بساطة : باب الحارة خلال رمضان ثلاثين ساعة وأنا بأقل من ثلاثين ساعة اتعلمت كثير عن الإضائة والنمذجة بطريقة النحت (طبعا هو محترف اوتوكاد بمعنى الكلمة وفاهم كلامي) وانا ما عندي استعداد اَضيع ثلاثين ساعة على متابعة مسلسل فاضي
    الأخ زعل واعتبرني مجنون ماكس
    الحق معي ولا معاه أدام الله فضلكم

المشاركة الأصلية بواسطة abuabdo مشاهدة المشاركة
    الموضوع ما فيه أي عمل للنقد بس تساؤل عن وجهة نظر :
    زميلي بالعمل وجاري كل يوم بتصل لعندي وبطلب مني أروحلو نحظر باب الحارة وانا على طول بتهرب
    آخر شي مشان ما يزعل شرحتلو بكل بساطة : باب الحارة خلال رمضان ثلاثين ساعة وأنا بأقل من ثلاثين ساعة اتعلمت كثير عن الإضائة والنمذجة بطريقة النحت (طبعا هو محترف اوتوكاد بمعنى الكلمة وفاهم كلامي) وانا ما عندي استعداد اَضيع ثلاثين ساعة على متابعة مسلسل فاضي
    الأخ زعل واعتبرني مجنون ماكس
    الحق معي ولا معاه أدام الله فضلكم
    أرجو من الإدارة حذف هذه المشاركة
    .
    gmarhoon@hotmail.com

أخي ما في داعي تطلب من الإدارة حذف الموضوع إذا في شي بسيء إلك أو لحد من الأعضاء خبرني وأنا بعدل ورح أتقبلها بصدر رحب منك.

اخوي كان بامكانك تحط هذا الموضوع في قسم اطراف الحديث

وتنسق الموضوع اكثر
        ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

الحق معاك .. وبعد اذنك ننقله لأطراف الحديث..

...................
            ¨°o.O (قد يختفي الأمل...لكن لا يموت) O.o°¨

شَكَوْتُ إلَى وَكِيعٍ سُوءَ حِفْظِي فَأرْشَدَنِي إلَى تَرْكِ المعَاصي وَأخْبَرَنِي بأَنَّ العِلْمَ نُورٌونورُ الله لا يهدى لعاصي

المسلسل هذا .... لا اريد الكلام كثيرا حتى لايحذف الرد ..
              على العموم يعتبر تافه بعد تكرار المواسم تكرار نقس السيناريوا ...
              ام حتام اخذت صحم ام زكي ومارجعته ............

انصحك ان تشاهد مسلسلات مثل اجنبيه مثل : monk ncsi csi
              بالرغم من تعداد الاجزاء لكني استفيد منها كثيرا .. (افكار نوع من توقيه اللغه وغيرها ..)

على الاقل باب الحاره لن يفيدك مثل الثري دي

الحق معك

قبل هذا كله اخي الحبيب....قل له المسلسل يحتوي على موسيقى ونساء....

فلا استطيع ان اعصي الله بنعمه(السمع والبصر)

موفق

ما قلت زوراً حين قلت أحبكم

ما الحب إلا الحب في الرحمن
                  يفنى ويذهب كل حب كاذب
                  وتبدل الأشواق بالأضغان
                  أما إذا كان الوداد لخالقي
                  فهناك تحت العرش يلتقيان

l Abdulrahman Al Muqrin
                  l Graphics Designer
                  l Email:Alsaed.20@hotmail.com
                  l Mobile:0552600887

له..له..له
                    ثري دي مين و الناس نايمين ..... يا عمي روح شوف النمس و...

يا اخي عندنا بالمسجد قام الامام بتحذيرنا من " باب الحارة " و المسلسلات و السبب هو ( الاختلاط )
                    اخي انت على صواب مئة بالمئة ... فالتعلم افضل من مشاهدة النساء بباب الحارة و غيره

مشكورين شباب على التضامن والتأييد وعذراً على إدراج الموضوع في غير مكانه

لن أعترض على ما اعترض عليه الإخوان ... سأوافق جدلا !

