موضوع: مهم لكل الاعضاء وخاصة لمن يشهدون بان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

ردود: 2 | زيارات: 567
  1. #1

    مهم لكل الاعضاء وخاصة لمن يشهدون بان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا حول ولا قوة الا بالله ...

    في البداية اوجه هذا الخطاب الى القائمين على المنابر واعتذر من الاعضاء لشدته :

    (ايه القائمون على هذا المنبر -و المفروض ان يكون حرا- احترموا هذه الحرية واعطو الحق حقة ولا تخافوا من كائن ايا كان فالـمُــلك لله وحده لاشريك له هو الامر الناهي . لا تحذفوا هذا الموضع فو الله ما اضاعنا الا فجور ساستنا واتباعهم الهوى وعبادة الشيطان وعباده فلا تكونو ممن اضاعنا واغرقنا في لهونا .ما هذه الرسالة الا تذكرة تنفع المؤمنين ...
    يا كائنا من كنت فما انت الا عبد ذليل عن رب السماوات والارض لا نصرة لك الا بنصرة الله ونصرة الله بنصرة دينه فوالله ما عزة الكفار ألا ان هي إلا عزة زائفة )

    اوجه حديثي هذا الي كل مسلم مؤمن بالله ومؤمن بما جاء في كتابه ...

    اليوم (الثلاثاء 13 من جمادى الاولى )(الثلاثاء 22 جولاي ) الساعة 1:30 صباحا قصف اسرائيلي يصيب ويستشهد العشرات .

    لا حول ولاقوة الا بالله ... يا مسلمون الى متى الصمت الى متى سنظل كبهائم نرى ونسمع ونحمل ونضرب ثم نسكت . اهذه عزة الاسلام التي تركنا فيها حبيبنا المصطفى -صلى الله عليه وسلم- اهذا ما اوصانا به ربنا .لا حول و لا قوة الا بالله ...

    والله يا اخوة اتصدقون ان تصل قلة الايمان والعقل ,و البلاهة , وكثرة البجاحة في احدهم بان يقول بالحرف الواحد معبرا عن جهاد اخواننا في فلسطين : (هم قاعدين ينذبحوا بكيفهم,احسن اصلا كلهم عيال زنا ) وقال: (احسن يساهلون الي يصير فيهم لانهم عيال حرام ) ثم يصف المهاجرين منهم بانهم ايضا باولاد الزنا من الجواري المشتراة من هناك. ثم يصفهم مرة اخرى بانهم سرقو اموال اجداده .ويصف الفلسطينين مرة ثالثة بقوله : (او سخ ما خلق ربي الفلسطينين ).

    والله يا جماعة لو تمكنت في ذاك الوقت من قتله لقلته على ما قال .

    واقول الى من فكر بتفكيره : ( لو كنت تمتلك ذرة من العقل لعلمت ان ليست فلسطين وحدها هي المحتلة فلو بقيت على بلاهتك نفسها فلن تجت اليهود الا وقد اصبحوا في عقر دارك يتبجحون بالقول بان هذه ارضهم وسيخبروك بانهم سيطردوك كما طردت اجدادهم -الخونة القتلة ناكثي العهود- . لو ملكت ذرة من الدين لرايت ان من تراه يقتل بمالك هو اخوك ومن تغتصب بسبب بلاهتك هي اختك).

    الى من الهته شهواته واغراه كثرة ماله و اولاده اعلم ان لا شفيع لك من مالك ولا اولادك يوم تحاسب الخلائق. ولا منهم من هو بدافع الضر عنك . ارجع الى الهدى والنور وكفاك عبثا في الظلام فمن اكثر غنا في الدنيا من قارون غره ماله فادخله الله ناره عندما طغى . ومن ا قوى او اكثر جندا من فرعون فاذاقه الله عذابه في الدنيا والاخرة عندما طغى .

    الى كل الخونة في هذى المنتى المحترم قولو لرؤسائكم ان رؤوسهم قد اينعت وقد حان موعد حصادها قد حان و الفتح قريب ان شاء الله .

    -------------------
    ستقولون (ما بيدنا ان نفعل ) بل تقدرون والله لنحن قوة عظيمة لا يعرف عظمتها الا الله :

