Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشكلة في التقسيمات والهايبر "^^ أرجو المساعدة من اصحاب الخبرة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في التقسيمات والهايبر "^^ أرجو المساعدة من اصحاب الخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ قبل كل شي عليكم تحميل هذا المقطع حجم الفديو حوالي 800 كيلو بايت .. اضغط هنا

شاهدت الفيديو ؟؟!!! طيب انزل شوي ..

كما هو ملاحظ انو هذا جسم شخصية قرد طبعا من الفيديو يتضح انو الجسم كلو مجسم واحد متصل مع بعضه ولكن عند الظغط على select conccted يتم التحديد على نصف الشكل وليس كله هذي أول مشكلة
    المشكلة الثانية انه عند اضافة الهايبر تضهر هذيه التشوهات اللي ملهاش اي معنا مطلقا وهذه المشكلة الثانية والاخيرة وارجو من اصحاب الخبرة المساعدة ضروري جدا
    .... أرجو لكم التوفيق يا اخواني وكل عام وانتم بخير ×

بعد السيمتري ما عملتوا editable صار في عندك نقطتيين قريبات كتير من بعض الحل لها هو اداة الويلد
    اذا بدك ابعتلي ملف العمل اتسلا فيه لاني مش عارف شو اعمل ودخلت بفترة جمووووووود جرافيكي
    اخوك بشار
    دمت بخير

اشكرك اخي بشار على اهتمامك جزيل الشكر وتفضل هذا الرابط http://www.mediafire.com/?niix5n3t1m5

المشكلة ليست كما قلت سابقا
        ساعود لتوضيح المشكلة مع ملف العمل الجديد

و الله حاولت اخي كثيرا لكن بدون جدوى الظاهر انو عندك خطأ في النمذجة من الاول

اسف على التاخير اذن المغرب وانا على السينما
            شوف هالمجلد المضغوط

ارجو ان بوفي بطلبك
            المشكله هي انو في قرد جوات القرد وشكلك لاحم مكان السيمتري
            لذلك خفيت المناطق خارج منطقة العمل(الراس وما بداخله) وبعددين حددت كل الحواف edgesما عدا منطقة السيمتري وحذفتهم وحطيت هايبر فمشي الحال على ما اعتقد

دمت بخير بشار

عرفت حل كانت هناك نسخة من الاوبجيكت تحت الاوبجيكت اللي انا حاطو حاولو ابعاد النقاط وراح تلاحظ وجود نفس الكراكتر تحت كأنه جلد هههههههههههه ... شكرا لكم اخوانا كمال وبشار ارجو لكم التوفيق ×

بشار والله اتعبناك معانا الله يعطيك العافية و شكرا 100000 على اهتمامك يا صديقي ارجو لك التوفيق في دنياك واخرتك وجعله الله في ميزان حسناتك

العفو اخي محمد
                  جاهز لاي خدمة

يعمل...
                  X