لكن هل صحيح أن ثلة من الثوار كانت تذهب وتقتل من الفرنسيين ما شاء الله لها أن تقتل ... ويعودوا بجريح ... ثم ترضخ فرنسا للأمر الواقع ... يا جماعة من لم يعرف إجرام فرنسا يسأل إخواننا الجزائريين ... الذين فقدوا ما يزيد عن المليون شهيد في حربهم مع هؤلاء المستعمرين ...

يعني قالوا كيف عرفت الكذبة ؟ أجبتهم من كبرما ... وزي ما قالوا بأنفسهم " وان ما كبرت ما بتصغر "

والكذبة الأخرى : أم جوزيف تصطاد الدرك وكأنهم قطط ضالة ....
                        سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

لاريب أنّ الألم هو سائق انفعالاتي الفظّ ، وأنّ الأمل هو وسيلتي الدائمة لترويضه . لكن .. هل أكون بهذا قد لخّصت لك عملية الإبداع ؟

FACEBOOK

قوله بقالهم أربع سنين قدام باب الحارة و مفتحوهاش !!!
                          أربع مواسم ؟؟
                          و مشكلة قمة ملل مش زي حتى prison break فيها حماس و أثارة و تخليك دائما تتساءل ماذا سيحصل في حلقة قادمة
                          There’s a myth that time is money. In fact, time is more precious than money. It’s a nonrenewable resource. Once you’ve spent it, and if you’ve spent it badly, it’s gone forever.
                          Neil Fiore

باب الحارة أصبح بايخ

يعني الجزء الأول كان رائع

أما الثاني كان وسط

أما الثالث كان مقرف ملخص السيناريو كان : طلق جوز فسخ الخطبة حامل مات
                            الرابع عبارة عن رسائل وملخص لما نعيشه اليوم
                            كالأنفاق والحصار ..إلخ
                            ((اللهم صلي على محمد وآل محمد))

الحمد لله رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة aktoom مشاهدة المشاركة
                              لن أعترض على ما اعترض عليه الإخوان ... سأوافق جدلا !

لكن هل صحيح أن ثلة من الثوار كانت تذهب وتقتل من الفرنسيين ما شاء الله لها أن تقتل ... ويعودوا بجريح ... ثم ترضخ فرنسا للأمر الواقع ... يا جماعة من لم يعرف إجرام فرنسا يسأل إخواننا الجزائريين ... الذين فقدوا ما يزيد عن المليون شهيد في حربهم مع هؤلاء المستعمرين ...

يعني قالوا كيف عرفت الكذبة ؟ أجبتهم من كبرما ... وزي ما قالوا بأنفسهم " وان ما كبرت ما بتصغر "

والكذبة الأخرى : أم جوزيف تصطاد الدرك وكأنهم قطط ضالة ....
                              بصراحة كنت مستحي أحكي بس انتا شجعتني
                              يعني كلنا بنعرف إنو فرنسا كانت ولا بريطانيا ما طلعوا من الدول اللي كانوا مستعمرينهم
                              إلا باتفاقيات دولية بعد ما اشتد نفوذ الألمان وبدأوا يشكلو خطر حقيقي خاصة بعد سقوط باريس
                              بيد الألمان بالحرب العالمية الثانية
                              وقتها شافوا الجماعة إنو أفضل شي يمنحوا الشعوب المستعمرة استقلاق شكلي ويعطوهم يوم وطني
                              يحتفلو فيه ويعلقوا الأعلام وصور الشهداء ...
                              طبعاً ضمنوا حلفاء بهالشي ضد ألمانيا أحسن ما يكونوا مفتوحين على جبهة ألمانيا من جهة وجبهة
                              الحركات التحررية إللي ما كانت تشكل أي تهديد مقارنة بالتهديد الألماني.
                              يعني راس مالهم كان طائرة تطلع تمسحهم عن وجه الأرض وتروح تنام

يعمل...
                              X