    اولا: نحن قرابة الـ2 مليار مسلم ان اجتمعنا على الاسلام فقد اجتمعنا على قلب رجل واحد وان اجتمعنا على قلب رجل واحد صرنا فقط بقوتنا البشرية قوة هائلة تضاهي رؤوس اسرائيل النووية كلها . فلن تمنع هذه القوة بضعة الاف من الخونة الذين يحسبون على الاسلام - ماهم الا قذارة نتنة الرائحة على ثوب ابيض طاهر-.
    ثانيا : تمتلك البلاد الاسلامية معظم ثروات العالم واكبرها النفط واليورانيوم (يعني بدون الخونة الي يبيعون نفط ويورانيوم المسلمين للكفار ; لا مدرعات المريكا ولا صواريخ اسرائيل ستعمل ) بمعني اخر (تصير مثل البطارية الي طلع عليها الملح ).
    ثالثا : مع ان اغلب الدول الاسلامية فقيرة الا ان حكوماتها هي اغنى الحكومات على وجه الارض -وانا اعتقد انها اغنى الحكومات مرت على التاريخ بغض النظر عن العصور الاسلامية المزدهرة- طبعا الفرق بين هذاك الوقت والوقت الحالي ان في العصور الاسلامية المزدهرة كانت الثروات المالية مع العامة (الشعب)وكلما صار عند حكومات تلك الفترة بعض الثروة المالية كانت تنفقها اما في تجهيز الجيوش للفتوحات او تنفق هذه الثروة على الفقراء -الفقراء الذين اكد الكثير من المؤرخون اختفاء هذه الطبقة في تلك الحقبة -.اما ثروات حكومات اليوم مجهزة لملئ بطون وجيوب الساسة الذين يحسبون ظلما من المسلمين .
    رابعا : وهذا هو السبب الاول والاجل والاقوى وهو ان الله معنا .

    وان كنت لا تزال لاتعلم ما تفعل لمساعدة اخوانك فعليك بالتالي :

    ان اردت ان تتبرع بمال او ذهب او ما شابه ارسل تبرعك عن طريق مضمون (لان اغلب حكوماتنا تعتبر نفسها اهل لان تتصدق عليها )وتاكد من وصول تبرعك . وان اردت ان تتبع اكثر الطرق امانا لتبرعك وليكون لمالك الحد الاقصى من الافادة فارسل الى شخص موثوق تعرفه اما في الاردن او مصر او لبنان ليقوم بشراء الاسلحة ونقلها الى اخوانك هناك وصدقني ستفيدهم جدا .
    ان لم تتمكن من ارسال شئ من مالك لمساعدة اخوانك فلا تصرفه فيما يضرهم ((((((قاااااااااااااااااااااااااطع))))))ليس المنتجات الاميركية فقط بل كل المنتجات التي ممكن ان تدعم الدولة الصهيونية.
    ان لم تسطع ان تعمل ايا مما سبق فعليك باقل شئ ممكن واهم شئ ممكن وهو ان تربي ابنائك على الفضيلة على شرط ان تقوم انت او الام بذلك وليس الخادمة كما يحدث في الكثير من البيوت التي تتدعي انها عصرية وتترك تربية الاولاد على المربية او الخادمة .ربي ابنائك على الفضيلة والخلق الاسلامي وحثهم على الصلاة لا تامرهم فقط بتقصير الثوب وقص اللحى فكم من قصير ثوب طويل اللحى ان رائته قلت ماشاء الله لا يمكن الا ان يكون مفتيا او اماما ثم ان رايت عمله او سمعته بان لك بأن ابليس هو تلميذه الكسول (لن نكذب على انفسنا ونقول ان هذا مجرد كلام حاقدين على الدين بل انا اقول ان هؤلاء المنافقين هم الحاقدون على الدين )طبعا انا لا اعمم هذا على كل من هم بتلك الصفات انما انبهكم من امر المنافكين الذي انتشر .


    هذا والله اعلم .


    اعتذر للاطالة لكن نفسي الغاضبة مما يجري في العالم وسكوتنا تجاهه هو ما جعلني اكتب كل تلك الاسطر . اعذروني ان اغضبت احدكم لكن هذه رسالة على كل مسلم ان يعلمها في الوقت الحاضر .

    اللهم اني اسلك العفو والعافية اللهم اغفر لي ان اخطئت في كلامي هذا ...
    إذا لم تُزِد في الحياة شيئا كنت أنت زائدا على الحياة


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    30
    ردود
    445
    بسم الله الرحمن الرحيــــم ..

    أخي المكعب ...

    المشكلة منا نحن .. وليست من حكامنا ....
    ألم تسمع بقول الشاعر ( إذا الشعب يوماً أراد الحياة ... فلابد أن يستجيب القدر )
    لماذا بقينا ساكتين عندما رأينا حكوماتنا تنتهك حقوقنا ؟؟
    أما كان من المفروض أن نبدل أنظمتنا .. أو أن نجعلها أنظمة متطورة ؟؟
    بقينا في لهونا ونزاعاتنا حتى وقع الفأس في الرأس ..

    ثانياً :
    الولايات المتحدة هي المدافع الأساسي عن إسرائيل ..
    أصدرت قانوناً يحظر على الشركات الأميركية عدم التعامل مع إسرائيل !!

    بالإضافة إلى أن إقتصادها يعتمد على شركاتها ..
    إذن لم لا ندع هذه الشركات تتعاقب على الإفلاس .. وبهذا نعرض الدولة العظمى إلى الإفلاس ..
    والفرصة سانحة جداً حالياً .. فشركاتها تنهار الواحدة تلو الأخرى ...

    فما رأيكم ؟؟؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل